العاصوف 3 | الحلقة 15 | فرحة تحرير الكويت  

يقوم خالد الطيان بجلب عمال إلى منزله من أجل تركيب دش لالتقاط القنوات الإخبارية المختلفة حتى يتابع الأخبار في العالم والعالم العربي أجمع.

وهو الأمر الذي يغضب محمد الطيان الذي لا يستوعب الأمر ويؤكد لشقيقه أن تركيب دش في بيت يوجد به أمه وأخته هو أمر خاطئ بكل ما تحمله الكلمة معنى.

ويقر المطوعين العاملين في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر محاربة تركيب الدش في المنازل بحجة إفساد المجتمع حيث يقومون بتخريب أي دش تم تركيبه في أي منزل.

حيث يقوم المطوعين بقيادة الشيخ سعد بقيادة سيارتهم وإطلاق النار على كل أطباق الإرسال التليفزيوني الموجود في الشارع بما فيهم الدش الذي قام بتركيبه خالد الطيان.

وبالفعل يصعد خالد الطيان إلى أعلى منزله ويجد طبق الدش قد تم تخريبه وأنه لا يصلح للعمل من جديد ويدخل خالد الطيان في مناوشة مع زوجته جهير.

حيث يظن خالد الطيان أن زوجته هي من أفسد طبق الدش الخاص به أو يظن أنها والدتها فيقوم بالدخول في مجادلة شديدة مع زوجته إلا أنه يتراجع في اللحظة الأخيرة.

وتقوم وزارة الداخلية بمتابعة تحركات الجماعة الإرهابية في المملكة من أجل القضاء عليها للأبد والتخلص من شرورها وتأثيراتها الضارة على المجتمع.

ويدخل خالد في مناقشة مع زوجته طيف التي تشعر بالحزن بسبب مظاهر الحرب والاستعدادات التي تسيطر على الجميع بسبب الحرب وتهديدات صدام في تلك الحقبة الزمنية.

ويدخل محمد الطيان في جدال مع نجله سعد الطيان بسبب رؤيته وفي يديه سلاح ناري الذي استخدمه من أجل إطلاق النار على الدش الذي تم تركيبه على منازل الناس.

وتبدأ الحرب بالفعل ويدخل الناس إلى البيوت خوفا وتنطلق صافرات الإنذار في العاصمة السعودية الرياض في مشهد مؤثر من مسلسل العاصوف 3.