صور: أجمل إطلالات نجمات تركيا في مهرجان الفراشة الذهبية

خطفت النجمات التركيات ليلة أمس الأحد الأنظار بإطلالات مميزة خلال مشاركتهن في مهرجان الفراشة الذهبية بدورته الـ44.

وقالت صحيفة " posta" التركية إن مهرجان هذا العام شهد حضورا مميزا من نجوم تركيا، كما شهد منافسة مشتعلة بين النجمات ليس فقط في أعمالهن الفنية بل في أناقتهن وإطلالالتهن أيضا.

وأوضحت الصحيفة التركية أن من أبرز إطلالات النجمات كانت الجميلة ناصليهان أتاجول بطلة مسلسل "حب أعمى" التي ظهرت بفستان فضي اللون طويل عكس جمالها، إلا أنها تعرضت للنقد بسبب تشابه هذا الفستان مع فستان ارتدته فهرية إفجام من قبل.

النجمة الجميلة هانده إرتشيل كعادتها خطفت الأنظار بإطلالة تناسبها من خلال فستان أوف وايت قصير، وحصدت هانده إرتشيل جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2017.

الممثلة أسلي أنفر من أبرز نجمات مهرجان الفراشة الذهبية لهذا العام حيث حصدت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "عروس اسطنبول"، وخطفت الأنظار أيضا بإطلالة مميزة من خلال فستان نبيذي طويل.

من أبرز المشاركات في حفل الفراشة الذهبية كانت خبيرة الموضة باشاك ديزر زوجة الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ، والتي ظهرت بفستان أسود طويل مكشوف الصدر.


وأطلت مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطان نوربانو" هي الأخرى بفستان أسود طويل عكس جمالها وأناقتها كعادتها.

وفضلت الجميلة التركية سينام كوبال أيضا إطلالة باللون الأسود خطفت الأنظار.


النجمة الجميلة سونجول أودين الشهيرة باسم "نور" فضلت فستان زمردي طويل لامع.


أما الممثلة ميراي دونار التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، فخطفت الأنظار بفستان برتقالي فاتح.

يشار إلى أن مهرجان الفراشة الذهبية يعد أحد أهم وأقدم المهرجانات في تركيا، وانطلق لأول مرة عام 1972.

وفي سياق متصل حصد مسلسل "وطني أنت" جائزة أفضل مسلسل في المهرجان، وقام ببطولته خالد أرجنتش وزوجته برجوزار كوريل، إلا أنهما تغيبا عن حضور المهرجان.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة ذهبت إلى أسلي أنفر، وتمكن الثنائي "أويكو كارايل وجوكهان ألكان" من حصد جائزة أفضل ثنائي لهذا العام.

وحصل كلا من كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل"، جانسو درى الشهيرة باسم "عائشة"، أركان بتككيا الشهير باسم "القبطان علي"، إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم"، سونجول أودين الشهيرة باسم "نور" وتوبا بويوكستون على "جائزة المعجزة" وهي جائزة شرفية تمنح للنجوم الذين خلقوا المعجزة طيلة سنوات و ساهموا في نجاح الدراما التركيا في العالم.