مفاجأة صادمة.. باريش أردوتش يخون حبيبته بعد علاقة 4 سنوات مع امرأة متزوجة

مفاجأة صادمة تداولتها وسائل الإعلام التركية صباح اليوم السبت، حول خيانة النجم التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار"، لحبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، مع سيدة متزوجة ولديها طفل.

العشق الممنوع

قال موقع "temiz" التركي الذي إن الوسيم التركي باريش أردوتش الذي سحر جميع النساء التركيات وغيرهن، أقام علاقة مع إحدى السيدات التي تعمل ضمن فريق انتاج مسلسل "حب للإيجار".

ويتابع الموقع التركي أن القصة بدأت منذ البداية بسبب وقوع سيدة تعمل ضمن فريق عمل إنتاج مسلسل "حب للإيجار"، في عشق الوسيم التركي باريش أردوتش.

ولم تستطع هذه السيدة التي هي بالأساس متزوجة ولديها طفل في التحكم بمشاعرها، ليقع باريش أردوتش هو الآخر في عشقها.

ولكن مع تقدم القدم تراجع باريش أردوتش عن هذه العلاقة، وشرح ذلك لهذه السيدة التي رفضت التنازل عن عشقها له.

نهاية المسلسل

وأشار الموقع التركي إلى أن رفض باريش أردوتش لإكمال علاقته مع هذه السيدة جعلها تثير العديد من الآزمات في المسلسل، لذلك تقرر إنهاء عرضه.

يشار إلى أن باريش أردوتش تجمعه علاقة منذ 4 سنوات تقريبا بالممثلة التركية، جوبسا أوزاي.

و قصة حب جوبسا اوزاي و باريش اردوتش نشأت خلال تصويرهم مسلسل "دليهة" في أكتوبر عام 2014، وأشار الموقع التركي إلى أن جماهير باريش اردوتش، ومحبيه يرفضون هذه العلاقة، حيث يتمنون أن تجمع علاقة عاطفية بين اردوتش، والنجمة التركية، الشين سانجو، التي تشاركه البطولة في مسلسل "حب للإيجار".

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة