مسلسل جراند اوتيل

امينة خليل من مسلسل جراند اوتيل

امينة خليل من مسلسل جراند اوتيل

عمرو يوسف من مسلسل جراند اوتيل

عمرو يوسف من مسلسل جراند اوتيل

عمرو يوسف من كواليس مسلسل جراند اوتيل

عمرو يوسف من كواليس مسلسل جراند اوتيل

في إطار من الدراما والتشويق والإثارة ويمكن أن نقول والرعب أيضا يعود المصري عمرو يوسف  بمسلسل جرند اوتيل وهو النسخة المصرية من القصة الشهيرة .

قصة مسلسل جراند اوتيل

تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها.

ثلاث شخصيات للفنان عمرو يوسف

عمرو يوسف يلعب 3 شخصيات في المسلسل وتم تصوير معظم العمل في فندق قديم بمدينة أسوان المصرية وطوال أحداث المسلسل سنرى مشاهد تشويق بين النزلاء والخدم .

وعلى الرغم من أن العمل تشويقي فهو في نفس الوقت إجتماعي جدا مبني عل العلاقات المتشعبة بين أبطال العمل، وستكون الأزياء في المسلسل من زمن الخمسينات وقام أبطال العمل بتربية شواربهم بشكل حقيقي

ويتوقع الكثيرون حدوث مقارنة قوية بين النسخ الأجنبية والنسخة المصرية حيث تم عمل أكثر من نسخة من هذه الفكرة منها نسخ مكسيكية وايطالية واسبانية .

يقول عمرو يوسف بأنه يعد لجماهير في كل أقطار الوطن العربي بأنهم سيشاهدون عمل محترم جدا .

المسلسل من بطولة عمرو يوسف وأحمد داوود ومحمد ممدوح  ودينا الشربيني ورجاء الجداوي وأنوشكا وهو برؤية السيناريست تامر حبيب وإخراج محمد شاكر وهو الثنائي الذي صنع مسلسل طريقي في 2015 .