ستوديو 22 | الحلقة 25 | الصراحة

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 23 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

حلقة مميزة من حلقات البرنامج الكوميدي الساخر ستوديو 22 تبدأ الحلقة بصب حسان للقهوة السعودية اللذيذة للعاملين في القناة بما فيهم خالد وحمود.

ويبدأ خالد وحمود في العراك مع بعضهم البعض بعد تذوقهم للقهوة الشهية التي يقوم حسان بإعدادها للزوار حيث تجبرهم تلك القهوة على قول الحقيقة.

ويقوم حبيب الحبيب بتقديم تقليد مثالي للنجم المصري الراحل العندليب عبد الحليم حافظ بشكل ممتاز وأغنيته الشهيرة زي الهوا يا حبيبي زي الهوا.

وتقوم لهيب بسب زوجها ومالك القناة وحيد وتصفه بالشخص المستهتر وذلك بعد شربها للقهوة الشهية التي يشربها مساعد في تصرف غريب.

ويذهب خالد إلى وحيد مالك القناة ليشكو له من الصراحة الكبيرة التي أصبحت تطغو على جميع العاملين في القناة بسبب القهوة التي يعدها حسان.

ويؤكد وحيد لخالد أنه يحبه بسبب الصراحة التي تظهر عليه حيث يؤكد له خالد أنه يريد قتله على الفور والتخلص من شروره في القناة إلى الأبد.