توبا بويوكستون تضرب مثلا في "عدم الوفاء" مع صديقها إنجين أكيوريك

تعرضت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" لموجات نقد لاذعة مؤخرا بعد ضربها مثلا في عدم الوفاء مع صديقها القديم النجم إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم"، الذي شاركها بطولة مسلسل "العشق الأسود".

عدم الوفاء

وقالت صحيفة "ntv" التركية إن الممثلة توبا بويوكستون تجاهلت السلام على صديقها القديم إنجين أكيوريك خلال حضورهما مهرجان الفراشة الذهبية في دورته الـ44، الذي تم ليلة الأحد الماضي في اسطنبول.

ولم تكتف توبا بويوكستون بعدم السلام على صديقها إنجين أكيوريك، بل أنها قررت عدم الجلوس بجانبه خلال الحفل، وفضلت الجلوس في المقعد الموجود بالخلف.

وخلال تكريم توبا بويوكستون وإنجين أكيوريك سويا على المسرح ومنحهم جائزة "المعجزة"، تجاهل الصديقان المباركة لكل منهما الآخر، وكأنها لا يعرفان بعضهما البعض.

وأوضحت الصحيفة التركية أن توبا بويوكستون ربما تعرضت لضغوط من قبل حبيبها الحالي رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، لإنهاء صداقتها مع إنجين أكيوريك وقطع علاقتها به بشكل تام، ويبدو أن توبا خضعت لأوامر حبيبها وتنكرت لصديقها القديم.

وعقب انتهاء الحفل اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجاهل توبا بويوكستون لصديقها القديم إنجين أكيوريك، ووصفها رواد مواقع التواصل بـ"عدم الوفاء".

وفي سياق منفصل أعلنت توبا بويوكستون الانفصال عن زوجها أونور صايلاك قبل 6 أشهر من الآن وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

واتهمت وسائل الإعلام التركية وقتها  توبا بويوكستون أنها ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.