بالصورة: الحارسة الشخصية لـ جورج وسوف تشعل الفيسبوك!

هل تزوج جورج وسوف للمرة الثالثة؟

هل تزوج جورج وسوف للمرة الثالثة؟

جورج وسوف يثير الجدل بعد اطلالته برفقة حارسته الشخصية

جورج وسوف يثير الجدل بعد اطلالته برفقة حارسته الشخصية

جورج وسوف مع حارسته الشخصية

جورج وسوف مع حارسته الشخصية

جورج وسوف مع زوجته الثانية ندى زيدان

جورج وسوف مع زوجته الثانية ندى زيدان

من المعتاد ان يستعين النجوم بحراس شخصيين "بودي غارد" من فئة الذكور في تنقلاتهم وحفلاتهم الفنية، فهم يتمتعون بقدرات جسدية اكبر من الاناث لحماية النجم من اي موقف طارئ خصوصا في الحفلات والمهرجانات الصاخبة، الا ان سلطان الطرب جورج وسوف فضل الشواذ عن هذه القاعدة والاستعانة بـ "بودي غارد" فتاة!.

وفاجأ ابو وديع متابعيه عبر صفحته على "الفيسبوك" بنشره صورة له برفقة حارسته الشخصية التي تدعى "نرمين"، فظهر معها وهو يتكئ عليها فيما بدت ملامح وجه الحارسة صلبة وقاسية.

حارسة جورج وسوف الشخصية

انقسام جمهور جورج وسوف

واشعلت صورة النجم السوري برفقة حارسته الشخصية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين من اعتبر ان الاستعانة بفتاة بودي غارد امر صائب كونها الطف من خلالها تعاملها الانساني مع سلطان الطرب ومع معجبيه، فيما انتقد الكثيرون الامر لافتين الى ان اول سمة يجب ان يتمتع بها الحراس الشخصيين هي القوة الجسدية بحال حدوث اي اشكال وهذا ما تفتقده الاناث!.

اسمع..جورج وسوف يفاجىء جمهوره ويطرح أسماء الله الحسنى بصوته

تفاصيل عزاء وجنازة والد جورج وسوف

هل تزوج جورج وسوف للمرة الثالثة؟

في المقابل، لمح بعض جمهوره الى احتمال ان تكون حارسته الشخصية هذه الزوجة الثالثة له بعدما كان تزوج قبل سنوات قليلة من القطرية ندى زيدان التي انجبت له فتاة العام الماضي.

ولدى جورج وسوف من زووجته الاولى شاليمار 3 ابناء شباب وهم: وديع وحاتم وجورج جونيور ومن المعروف ان الفنان السوري يحرص على اخفاء حياته الشخصية عن الاضواء.

جورج وسوف في سطور

يشار الى ان جورج وسوف مطرب ومغني سوري ولد في يوم الثالث والعشرون من كانون الأول سنة 1961، وحقق شهرة كبيرة وهو لم يتجاوز عمر السادسة عشرة، ومن اشهر البوماته القديمة: الهوى سلطان، و كلام الناس.

استمعوا الى احدى اغانيه الشهيرة:

وانتم، هل وجدتم فكرة استعانة جورج وسوف ببودي غارد نسائي صائبة؟ ام تعارضون الامر؟.

جورج وسوف ينتقم من طليق نجوى كرم

بالفيديو: جورج وسوف يفقد القدرة على تحريك يده تماما!