شاهد كيف كانت "دبي" وش الخير على النجم التركي بوراك أوزجفيت

استقطب الحساب الرسمي للنجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" 450 ألف متابع في أقل من شهرين فقط.

زيارة دبي

وقال موقع "acunn" التركي إن زيارة الوسيم التركي بوراك أوزجفيت إلى دبي قبل شهرين من الآن، كان لها مفعول السحر على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وتابع الموقع التركي إن 450 ألف شخص أغلبهم عرب قاموا بالاعجاب بصفحة بوراك أوزجفيت على انستقرام، بعد عودته من دبي، أي خلال شهرين فقط حصد اعجاب ما يقرب من نصف مليون شخص.

وأشار الموقع التركي إلى أن بوراك أوزجفيت أصبح أكثر المشاهير الأتراك متابعة على انستقرام بإجمالي عدد متابعين يصل إلى 6 مليون و400 ألف شخص.

ونجح بوراك أوزجفيت في تخطي صديقه النجم التركي، مراد بوز، الذي كان متصدرا عدد المتابعين لفترة طويلة، حيث أصبح متابعي مراد بوز حاليا 6 مليون و 100 ألف شخص.

بوراك أوزجفيت في سطور

وبوراك أوزجفيت من مواليد عام 1984، في مدينة اسطنبول التركية، وتخرج من كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة، وبدأ بوراك أوزجفيت حياته الفنية، عام 2006، من خلال مسلسل "قديم 18"، ثم توالت أعماله الدرامية التي وصلت إلى 8 مسلسلات.

حقق بوراك أوزجفيت شهرته بعالمنا العربي، من خلال تجسيده دور "بالي بك"، في مسلسل"حريم السلطان"، كما شارك بوراك أوزجفيت في 3 أعمال سينمائية، كان آخرها فيلم "أخي أنا"، والذي شارك في بطولته مع الثنائي التركي "أسلي أنفر ومراد بوز".

وفي سياق منفصل يطل بوراك أوزجفيت حاليا على جماهيره من خلال مسلسل "حب أعمى" الذي تشارك في بطولته النجمة التركية، ناصيلهان أتاجول.

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد