مسلسل دومينو

سلافة معمار من مسلسل دومينو

سلافة معمار من مسلسل دومينو

البوستر الدعائي لمسلسل دومينو رمضان 2016

البوستر الدعائي لمسلسل دومينو رمضان 2016

في اطار من التشويق نشاهد هذا العام في رمضان 2016 مسلسل "دومينو" العمل الذى تنتجه شركة فونيكس جروب وهو من تأليف فادي سليم وغسان عقلة ومن اخراج فادي سليم .

قصة مسلسل دومينو

تدور أحداث المسلسل عبر حكاية نوح رجل الأعمال الفاسد الذي يتزعم مافيا اقتصادية منخرطة بأعمال مشبوهة، خلف ستار شركته التجارية، ونشهد صراعه المحموم لحماية نفوذه بعد أن تكتشف زوجته سرا يخفيه عنها وتقرر الهرب مع وثائق وتسجيلات خطيرة تدينه مع شركائه من تجار ورجال سلطة فاسدين.

يخوض المسلسل في العلاقة الحساسة بين رجل السلطة الفاسد ورجل الأعمال الانتهازي، ويدخل عوالم المافيات الاقتصادية، إلى جانب العديد من حكايات الانتقام والخيانة والحب ضمن توليفة درامية مشوقة تمتدّ على ثلاثين حلقة.

شخصية بسام كوسا في العمل

ويؤدي الفنان بسام كوسا شخصية "نوح" رجل الأعمال الفاسد، بينما تؤدي الفنانة سلافة معمار دور زوجته "لارا" التي تقرر الهرب مع ما تجمعه من وثائق تدينه وشركائه.

ويعاني العمل سلسلة من المشاكل كان آخرها قيام إحدى محاكم دمشق قراراً يقضي بإيقاف صناعة مسلسل "دومينو" لوجود خلاف على ملكية النص الادبي للمسلسل مما قد يؤجل عرضه في رمضان ٢٠١٦.

يشارك في بطولة العمل إلى جانب بسام كوسا وسلافة معمار كل من عبد المنعم عمايري، سامر اسماعيل، ضحى الدبس، تولاي هارون، محمد الأحمد، حسين عباس،معتصم النهار، محمد حداقي، ندين تحسين بك، جرجس جبارة، وغيرهم.

شاهد البرومو الدعائي لمسلسل دومينو