مسلسل الميزان

صبرى فواز من المؤتمر الصحفي لمسلسل الميزان

صبرى فواز من المؤتمر الصحفي لمسلسل الميزان

مسلسل الميزان

مسلسل الميزان

 كان من المفترض أن تقوم ببطولته النجمة روبي ولكن نتيجة وقوع خلاف بينها وبين الشركة المنتجة تم الاتفاق بينهما بالتراضي على فسخ التعاقد ليكون " الميزان" من نصيب النجمة غادة عادل .

قصة مسلسل الميزان

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت حيث تلعب غادة عادل دور محامية شابة اسمها " نهى " لكنها قوية للغاية  .

باسل خياط للمرة الثانية في الدراما المصرية

يشارك في بطولة المسلسل النجم الكبير باسل خياط في دور ينتظره الكثيرون وذلك بعد أن لفت الأنظار بشدة وأصبح له معجبات بالملايين بعد دوره في مسلسل طريقي في رمضان 2015 .

ويعد مسلسل "الميزان"، هو العمل الثاني الذي يجمع بين غادة عادل والمنتج طارق الجنايني بعد مسلسل "العهد"، الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 رانيا ملاح في مسلسل "الميزان" تقدم شخصية فتاة مصرية من عائلة ثرية وقوية الشخصية وهي ابنة سفير يتم خطبتها للفنان أحمد فهمي ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل الميزان

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا وأشرف زكي وهنا الزاهد محمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ويوسف عثمان ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.