مسلسل صدر الباز

مسلسل صدر الباز رمضان 2016

مسلسل صدر الباز رمضان 2016

مسلسل صدر الباز يجمع كوكبة من النجوم

مسلسل صدر الباز يجمع كوكبة من النجوم

من كواليس مسلسل صدر الباز

من كواليس مسلسل صدر الباز

سيكون المشاهد امام شاشات التليفزيون العربية على موعد مع أكثر المسلسلات التي استطاعت جمع أكبر عدد من النجوم واستعادة بعض المقيمين خارج سوريا، للدراما السورية من جديد، وذلك عندما يتابعون حلقات مسلسل صدر الباز، حيث يعود النجم سلوم حداد للتمثيل من جديد بعد غياب لثلاث سنوات عن الدراما السورية.

قصة مسلسل صدر الباز

يتناول المسلسل قصة شعبية خلال الفترة الأخيرة من حكم العثمانيين لسوريا وتحديدا دمشق، وتدور الأحداث حول إبراهيم القبضاي الذي يتهم بقتل زوجته ويودع السجن ظلما، ليدخل مرحلة الأسى النفسي حين تبقى طفلته وحيدة بلا أب وأم فيتقدم بطلب تتم الموافقة عليه، بأن يربي ابنته معه في السجن.

أبطال مسلسل صدر الباز

يشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية هم سلوم حداد وسلمى المصري وأسعد فضة ووفاء موصللي وطارق مرعشلي وهو من إخراج تامر إسحق وتأليف طارق مرعشلي.

في تصريحات سابقة للنجم سلوم حداد أكد أنه وجد في المسلسل ما لم يجده في مسلسل سوري من قبل، مشيدا بالقصة التي تراعي عقول الناس ولا تبالغ في الشعبية، حيث تتناول الظلم الانساني والمجتمعي وكيف أن الحق لابد أن يكون مناهضا له.

أغنية البداية لمسلسل صدر الباز

يغني شارة البداية للمسلسل المطرب آدم وهي من كتابة بتول ورد و رامي المدني، وأكد على أنه يشعر بسعادة كبيرة للمشاركة فى هذا العمل، خاصة وأن الدراما السورية صاحبة حضور قوي داخل كل بيت عربي، ولها فضل كبير على انتشار الفنان سواء كان ممثلا أو مطربا، مضيفا أنه عندما أعجب بالمسلسل وقرر غناء أغنية البداية بعد أن قرأ فكرة المسلسل، أضافة إلى أن العمل سيجمع عدد كبيرمن نجوم كبار من الدراما السورية، وبالتالي فأن أسمه سيكون مقرونا بأسماء هؤلاء.

شاهد الاعلان الترويجي لمسلسل صدر الباز


استمع لأغنية مسلسل صدر الباز