مسلسل نص يوم

مسلسل نص يوم

مسلسل نص يوم

مسلسل نص يوم

مسلسل نص يوم

بعدما نجح الثنائي " تيم حسن – نادين نسيب نجيم" في خطف الأنظار العام الماضي من خلال قصة الحب الملتهبة في تشيللو .. تستمر قصة العشق هذا العام من خلال مسلسل "نص يوم" الذى تستمر اعمال تصويره حتى الان في بعض المناطق بتونس خاصة أن العمل شهد تصوير في أماكن عديدة في الوطن العربي .

قصة مسلسل نص يوم

تبدأ أحداث العمل بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب ميار إلي البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، إلا أنه يقع في غرام فتاة جميلة اسمها يارا  وهو ما يجعله يلغي سفره ويبقي في البلاد، وتمر الأحداث بالعديد من الصراعات ضمن قالب بوليسي مشوق بعد اكتشاف الشاب بأن حبيبته امرأة لعوب ومحتالة.

المسلسل يشهد تكتم غير مسبوق هذا العام فكل طاقم العمل رفضوا بشدة اطلاع أحد على قصة المسلسل وكواليس العمل ولكن بمجرد نشر صورة من أفيش مسلسل نص يوم على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انتقد بعض القراء الأفيش واصفين اياه بأن العمل مقتبس من فيلم  "فيس أوف"، بطولة جون ترافولتا ونيكولاس كيج والذى ويروي قصة مطاردة طويلة من قبل جهاز الاستخبارات الأميركية بقيادة شون آرتشر ترافولتا  للقبض على كاستور تروي كيج  قائد عصابة خطيرة.

ابطال مسلسل نص يوم

العمل من بطولة كل من يوسف الخال ونادين نسيب نجيم وتيم حسن وهو من تأليف باسم توفيق السلكا ومن اخراج سامر البرقاوي في ثالث تعاون له مع نادين نسيب نجيم .

البرومو الدعائي لمسلسل نص يوم