فيديو سعاد سلمان نادمة بعد التكميم:" العملية ضيّعت عافيتي وسرقت ابتسامتي"

كشفت الإعلامية الكويتية سعاد سلمان عن معاناتها الصحية والنفسية عقب أشهر من خضوعها لعملية تكميم المعدة لتخفيف وزنها والتي أجرتها بسبب التنمر من قبل العديد من الجمهور على وزنها الزائد.

سعاد سلمان تعلن ندمها بعد عملية التكميم

وأطلت سعاد سلمان في فيديو مباشر عبر حسابها على سناب شات، معربة عن ندمها الشديد جراء إنجرافها نحو عملية التكميم لإنقاص وزنها بعدما تعرضت الى ضغوطات نفسية وتنمّر شديد من قبل بعض المشاهدين لبرامجها، وقالت بأن هذه العملية سرقت من حيويتها وابتسامتها ولم تعد تشعر بمذاق الطعام حيث فقدت حاسة التذوق الى جانب معاناتها من مشاكل صحية كشعورها بآلام مبرحة بالجزء الأسفل من جسمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcele

وتحدثت بالتفصيل عن تجربتها بعد عملية التكميم وقالت: "أنا هالحين تعبانة جدا بقالي 7 شهور وما أتحسن حالي من وقت ما عملت التكميم.. كل شيء في بقي مر.. ما عاد أعرف أكل ولا أشرب.. بشرب بقدونس ومو قادرة".

سعاد سلمان قالت بأنها لم تعد سعيدة منذ خضوعها لهذه العملية، فأكملت شرح معاناتها : "هاد العملية سببتلي آلالام كثير في خصري ما عاد أقدر أنام.. أو أقوم.. أو أطلع حتى مصعد.. صحيح كنت تخينة زمان لكن كنت أضحك وألعب رياضة وأروح الجيم وأطلع سلالم وايد عالية.. لكن هالحين مو أقدر أتحرك شئ من مكاني.. أنا حقيقي مو فرحانة بهالعملية".

وتابعت : "أنا دلوقت ما بشعر لشيء طعم التكميم سرق ابتسامتي وحيويتي.. أنا علي طول قرفانة ومخنوقة.. وكله وإنك ما تشعر بطعم الشيء في فمك من أكل وشرب.. هاد وايد صعب.. ده غير ألم معدتي نفسها.. كنت متينة قبل العملية وبصحتي ما بعرف شو سويت بحالي هاد العملية أهلكتني وضيعت عافيتي".

سعاد سلمان والتنمر على وزنها

سعاد سلمان أثارت جدلاً كبيرا قبل اشهر بعدما قررت إنقاص وزنها عبر عملية تكميم بسبب سخرية أحد المشاهدين في برنامجها على الهواء من وزنها الزائد الأمر الذي أدخلها في نوبة بكاء على الهواء حينها وقالت بأنها كل محاولاتها بإنقاص الوزن فشلت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A ver) on

وقالت حينها ردا على التنمر على وزنها: "انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر".

يشار الى سعاد سلمان لها تجارب في مجال التمثيل فشاركت عام 2018 بمسلسل بعنوان عنوان "الخافي أعظم"، كما شاركت بمسرحية "ينانوة جليعة".