تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

على الطراز التوسكاني..  تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

عبد الرحمن الحاج
20 سبتمبر 2023

تعتبر ميليكا بوجدانوفنا جوفوفيتش‏؛ أو كما يُطلق عليها باسمها الفني ميلا جوفوفيتش‏؛ إحدى ممثلات الأكشن، وعارضة أزياء عالمية، وموسيقية أمريكية وهي أوكرانية الأصل والمولد.

وولدت الممثلة، ميلا جوفوفيتش في 17 ديسمبر من عام 1975، ومن أشهر أدوارها دور أليس في سلسلة أفلام ريزدنت إيفل، والذي قدمها لجمهور عريض حول العالم.

قصر ميلا جوفوفيتشتفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

وبخلاف الحياة المهنية للمثلة ميلا جوفوفيتش؛ تحرص دوما على اقتناء العقارات الفخمة، حيث أنها تمتلك في محفظتها العقارية، أحد القصور الفخمة الموجود في لوس أنجلوس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعرضت الممثلة ميلا جوفوفيتش،وزوجها المخرج بول دبليو أندرسون، 57 عامًا، قصرها في لوس أنجلوس في السوق مقابل 14 مليون دولار، وذلك في أبريل من العام الماضي 2022تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس.

بينما يقول الزوجان في مقابلات عديدة؛ أنهما عشقا المنزل المكون من سبع غرف نوم و11 حمامًا حيث تزوجا في عام 2009، إلا أنهما قاما بمغامرة عقارية وبالفعل عرضوا المنزل للبيع في العام الماضي.

ومن جانبها، قالت جوفوفيتشإن هي وزوجها أندرسون حرصوا على شراء المنزل الذي تبلغ مساحته 11000 قدم مربع تقريبًا، والذي تم بناؤه في عام 2006، مقابل 8.5 دولار بسبب موقعه المميز، قائلة: "لقد وقعنا في حب فكرة امتلاك منزل على الطراز التوسكاني نسبةً إلى قرية توسكان.تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

يقع المنزل على مساحة تزيد قليلاً عن نصف فدان، ويتميز العقار - بالإضافة إلى المنزل الرئيسي - ببيت ضيافة من غرفتي نوم ومسبح وصالة رياضية وكابانا ومسرح منزلي.

الخصوصية الساحرة لقصر ميلاتفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

في هذا الصدد، قال الوكيل جاكوب جرين، صاحب شركة العقارات التي تتولى مهمة بيع القصر، لصحيفة The Post، إنه مخفي تمامًا عن الشارع، وهو ملاذ خاص للحدائق المخفية والمسارات المتجولة والمدرجات الجميلة، مضيفًا أن العقار يذكره بمنتجع في سانتا باربرا.

وعلى صعيد متصل، يطل المطبخ الخاص بالقصر على جزيرة، وبهِ منطقة إفطار وهو الأفضل في العالم إذا كنت تحبين الطهي وقضاء وقت ممتع مع عائلتك، وقالت جوفوفيتش عنه: "هذا هو المكان الذي كان فيه المحور الرئيسي للمنزل، وكنت أطبخ لأفراد أسرتي حيث يجلس الجميع حول المنضدة لتناول الطعام في أجواء عائلية.تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس بتصميم متوسطي

يمتد قصر ميلا جوفوفيتش المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط على ما يقارب 11000 قدم مربع، كما يضم حوله دار ضيافة وممر طويل وبوابات متقنة الجمال تؤدي إلى القصر الرئيسي.

يقع هذا المنزل المصمم على الطراز التوسكاني خلف أشجار السرو الإيطالية على قمة ربوة، بعيدًا عن المصورين في بيفرلي هيلز، وهو مزين بأعمال حجرية متقنة الصنع.تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

وفي الداخل، تمتد الأسقف من طابقين على ارتفاع نحو عوارض خشبية داكنة، مع موقد طويل وفخم يوفر دفء للمكان في منطقة الاستقبال، جنبًا إلى جنب مع بيانو كبير في الزاوية البعيدة، بالإضافة إلى وجود مجموعات متعددة من الأبواب الفرنسية المقوسة وزوج من المناور تصب من خلاله الضوء الطبيعي، لتضيء مساحة الأرضيات الحجرية.

فيما يحتوي الجناح الرئيسي على مدفأة ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى أبواب منزلقة تفتح مباشرة على شرفة حجرية خلفها، ويمكن العثور على المزيد من النوافذ المقوسة ذات الإطارات الداكنة والأبواب الفرنسية في الحمام الرخامي الفخم مع حوض استحمام مدمج.تفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

ويشتمل الجناح أيضًا على خزانة ملابس خشبية جميلة داكنة ووحدة تزيين. في مكان آخر في مكان الإقامة، كان الزوجان يتمتعان أيضًا بمكتبة من خشب الماهوجني، وعلاوةً على ذلك يوجد سينما منزلية عازلة للصوت تمامًا.

كما تؤدي منطقة تناول الطعام الرسمية إلى تراس حجري وحديقة خضراء، بينما يوفر السكن المتدرج بشكل غير عادي إمكانية الوصول إلى منطقة المسبح عبر مستوى غرفة النوم في الطابق العلوي، فيما يحيط به جدار حجري خاص، وتوجد صالة ألعاب رياضية خلف المسبح مع مطبخ خاص بها، في حين أن هناك مستوى فناء آخر يطل على قمم الأشجار في المدينة وحدائق الخضروات الخاصة بثنائي هوليوود خلفها.

كما يقع المنزل على بعد خطوات من الشاطئ، مع الإطلالات الجميلة على جبال سانتا ينز، ولن تجد نقصًا في المعالم داخل القصر، علاوة على وجود الكثير من الأنشطة للاستمتاع بإقامة صيفية لا تُنسى.

منزل ميلا على قمة صن ست ستريبتفاصيل قصر ميلا جوفوفيتش في لوس أنجلوس

بعد أقل من ثلاثة أشهر من طرح منزلها الرئيسي في لوس أنجلوس للبيع بعد انتقالها الكبير إلى قصر ضخم في هوليوود هيلز يقع على قمة صن ست ستريب، وقامت الممثلة ميلا جوفوفيتش بالفعل بتسليم المفاتيح للمشتري الجديد للقصر بعد بيعه.

وتشير السجلات إلى أن المشتري هو آندي مايرز، المالك والرئيس التنفيذي لشركة Shangri-La Construction وShangri-La Industries، وكذلك المنتج السابق المعروف باسم أندرو عبد الوهاب - الذي دفع أكثر من 13.4 مليون دولار لمنزل مكتب بريد بيفرلي هيلز.

من هي ميلا جوفوفيتش‏؟

 

من هي ميلا جوفوفيتش‏؟
من هي ميلا جوفوفيتش‏؟

وميليكا بوجدانوفنا جوفوفيتش "ميلا جوفوفيتش"، مواليد 17 ديسمبر 1975، ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، وأدت أدوارها البطولية في العديد من أفلام الخيال والأكشن، وفي عام 2004، تحدثت فوربس قائلة إنها كانت أعلى عارضة أزياء أجراً في العالم.

نشأة ميلا جوفوفيتش

نشأة ميلا جوفوفيتش
نشأة ميلا جوفوفيتش

ولدت جوفوفيتش في كييف وترعرعت في لوس أنجلوس، وبدأت في عرض الأزياء عندما صورها هيربريتس على غلاف مجلة Lei الإيطالية في عام 1987، وشاركها ريتشارد أفيدون في إعلانات ريفلون.

وفي عام 1988، ظهرت جوفوفيتش لأول مرة على الشاشة في الفيلم التلفزيوني The Night Train to Kathmandu وظهرت في أول فيلم روائي طويل لها.

واكتسبت جوفوفيتش شهرة لدى الجمهور في الفيلم الرومانسي عام 1991 العودة إلى البحيرة الزرقاء، حيث كانت تبلغ من العمر 15 عامًا في ذلك الوقت.