مسلسل العاصوف 3 الحلقة 19 تحول مفاجئ في شخصية سامي تقلق خالد

حلقة جديدة من المسلسل  السعودي العاصوف في الجزء الثالث مليئة بالأحداث والمفاجآت التي تواجه خالد الطيان ومحسن ومحمد الطيان.

حيث يأتي محسن إلى الوزارة على عجل من أجل اللقاء بالوزير الذي يعرض عليه منصب كبير للغاية وهو منصب نائب الوزير وهو الأمر الذي يدخل السعادة والسرور إلى قلب الجميع.

وتعود المياه إلى مجاريها بين جهير وخالد الطيان من جديد بعد طلاقه من الزوجة الثانية طيف ويؤكد خالد لزوجته أنه لا يحب أحدا سواها.

ويقوم محسن الطيان بتنظيم عزيمة كبيرة لأهله وأسرته بمناسبة تعيينه في منصب نائب الوزير وهو الأمر الذي أسعد الجميع وتحضر العنود إلى العزيمة لتذكر الحضور بأهمية ذكر الله أثناء المجالس.

وتخبر زوجة بدر زوجها بأنها حامل وهو الأمر الذي يسعده كثيرا ويدخل السرور إلى قلبه ويقابل خالد الطيان نجله سامي بالصدفة وهو الأمر الذي أثار إستغرابه.

ويقول سامي الطيان لوالده أنه يبيت خارج المنزل من أجل عدم رغبته في الاستماع إلى الأغاني والتليفزيون الذي يخرج صوته من غرفة والده طوال اليوم.

ويحذر خالد الطيان نجله من الانصياع وراء الجماعة المتشددة التي تدعوه لتبني الافكار الغريبة فيما يدخل بدر في مشادة عنيفة مع رجال الهيئة.

حيث يسحب رجال الهيئة منه أوراقه ويقوم بدر بتشغيل أغنية للفنان محمد عبده في سيارته وهو الأمر الذي يغضب رجال الهيئة ويدخلون في مطاردة بالسيارة مع بدر.

ويقوم رجال الهيئة بصدم بدر وزوجته بسيارتهم وهو الأمر الذي تسبب في انقلاب سيارتهم مرات عديدة ويدخل بدر برفقة زوجته إلى المستشفى.

ويقرر نجل محمد الطيان الذي يعمل شرطيا على مطاردة رجال الهيئة الذين تسببوا في الحادث الأليم ويذهب صالح إلى المنزل لإخبار أهلهم.

حيث يذهب محمد الطيان إلى المستشفى ليكتشف بدر وفاة زوج ابنته هيلة فيما تسبب الحادث الأليم في بتر يد المسكينة في الحادث الأليم الذي تسبب في وفاة زوجها.