أجمل موديلات ساعات كارتييه لإطلالة أنثوية نهاراً ومساءاً

لطالما كانت ساعات كارتييه مرادفاً للأناقة والأنوثة واللمسة الفخمة في الاطلالة، وسواء كانت اطلالتك نهارية أم مسائية..رسمية أو شبابية، فموديلات ساعات كارتييه كفيلة بمنح اطلالتك لمسات البريق الساحرة والتعبير عن ذوقك المتفرد بأناقة فاتنة.

واليوم ننتقي لك مجموعة جذابة من أجمل موديلات ساعات كارتييه الشهيرة التي ابتكرتها الدار الفرنسية بتصميمات فنية ساحرة ولافتة بالأناقة لترافق اطلالتك في النهار أو المساء..

ساعة Tank Louis Cartier

ساعة Tank Louis Cartier
ساعة Tank Louis Cartier

ابتكرت علامة كارتييه ساعة Tank Louis Cartier عام 1917 لتكون رمزاً أيقونياً للدار، وبالرغم من طابعها المميز بسحر الأرت ديكو الا انها لازالت معبرة عن روح الحياة العصرية والأناقة اليومية.

واليوم تعد ساعة Tank Louis Cartier اكسسوار أساسي في مقتنيات النساء بشكلها الذي يجمع المربع والمستطيل وأرقامها الرومانية الآسرة لذلك زينت معصم الشهيرات والنجمات مثل الليدي ديانا ومادونا.

وننتقي لك هذا الموديل الساحر من ساعة Tank Louis Cartier بتصميم أنيق من الذهب الوردي المرصع بالماس مع سوار الجلد باللون الأحمر القاتم.

ساعة Ballon Bleu de Cartier

ساعة Ballon Bleu de Cartier
ساعة Ballon Bleu de Cartier

من وحي شكل المنطاد أو البالون قدمت علامة كارتييه Ballon Bleu de Cartier لتعبر عن أناقة الدار في صناعة الساعات فهي ساعة مفعمة بالروح الأنثوية والعذوبة الرقيقة متألقة بتصميمها المستدير الفاتن.

ومع علبة من الذهب الوردي مرصعة بأحجار الماس وميناء مزخرفة بنقوش غلوشيه تحاكي علب البودرة الثمينة توفر الساعة لمسة أنيقة على معصمك مع أرقامها الرومانية الجذابة وحجر زر التاج من الاسبنل الأزرق.

ساعة Indomptables de Cartier

ساعة Indomptables de Cartier
ساعة Indomptables de Cartier

للسهرات الفخمة تتزين اطلالتك مع ساعة Indomptables de Cartier الساحرة والمميزة بتصميم اسوارة جريئة ذات طابع فني وغرافيكي يقدم التحية للرموز الحيوانية الشهيرة لدى الدار الفرنسية.

ففي هذا الموديل الراقي من ساعة Indomptables de Cartier تتجسد رؤوس النمر والفهد متواجهة بمزيج من التحدي والقوة في ابداع فني راقي من الذهب الأسود المرصع بالماس مع أحجار الزمرد والسبيسارتيت والاسبنل الأسود واللاكيه الأسود.

ساعة Panthère de Cartier

ساعة Panthère de Cartier
ساعة Panthère de Cartier 

لا تستغني النساء عن ساعة Panthère de Cartier في علبة مجوهراتهن، فمن النهار واطلالة العمل الراقية حتى المساء واطلالة المناسبات والدعوات الأنيقة ترافق ساعة Panthère de Cartier الجميلات ببريقها الساحر وتصميمها اللافت.

وقد ظهرت هذه الساعة الى النور عام 1984 ومنذ ذلك الوقت وهي بصمة مميزة للأناقة بل وقطعة اكسسوار يومية لا غنى عنها بشكلها المربع وأرقامها الرومانية السوداء ترافقها موديلات الأساور بأسلوب التكديس شديد الأنوثة.

ولاطلالتك الساحرة هذا الصيف نختار لك هذا الموديل من ساعة Panthère de Cartier بالحجم المتوسط في بريق الذهب الوردي مع ترصيع رقيق ومنمق من الماس.

ساعة Maillon de Cartier

ساعة Maillon de Cartier
ساعة Maillon de Cartier

تتألق ساعة Maillon de Cartier بتصميم مذهل فهي تجمع بين الهندسة وأناقة المجوهرات وتقدم لمسة بريق فخمة من اتصال حلقات مستطيلة ملتفة لتوحي بالحركة والأناقة العصرية الممتزجة بالكلاسيكية.

ولأجل اطلالة مميزة في السهرات ننتقي لك ساعة Maillon de Cartier المشرقة كإسوارة ثمينة من الذهب الوردي المرصع بالكامل بأحجار الماس مع ميناء مربع ذو زوايا منحرفة مزين بالأرقام الرومانية الشهيرة لدى كارتييه.

ساعة Clash [Un]limited

ساعة Clash [Un]limited
ساعة Clash [Un]limited

في مجموعة مجوهرات Clash [Un]limited ابتكرت علامة كارتييه هذه الساعة الراقية المتألقة بتصميم الأزرار الناتئة المعبرة عن قوة الصراع بين المتناقضات بهندسة خطية خلابة والقدرة على بث الضوء بتقنيات المجوهرات الساحرة.

وتلفت الأنظار ساعة Clash [Un]limited في أفخم السهرات بتكوينها الجذاب مع الزخارف الشوكية البارزة من الذهب الأبيض المرصع بالماس المرصوف.