ستوديو 22 | الحلقة 23 | عصبية خالد

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة 23 من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

خالد وأميرة يدخلان في معركة بالكلام مع خالد الذي لا يتحمل كلمة واحدة من أي شخص ويسير في القناة ليدخل في العديد من المشاكل والتلاسن.

ويدخل خالد في معركة بالكلام مع أبو صامل عندما يسأله الأخير عن السبب وراء عصبيته ومكان وجود نجر إلا أن خالد يصرخ في وجهه.

وفي لقطة أخرى يسخر برنامج ستوديو 22 من العصابات الإيطالية المافيا والأعمال الفنية التي تتناول قصة تلك العصابات حيث يظهر زعيم العصابة وهو يقتل الجميع بالرصاص الحي.

ويصرخ خالد في زملائه على الهواء حيث يتسبب في تخريب البرنامج الخاص بأبو صامل ونجر وتصمم منال على تصوير حلقة أبو صامل أولا.

وتدخل منال في صراع مع خالد الذي يصمم على تصوير الحلقة على الهواء وتقوم منال بالدخول إلى مالك القناة وحيد من أجل أن تشتكي خالد.

ويجمع وحيد مالك القناة كل العاملين في القناة من أجل أن يجدوا حلا لتلك المشكلة التي تصادفهم مع خالد "المشكلجي" في موقف طريف من ستوديو 22.

ويطلب أبو صامل من أميرة أن تسكت حيث يصفها بالبقرة وتطلب من وحيد خطيبها أن يتدخل من أجل حل تلك المشكلة وأن يرد على هذه الإساءة.