هاني شاكر يغني لمحمد عبده وأنغام تشعل حفلها بليالي أوايسس في موسم الرياض..فيديو وصور

هاني شاكر وأنغام وأصيل أبو بكر ومي فاروق أشعلوا حفلاتهم الغنائية الليلة في موسم الرياض، حيث أحيا هاني شاكر حفل غنائي برفقة مي فاروق ومحمد محسن على مسرح محمد عبده وأحيت الفنانة أنغام حفلها مع أصيل أبو بكر في ليالي أوايسس الرياض.

هاني شاكر يغني لمحمد عبده في حفله بموسم الرياض

وأطرب هاني شاكر جمهوره الليلة في موسم الرياض، في ليلة غنائية بعنوان "الطرب الأصيل" من تنظيم شركة روتانا، وأشعل الحفل على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم هاني شاكر في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "أمرك" و"علي الضحكاية" و"ياريتني" وغيرها، واختتم الحفل بأغنية عبد الحليم حافظ "احلف بسماها"، ولاقى الحفل تفاعل جماهيري كبير.

محمد محسن ومي فاروق في ليلة غنائية بموسم الرياض

وعبر هاني شاكر عن سعادته بالتواجد الجماهيري الكبير في حفله بموسم الرياض، وقال إنه شعر أن الحفل في ستاد رياضي كبير بسبب الحضور الكبير، وعبر عن سعادته بالغناء في موسم الرياض، وخاصة على مسرح محمد عبده، الذي يكن له حب كبير، وقدم في هذه المناسبة أغنية محمد عبده "بعلن عليها الحب" وهي من ألحان طلال سلامة، وقال شاكر انه يحب الأغنية ويهديها إلى محمد عبده وتمنى ان تنال اعجاب جمهوره السعودي.

أنغام تشعل حفلها في أوايسس الرياض

وشهد حفل هاني شاكر أيضاً تواجد الفنانة مي فاروق والمطرب محمد محسن، والذين قدموا مجموعة من الأغاني الكلاسيكية والطربية في الحفل، ومن أعمال أم كلثوم ووردة وسيد درويش وغيرهم من الراحلين، وأطربوا الجمهور بأغانيهم، وعلى الجانب الآخر، أحيت الفنانة أنغام حفلها في ليالي أوايسس الرياض، وتألقت بأغانيها أيضاً ونشر حساب موسم الرياض عدة صور ولقطات من حفل أنغام، والذي شارك به أيضاً الفنان أصيل أبو بكر.

وتستمر الحفلات الغنائية في ليالي أوايسس الرياض في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفل للفنانة يارا مع ماجد المهندس اليوم الخميس، وذلك بعد عدة ليالي غنائية مؤخراً شاركت بها الفنانة نوال الكويتية وأصالة وفؤاد عبد الواحد.

الصور من حساب موسم الرياض على انستقرام.