أحدث المجموعات الفاخرة من دور المجوهرات العالمية

Chopard

Chopard

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Cartier

Dior

Dior

Dior

Dior

Dior

Dior

Chopard

Chopard

Chopard

Chopard

لأن الأزياء والمجوهرات تترافقان يداً بيد في عالم الأناقة والفخامة؛ تحرص دور المجوهرات العالمية على إطلاق مجموعاتها الفاخرة تزامناً مع منصات أزياء مجموعات الخريف و ما قبل الخريف لعام 2015م من حول العالم. 
 
كارتييه Cartier
 
وقد شاهدنا مجموعات ما قبل الخريف لهذا العام وهي تتألق بروائع أزياء الستينيات؛ ليكون صداها على مجموعات المجوهرات الفاخرة لخريف 2015م  التي تعكس أيضاً روح الألوان في الأحجار الكريمة و حب الطبيعة. نجد مثلاً مجموعة Cartier Étourdissant من كارتييه والتي تألقت بألوان مبهرة نابضة الحياة؛ وقد اخترنا من منها سواراً بديعاً من البلاتين يحمل حجر ياقوت أزرق ضخم من سيلان بحجم 197.80 قيراط. و للمناسبات المختلفة يمكن فصل حجر الياقوت واستبداله بحجر كريستال صخري شفاف. 
 
 ديور Dior
 
اخترنا لكم أيضاً بعض القطع من مجموعة التي صممتها فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane  الأخيرة التي أطلقتها ديور Dior بعنوان Soie Dior بوحي أنثوي أنيق مصدره شريط الساتان الناعم وأقمشة التافتا و الأورغنزا! أعجبنا منها عقد رائع على شكل شريطة ساتان ملتوية مصنوع من الماس وأحجار الياقوت الملونة. 
 
شوبارد Chopard
 
وأخيراً نجدون لدينا خاتم من مجموعة Fleurs d’Opales التي أطلقتها شوبادر مؤخراً يتوسطه حجر أوبال بديع يحيط به بتلات ماسية من الاسبنيل الوردي ولمسات من الياقوت الأرجواني.