حبس نجل محمود عبد العزيز وممثلة كادت أن تضرب كاملة أبو ذكري وثالث عانى من ورم قرب المخ..فيديوهات لأبرز تصريحات النجوم

ظهر عدد من النجوم مساء أمس الخميس، في عدد من البرامج التلفزيونية المختلفة، وتصدر بعضهم اهتمامات الجمهور بسبب تصريحاتهم الصادمة التي كشفوا عنها للمرة الأولى، والمتعلقة بحياتهم الخاصة ومرورهم بأزمات مختلفة، سواء صحية أو اجتماعية ومن بين هؤلاء الفنان خالد الصاوي وكريم محمود عبد العزيز.

خالد الصاوي

الفنان المصري خالد الصاوي، كشف خلال استضافته في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة dmc، عن كواليس إصابته قبل سنوات بفيروس سي، موضحًا أنه أخبر والده مباشرة بعد علمه بالخير، لكنه أخفى الأمر عن والدته وشقيقته حوالي عام كامل.

وقال خالد الصاوي: "كنت محتار وقتها أعمل إيه، خاصة إني ماكنتش أثبت نفسي فنيا لسه، وماكنتش عارف أجيب فلوس العلاج منين"، لافتًا إلى أنه قرر عمل الفحوصات الخاصة بالفيروس، بسبب رغبته في الخضوع لنظام غذائي وفقدان الوزن، ليؤدي دوره في فيلم "عمارة يعقوبيان".

كذلك كشف خالد الصاوي عن إصابته بورم خلف المخ، حيث تعرض لمشكلة في الأذن اليمنى، وكان ذلك بسبب تواجده في مكان بجوار سماعات مرتفعة الصوت مما أدى إلى إصابة الأذن.. وتابع: "تأخرت في التوجه للطبيب على الفور بعد شعوري بعدم القدرة على السمع بشكل واضح بالأذن اليمنى مما تسبب في مشكلة ولكنني تعايشت مع الأمر".

كريم محمود عبد العزيز

الفنان كريم محمود عبد العزيز حل ضيفًا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة ON E، وكشف خلال الحلقة، أنه تم حجزه في لبنان وقت تصوير فيلم "بحر النجوم"، وأوضح أنه عندما انتهت إقامته، ذهب لتسليم الباسبور وحينها أعطوه ورقة لمدة أسبوع يستطيع السير بها في لبنان، إلا أنه انشغل في تصوير الفيلم لمدة شهر، وبعد انتهائه من التصوير ذهب لاستلام الباسبور وبدأ يتنقل من مكتب لآخر وانتهى به الأمر بأنه وجد نفسه يخضع للتحقيق ومقيدًا بالكلبشات.

وأوضح كريم أنه تم احتجازه في أحد السجون وعندما تواصل مع والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز عبر الهاتف حاول التماسك كي لا يبكي، ولكن بمجرد أن دخل أحد الأشخاص من السفارة المصرية وجد نفسه يرتمي بين أحضانه ويبكي".

 محمد محمود عبد العزيز

الفنان محمد محمود عبد العزيز الذي حل ضيفًا على نفس البرنامج، مع شقيقه، حكى أيضًا عن تفاصيل احتجازه في أمريكا، وقت تصوير فيلم "ليلة البيبي دول" حيث دخل كآخر شخص بعد والده الراحل في المطار، حيث بدأ الضابط يتفحص الباسبور بعناية واحتجزوه بعدها، لتشابه اسمه مع أسماء أشخاص آخرين مشتبه بهم، لكن بعد تدخل السفارة المصرية تم حل الأزمة.

كاملة أبو ذكري

المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري حلت ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر شاشة cbc، وأكدت أن قرارها بالانسحاب من مسلسل "زي الشمس" للفنانة دينا الشربيني هو أفضل قرار اتخذته في حياتها، وأوضحت أنها صورت أول 10 حلقات من العمل وحضرت كل ما يخص الملابس والديكورات وغيرها من التحضيرات، وتابعت: "أنا اضطريت أسيب المسلسل، لأن وجودي كان مضايق ناس، فكان لازم أمشي، هما اضطروني أمشي.. وقالولي اعتذري وكان في تهديدات أن لو مسمعتش الكلام مش هتلاقي حد يشغلك انتي مغضوب عليكي".

كما تحدثت كاملة أبو ذكري عن موقف لا تنساه، في كواليس أحد المسلسلات وكاد أن ينتهي بالضرب، وأوضحت أن الفنانة اعتادت التأخير على مواعيد التصوير، وفي أحد الأيام تأخرت عن الوصول لموقع التصوير لمدة 6 ساعات، فيما كان باقي أبطال المسلسل ينتظرون لتصوير أحد المشاهد.

وكشفت كاملة أنها عاتبت الممثلة على تأخيرها عند وصولها، لتفاجئها الأخيرة بمحاولة الاعتداء عليها بالضرب، مضيفة إلى أنها لم تكن من نجوم الصف الأول، وتسببت في تعرض المنتج لخسائر مادية، مشيرة إلى أن المنتج كان مصرًا على استبعاد الممثلة من المسلسل، لكنها اقترحت عليه أن تتعامل معها دون احتكاك شخصي.