هيفاء حسين توجه رسالة جديدة للقائمين على مهرجان البحرين السينمائي بعد الاستجابة لندائها

مهرجان البحرين السينمائي حيث أن هيفاء حسين وجهت رسالة جديدة للقائمين على مهرجان البحرين السينمائي في دورته الأولى التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي وتستمر إلى يوم 30 أكتوبر، وشهد حفل افتتاح الدورة الأولى عرض الفيلم السعودي "أربعون عاما وليلة"، كما حضر العديد من نجوم الفن وصناع السينما في البحرين والخليج العربي.

هيفاء حسين توجه رسالة جديدة لمهرجان البحرين السينمائي

هيفاء حسين نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قدمت فيها الشكر للقائمين على مهرجان البحرين السينمائي وتحديدا رئيسة المهرجان منصورة الجمري، حيث أوضحت الفنانة البحرينية أن رئيسة المهرجان قد استجابت لندائها وعتابها الذي أطلقته في الساعات الأخيرة بسبب عدم دعوة نجوم البحرين الكبار لحفل افتتاح الدورة الأولى للمهرجان، وتمنت هيفاء حسين التوفيق للقائمين على المهرجان وأن تحقق الدورة النجاح المنشود.

فكتبت النجمة البحرينية: "أشكر أختي منصورة الجمري رئيسة مهرجان البحرين السينمائي على استجابتها للموضوع في البوست السابق وتمنياتي للمهرجان بالنجاح بالمشاركات المميزة والتنظيم الذي يعزز وجود كوكبة مهمة في الوسط البحريني أولا ومن ثم الخليجي".

رسالة عتاب من هيفاء حسين للقائمين على مهرجان البحرين السينمائي

هيفاء حسين وجهت في الساعات الماضية عتاب للقائمين على مهرجان البحرين السينمائي وطلبت منهم مراجعة حساباتهم على حسب وصفها مؤكدة أن نجوم البحرين الكبار كانوا سوف يلعبون دور مهم في مساندة ودعم المهرجان من خلال تواجدهم على السجادة الحمراء نظرا لتاريخهم الفني الطويل ومساهمتهم لتطوير السينما في البحرين.

فكتبت هيفاء حسين: "فرحنا كثيرا بافتتاح مهرجان البحرين السينمائي في دورته الأولى ونتأمل أن تكون هناك مشاركات بحرينية لدعمهم في تطوير السينما في البحرين تحديدا، لكن هناك عتب كبير على إدارة المهرجان، كيف يقام مهرجان سينمائي بالدولة ولم يتم دعوة فنانين البحرين؟ لم أر أي حضور لكبار الفنانين البحريين على الرغم أن وجودهم يشكل دعم كبير للمهرجان خاصة إعلاميا نتمنى منكم مراجعة الحسابات، فنجاح أي مهرجان فني يعتمد على مستوى المشاركات وايضا حضور الفنانين اللي كرسوا أعمارهم في سبيل ارتقاء الفن البحريني وأقل تقدير لهم توجيه دعوة للحضور في الصفوف الأولى".

افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي

مهرجان البحريني السينمائي انطلقت دورته الأولى يوم الأربعاء الماضي وشهد حفل افتتاحه حضور العديد من النجوم والمشاهير من بينهم الفنان السعودي الكبير إبراهيم الحساوي والفنانة دانة سالم والمنتج السعودي قاسم الشافعي، ومدير مهرجان أفلام السعودية الشاعر أحمد الملا، والمخرج السينمائي بسام الذوادي، والفنان مشعل المطيري رئيس جمعية الأفلام وصانع الأفلام أحمد الحساوي حيث نشر العديد منهم صور أثناء حضورهم لحفل افتتاح مهرجان البحرين السينمائي الذي انطلق بعرض الفيلم السعودي "أربعون عاما وليلة" الذي حصد جائزة النخلة الذهبية للجنة التحكيم في مهرجان أفلام السعودية.

الصور من حساب الفنان إبراهيم الحساوي وأحمد الحساوي، وهيفاء حسين ومهرجان البحرين على "انستجرام".