زوج أصالة نصري يُدللها بلقطات رومانسية جديدة لهما ..بالصور

فائق حسن يتصدر اهتمام الجمهور مجددا بأحدث اللقطات الرومانسية له مع زوجته النجمة السورية أصالة نصري، فنشر صورا برفقتها وهما يجلسان في احد الأماكن العامة وظهر وهو يدللها معبرا عن حبه الكبير لها، ولاقت هذه اللقطات الدافئة تفاعلا واسعا من الجمهور الذي أشاد برومانسيتهما الدائمة.

زوج أصالة نصري يدللها  بلقطات رومانسية

الشاعر العراقي فائق حسن شارك متابعيه عبر خاصية الستوري على انستغرام، بلقطات جديدة له مع زوجته النجمة السورية أصالة نصري، فظهر برفقتها وهو يجلس بجانبها وبدا بأنه يضع يده على وجهها في تعبير منه على تدليلها والتغزل بها، حيث يواصل الثنائي مع كل ظهور لهما سوية مشاركة الجمهور باللقطات الرومانسية التي تجمعهما في العلن.

اصالة نصري 2022

وتفاعل المتابعين مع الصور الجديدة للثنائي التي تعبر عن انسجامهما التام منذ زواجهما قبل حوالي 6 أشهر ومدى الحب الذي يجمعهما، وتمنوا المتابعين بأن يديم الله عليهم هذا الإنسجام والحب.

وكانت أصالة نصري احتفلت مع زوجها فائق حسن قبل أيام قليلة بمناسبة سعيدة وهي وصول عدد متابعيها على حسابها عبر انستغرام الـ 10 مليون، ووصول عدد متابعي زوجها لواحد لمليون واحد عبر حسابه على انستغرام، فنشرت النجمة السورية مقطع فيديو من احتفالها المميز والرومانسي بهذه المناسبة التي شاركها بها زوجها حيث تبادلا التهاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أصاله (@assala.fann)

أصالة تشعل حفلها بيوم التأسيس في الرياض

وخطفت الفنانة أصالة الأنظار بحفلها  الغنائي قبل يومين على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض، احتفالاً بيوم التأسيس، وأطربت الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيها، ومنها أحدث أغانيها "تقول تبغاني"، بالإضافة إلى أغنية "اشتقتلك" و"يا مثبت" و"انا دخيل الله" و"اتحبني" و"عاش سلمان يا بلادي" وغيرها، وتألق بالحفل أيضاً الفنان رامي جمال والذي قدم فقرة غنائية متنوعة قبل صعود الفنانة أصالة إلى المسرح.

 

الصور المرفقة من حساب اصالة نصري، وفائق حسن على انستغرام.