جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان Ultimate Freedom

تنسيق: "ماري الديب Mari Aldib

تصوير: "فؤاد تاروس" Fouad Taros

العارضة: "آنا "Anna من وكالة "فاشن ليغ"  Fashion League

منسقة أزياء: "جايد شيلتون"  Jade Chilton

ماكياج: "ميشيل" Michel من وكالة "ام ام جي"  MMG@

مصفف الشعر: "ايفان كوز"  Ivan Kuz

الأزياء من مجموعة شانيل للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022-2023 CHANEL Fall-Winter 2022/23 RTW 

مستحضرات الماكياج من مجموعة "لي زاكور دو شانيل"Les Accords De CHANEL لخريف وشتاء 2022-2023

في جلسة تصويرية خاصة لـ "هي" قدمتها دار "شانيل"   CHANEL، إطلالات تشع أنوثة ورقي تركزت على إبراز حرية المرأة بعيدا عن جميع الرموز الذكورية. بتناغم فريد وآسر تكللت جميع الإطلالات بأفخم قطع المجوهرات الراقية وساعة "برميير" Première بشكلها الهندسي المستوحى من قارورة عطر N°5، أول إبداع في صناعة الساعات لدى "شانيل" CHANEL وأحد رموز الدار.

صورة 1

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة" برميير اوريجينال اديشن". Première Original Edition  من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry خواتم "كوكو كراش"  COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة" برميير اوريجينال اديشن" Première Original Edition.
من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry خواتم "كوكو كراش"  COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

 

صورة 2

من ساعات “شانيل” CHANEL Watches ساعة “ برميير اوريجينال اديشن” Première Original Edition. من مجوهرات “شانيل” الفاخرة CHANEL Fine Jewelry خواتم وأساور “كوكو كراش” COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خاتم “كوكو كراش توا أي موا” COCO CRUSH Toi et Moi بالنمط المضرّب من الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. أقراط أذن بالذهب الأبيض والماس والعقيق اليماني.

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة "برميير اوريجينال اديشن" Première Original Edition.
من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry خواتم وأساور "كوكو كراش" COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خاتم "كوكو كراش توا أي موا" COCO CRUSH Toi et Moi بالنمط المضرّب من الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.
أقراط أذن بالذهب الأبيض والماس والعقيق اليماني.

صورة 3

من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry  أقراط "ايتيرنال نومبر 5 " ETERNAL N.5 من الذهب البيج عيار 18 قيراطا والألماس.

من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry  أقراط "ايتيرنال نومبر 5 " ETERNAL N.5 من الذهب البيج عيار 18 قيراطا والألماس.

 

صورة 4

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة "برميير اوريجينال اديشن" . Première Original Edition

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة "برميير اوريجينال اديشن" Première Original Edition.

 

صورة 5

من ساعات “شانيل” CHANEL Watches ساعة “ برميير اوريجينال اديشن” Première Original Edition. من مجوهرات “شانيل” الفاخرة CHANEL Fine Jewelry أقراط أذن وأساور “كوكو كراش” COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر ، الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خواتم “كوكو كراش توا أي موا” COCO CRUSH Toi et Moi بالنمط المضرّب من الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خاتم “ايتيرنال نومبر 5” ETERNAL N.5 من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة "برميير اوريجينال اديشن" Première Original Edition.
من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry أقراط أذن وأساور “كوكو كراش” COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر ، الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خواتم "كوكو كراش توا أي موا"
COCO CRUSH Toi et Moi بالنمط المضرّب من الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خاتم "ايتيرنال نومبر 5" ETERNAL N.5 من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.
 

صورة 6 

من مجوهرات “شانيل” الفاخرة CHANEL Fine Jewelry أقراط دائرية وقلادتا “كوكو كراش” COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. قلادة “ايتيرنال نومبر 5” ETERNAL N.5 من الذهب البيج عيار 18 قيراطا والألماس.

من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry أقراط دائرية وقلادتا "كوكو كراش" COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.
 قلادة "ايتيرنال نومبر 5" ETERNAL N.5 من الذهب البيج عيار 18 قيراطا والألماس.

صورة 7

من ساعات “شانيل” CHANEL Watches ساعة “ برميير اوريجينال اديشن” Première Original Edition. من مجوهرات “شانيل” الفاخرة CHANEL Fine Jewelry خاتم “ايتيرنال نومبر 5” ETERNAL N.5 من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خواتم “كوكو كراش” COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة "برميير اوريجينال اديشن" Première Original Edition.
من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry خاتم "ايتيرنال نومبر 5" ETERNAL N.5 من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خواتم "كوكو كراش" COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

صورة 8

من ساعات “شانيل” CHANEL Watches ساعة “ برميير اوريجينال اديشن” Première Original Edition. من مجوهرات “شانيل” الفاخرة CHANEL Fine Jewelry أقراط، خواتم وأساور “كوكو كراش” COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خاتم “ايتيرنال نومبر 5” ETERNAL N.5 من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

من ساعات "شانيل" CHANEL Watches ساعة "برميير اوريجينال اديشن" Première Original Edition.
من مجوهرات "شانيل" الفاخرة CHANEL Fine Jewelry أقراط، خواتم وأساور "كوكو كراش" COCO CRUSH بالنمط المضرّب من الذهب الأصفر، الذهب البيج، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس. خاتم "ايتيرنال نومبر 5" ETERNAL N.5 من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والألماس.

شاهدي كواليس هذه الجلسة التصويرية من خلال الضغط على الرابط