عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى وهذه تطورات حالته الصحية

عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان المصري القدير، غادر اليوم المستشفى بعد أيام من نقله إليها بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكشف ابنه أحمد تطورات حالته الصحية اليوم بعد خروجه من المستشفى.

ابن عبد الرحمن أبو زهرة يطمئن الجمهور على حالة والده

ونشر أحمد عبد الرحمن أبو زهرة صورة له مع والده اليوم على صفحته بفيسبوك، وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية، وأعلن مغادرته المستشفى بعد أكثر من أسبوع قضاها بها بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكشف نجل أبو زهرة عن قضاء والده لفترة نقاهة في المنزل، وقال:" الحمد لله بابا خرج من المستشفي وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة علي خير".

تطورات الحالة الصحية لعبد الرحمن أبو زهرة

واحتفل جمهور عبد الرحمن أبو زهرة بمغادرته المستشفى بعد القلق على حالته الصحية في الفترة الأخيرة، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكان ابنه أحمد قد كشف أنن حالة والده تعتبر متوسطة، لأنه عاني من بعض الأعراض عند دخوله المستشفى، ومنها انخفاض نسبة الأكسجين في الجسم، وهو ما تطلب حصوله على الأكسجين والرعاية اللازمة في المستشفى".

 وقال إن والده شعر ببعض الإعياء ومشاكل في ضغط الدم في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وعانى بعدها من إرتفاع في درجة الحرارة ورشح والتهابات في الحلق، وهو ما جعلهم يقررون إجراء تحاليل له ونقله للمستشفى بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأشار إلى أن والده لم يكن مختلطاً بأحد ويتبع الإجراءات الاحترازية وحصل على جرعات التطعيم كاملة.

عبد الرحمن أبو زهرة يغادر المستشفى

 وكان أحمد أبو زهرة نجل الفنان المصري الشهير، قد نشر عبر حسابه على فيسبوك، صورة تجمعه بوالده، وتمنى له الشفاء العاجل وأن يعود لهم بصحة كما كان، فكتب في تعليقه على الصورة: "يارب ترجع تاني ونقضي وقت حلو مع بعض تاني زي ما كنا دائما ربنا يشفيك"، لكن يبدو أن تعليق نجل الفنان القدير زاد من حالة القلق لدى المتابعين الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

الصور من حسابا أبناء عبد الرحمن ابو زهرة على فيسبوك.