استمتعوا بالأجواء الفريدة والساحرة في At.mosphere

استمتعوا بالأجواء الفريدة والساحرة في At.mosphere

9 مايو 2024

يعد "أتموسفير" At.mosphere في برج خليفة تحفة جمالية تقع عالياً فوق مناظر المدينة المتلألئة، ويوفر أجواءً فريدة وساحرة للضيوف لتذوق جوهر الطعام الفرنسي الفاخر. تعتبر روعة الطهي هذه شهادة على تفاني المطعم في تقديم تجربة طعام غير عادية للعملاء.

"أتموسفير" At.mosphere في برج خليفة
"أتموسفير" At.mosphere في برج خليفة 

استمتع بتجربة الجودة الفرنسية في  At.Mosphere

مستوحاة من النسيج الغني للتراث الفرنسي الممزوج بوفرة من النكهات والقوام الآسيوية والشرق أوسطية، تمزج هذه القوائم بسلاسة بين التقاليد والابتكار، مما يخلق سيمفونية من النكهات التي تجسد الجوهر وتلتقط الدفء والحيوية في كل موسم.

الضيوف مدعوون للشروع في رحلة تذوق الطعام التي تحتفي بثراء المنطقة من خلال مجموعة مختارة بعناية من العروض. تتضمن هذه القوائم مجموعة مختارة رائعة من المقبلات وقائمة "Taste of Jardin" وقائمة تذوق "Taste of France" الساحرة.

قائمة التذوق الموسمية مستوحاة من المذاق الحقيقي لفرنسا
قائمة التذوق الموسمية مستوحاة من المذاق الحقيقي لفرنسا

"طعم فرنسا" Taste of France

مستوحاة من المذاق الحقيقي لفرنسا، تشمل قائمة التذوق الموسمية المكونة من 7 أطباق النكهات الغنية وتقاليد المطبخ الفرنسي، وترسم عناصر من النكهات الآسيوية والشرق أوسطية جنبًا إلى جنب مع التميز الطهوي والتراث الثقافي للبلاد. وتشمل الأطباق المميزة Foie Gras Au Torchon وWild Turbot  وFilet Mignon.

955 درهماً إماراتياً – قائمة محددة من 7 أطباق

875 درهماً إماراتياً - نبيذ إضافي

يُقدم من الساعة 5.30 مساءً حتى الساعة 10.30 مساءً

"طعم الحديقة والمقبلات" Taste of Jardin and Hors D’ Œuvre

احتفالًا بهذه الأطباق الشهية، حيث يتحد فن الطهي وجوهر الموسم بشكل متناغم، فإن قائمة التذوق المكونة من 7 أطباق تحيي الكمأة السوداء الرائعة. تشمل الأطباق المميزة المأكولات الغنية واللذيذة مثل Truffle Linguini وButternut Velouté  وPlant-Based Farci. بالنسبة لأولئك الذين يختارون القائمة غير النباتية، اختار الشيف إيكا مجموعة من الأطباق الكلاسيكية التي تعرض الجوهر الحقيقي للتميز الطهي والتي تشمل "لحم البقر كونسومي" Beef Consommé، "الاسكالوب مع القرنبيط" Scallops with Cauliflower و"جراد البحر الأزرق النورماندي المشوي" . Grilled Normandy Blue Lobster

475 درهماً إماراتياً - قائمة محددة من 4 أطباق

690 درهماً إماراتياً - قائمة محددة من 7 أطباق

قائمة التذوق الموسمية مكونة من 7 أطباق النكهات الغنية وتقاليد المطبخ الفرنسي
قائمة التذوق الموسمية مكونة من 7 أطباق النكهات الغنية وتقاليد المطبخ الفرنسي

تجربة شاي بعد الظهر الرائعة

تذوق سحر دبي، رشفة واحدة في كل مرة بينما تنغمس في تجربة شاي بعد الظهر الرائعة والمميزة مع عائلتك وأصدقائك.

يعد At.mosphere تحفة جمالية، ويقع في الطابق 122 من برج خليفة، ويقدم جلسة شاي بعد الظهر غامرة وجذابة بصريًا تتميز بإطلالات رائعة على مدينة دبي المتلألئة. محور هذه التجربة الساحرة هو خدمة شاي ما بعد الظهيرة التي لا تشوبها شائبة، والتي تضم مجموعة رائعة من السندويشات التقليدية مثل "بلو فين تارتار" Blue Fin Tartare، "تراوت قوس قزح" Rainbow Trout، والخيار واللبنة الرائعين، وكل منها شهادة على براعة الطهي. للطبق الرئيسي مجموعة من الأطباق الفخمة مثل "أويستر بليد واغيو" Oyster Blade Wagyu و"سانت بيير" St. Pierre؛ "نيوكي" Gnocchi مع البازلاء الخضراء مغطاة بالشمر المخلل. وفي الختام، هناك مجموعة من الحلويات اللذيذة، والتي تشمل Black Forest، وMille-Feuill ، وكعكة القرفة ذات الطبقات، بالإضافة إلى الكعكات والبيتي فور. ارفع هذا الشاي الفخم إلى آفاق جديدة، مع الفقاعات المتلألئة بالإضافة إلى العروض المنسقة خصيصًا من أنواع الشاي الأساسية ومشروبات القهوة.

تجربة شاي بعد الظهر الرائعة والمميزة
تجربة شاي بعد الظهر الرائعة والمميزة

عندما يتعلق الأمر بالفخامة والرقي، فإن At.mosphere يحقق كل المتطلبات في خلق تجربة شاي بعد الظهر الرائعة.

الزمان: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 4.30 عصراً

السعر: 450 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (شاملاً المشروبات الساخنة والمنعشة)، 650 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (باقة فوارة).