بيرجي أكلاي عن حنينها وشوقها لطليقها: عيب!

ردت الممثلة التركية، بيرجي أكلاي، على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول حنينها وشوقها لطليقها الممثل التركي، صارب لفانت أوغلو.

رد قاسي

ونقلا عن صحيفة "posta" التركية فإن الجميلة بيرجي أكلاي شوهدت ليلة أمس الثلاثاء، خلال تناولها العشاء مع حبيبها جان تونالي في إحدى المطاعم بمنطقة "جيهانجير" الراقية باسطنبول.

وفور خروج بيرجي أكلاي من المطعم داهمتها وسائل الإعلام التي وجهت إليها أسئلة حول أخبار حنينها لطليقها صارب لفانت أوغلو، خاصة بعد قيامها بعمل علامة اعجاب على صورة  له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وردت بيرجي أكلاي بعنف حيث قالت "إن المجلات التي تنشر مثل هذه الأخبار سيئة، ليتهم لم يفعلوا ذلك، المحامي الخاص بي سيتولى الموضوع".

وأكدت بيرجي أكلاي أن الحديث في مثل هذا الموضوع مرة أخرى بعد مرور أشهر يعتبر "عيب".

يشار إلى أن بيرجي أكلاي قامت بمسح علامة الاعجاب على صورة طليقها صارب لفانت أوغلو.

وفي سياق منفصل تطل بيرجي أكلاي حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "حب أبيض أسود" والذي يشاركها بطولته الوسيم إبراهيم تشاليكول.

وكانت بيرجي أكلاي أعلنت انفصالها عن زوجها الممثل التركي، سارب لفانت أوغلو، في شهر يناير الماضي.

وبعد انفصالها أعلنت بيرجي أكلاي بدء علاقة جديدة مع الممثل التركي، جان تونالي، الذي استمرت علاقتها به حتى يومنا هذا.

وكانت بيرجي أكلاي تزوجت من سارب لفانت أوغلو في عام 2014، بعد قصة حب جمعتهم خلال تصوير أحداث مسلسل "الأغا الصغير".

ويعد هذا الزواج الثاني للممثلة بيرجي أكالاي حيث تزوجت المرة الأولى من الممثل التركي، مراد أينملي، الذي أحبته هو الأخر خلال تصوير مسلسل "حب في مهب الريح".

بيرجي أكالاي في سطور

وبيرجي أكالاي من مواليد يونيو 1984 في مدينة اسطنبول التركية، وحققت شهرتها في عالمنا العربي من خلال عدة مسلسلات "عاصي، حب في مهب الريح، الأغا الصغير" وغيرهم.