احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني تستمر لعدة أيام

شاهدي صور من احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني والتي تستمر لعدة أيام

عبد الرحمن الحاج
5 مايو 2024

بعد عرض خيالي للتقدم بطلب الزواج من حب حياته في أغسطس 2021، تزوج رجل الأعمال البريطاني ذو الأصول الهندية، عمر كاماني Umar Kamani، من المحامية السابقة وعارضة الأزياء السعودية، والتي أصبحت تعرف بعد زوجهما بندى كاماني Nada Kamani، في احتفال زفاف مبهر، بدأ في نهاية الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يستمر لعدة أيام.

احتفال الزفاف الذي حضره مشاهير عالم الأزياء والموضة
احتفال الزفاف الذي حضره مشاهير عالم الأزياء والموضة - الصور من الانستجرام

بدأ احتفال الزفاف والذي وصف بأنه احتفال زفاف مبهر ومتعدد الثقافات في فندق دو كاب إيدن روك Hotel du Cap-Eden-Roc الأيقوني الشهير في جنوب فرنسا، وقامت "مجلة فوغ" ، بمشاركة كافة الأخبار المتعلقة باحتفال الزفاف، حصريا، بداية من استعدادات العروس لحفل زفافها وحتى صور حصرية لم تنشر من قبل لاحتفال الزفاف.

احتفال الزفاف الذي حضره مشاهير عالم الأزياء والموضة

حفل زفاف ندى وعمر الهندي وختام احتفالات زفافهما
حفل زفاف ندى وعمر كاماني وختام احتفالات زفافهما - الصور من الانستجرام

وفقا لما تم نشره، فإن احتفال زفاف ندى وعمر كاماني لم يقتصر فيه الحضور فقط على أفراد عائلتي العروسين وأصدقائهما المقربين، وإنما حضره أيضا مجموعة من النجوم والمشاهير، كان من بينهم مشاهير من عالم الموضة والأزياء، وكان من بين أبرز الحضور عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل Naomi Campbell، الممثلة تيسا طومسون Tessa Thompson، والممثل الكوميدي راسل بيترز Russell Peters، والمغنية كريستينا ميليان Christina Milian، ورئيس تحرير فوغ العربية مانويل أرنو Manuel Arnaut، وحضر احتفال الزفاف أيضا الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي Mohammed Al Turki.

حفل زفاف ندى وعمر الهندي وختام احتفالات زفافهما1
حفل زفاف ندى وعمر كاماني  - الصور من الانستجرام

احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني، بدأت باحتفال ترحيبي بضيوف حفل زفافهما، أقيم بجانب حمام السباحة في الفندق، في يوم الخميس الموافق ليوم 2 مايو 2024، وفي اليوم التالي، أقيم احتفال زفاف على الطراز الغربي لعمر وندى، وفي يوم السبت الموافق ليوم 4 مايو 2024، أيم احتفال زفاف هندي تقليدي للعروسين.

ناعومي كامبل .. صور من الانسجرام
محمد التركي وناعومي كامبل ضيوف حفل زفاف كاماني .. صور من الانسجرام

لمحات من الحفل الترحيبي بضيوف زفاف ندى وعمر بجوار حمام السباحة

لمحات من الحفل الترحيبي بضيوف زفاف ندى وعمر بجوار حمام السباحة
لمحات من الحفل الترحيبي بضيوف زفاف ندى وعمر كاماني بجوار حمام السباحة - الصور من الانستجرام

شهدت الأمسية الأولى من احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني في فندق دو كاب إيدن روك، استضافة ندى وعمر لحفل ترحيبي بزفافهما، تحت النجوم، بجوار حمام السباحة في الفندق، والذي يطل مباشرة على البحر المتوسط، وشهد الحفل أنشطة وعروض ترفيهية رائعة، تضمنت الاستعانة بفناني الرسم بالحناء، وراقصات النار والراقصات الشرقيات، كما شهد الحفل أيضا عرض مبهر، بالألعاب النارية، وظهرت العروس في الحفل بفستان مبهر صنع خصيصا من أجلها، من تصميم زهير مراد Zuhair Murad، وزينت إطلالاتها بمجموعة من المجوهرات الأنيقة.

زفاف أبيض

زفاف أبيض
زفاف ندى كاماني الأبيض - الصور من الانستجرام

كما ذكرنا سابقا، فلقد اختار عمر 36 عام، وندى 31 عام، إقامة احتفالي زفاف، أولهما كان حفل زفاف على الطراز الغربي، أقيم في قاعة حفلات غراند آليه Grand Allée في فندق دو كاب إيدن روك، في يوم 3 مايو، وظهرت العروس في الحفل بفستان زفاف أبيض مبهر، صنع خصيصا من أجلها، من تصميم ماريا غراتسيا تشيوري Maria Grazia Chiuri من ماركة ديور Dior، وشوهدت العروس خلال حفل الزفاف وهي تسير على ممر تزينه زهور عاجية اللون، وصولا إلى موقع إقامة حفل الزفاف حيث كان عريسها بانتظارها في التراس الذي يطل مباشرة على البحر، وظهر العريس بإطلالة أنيقة ببدلة كلاسيكية سوداء من تصميم توم فورد Tom Ford، وشهد حفل زفافهما الأول أيضا سير العروس ندى، على ممر العروس في حفل الزفاف على صوت التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي Andrea Bocelli، والذي انضمت إليه أوركسترا كاملة، ليغني واحدة من أشهر أغانيه، وهي أغنية " The Prayer".

زفاف أبيض
فستان زفاف أبيض من ديور - الصور من الانستجرام

بالنسبة للعروسين، كان لقائهما عند المذبح في حفل زفافهما الأول، واحد من أكثر اللحظات تميزا وخصوصية في احتفال زفافهما، وهو ما علقت عليه العروس، ندى لاحقا، وقالت عن ذلك: "إنه شيء تحلم به كل فتاة صغيرة، ولكن أن تفعل ذلك بأسلوب أنيق وفي مثل هذه الأجواء الجميلة - وبالطبع الزواج من رجل أحلامي! – لقد كان ذلك أقرب إلى قصة خيالية حقا، العريس عمر، أكد على الأمر ذاته، وأضاف قائلا: ماذا أقول؟ لقد عجزت عن الكلام عندما رأيت ندى في ذلك الفستان. لقد كانت اللحظة الأكثر عاطفية بالنسبة لي".

زفاف أبيض
ندى كاماني - الصور من الانستجرام

ندى وعمر استعانا بمنظمي احتفالات زفاف محترفين من شركة Banana Split لتنظيم احتفال زفاف مثالي لهما، ووفقا لما كشفت عنه شركة Banana Split، فإن العروسين أحبا كثيرا فكرة أن تكون احتفالات زفافهما، تغلب عليها اللون الأبيض، ولذلك قرارا الحصول على زفافين باللون الأبيض، أولهما على الطراز الغربي والآخر حفل زفاف هندي.

حفل زفاف هندي
حفل زفاف هندي .. صور من الانستجرام

حفل زفاف ندى وعمر على الطراز الغربي، زينه ديكور زهري مبهر باللون الأبيض، من الورود البيضاء، بالإضافة إلى ثريات براقة متلألئة، مع خلفية طبيعية مبهرة من الحدائق المترامية الأطراف في موقع الزفاف.

عرض موسيقي مميز عقب حفل الزفاف

صور من احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني والتي تستمر لعدة أيام
صور من احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني والتي تستمر لعدة أيام - الصور من الانستجرام

بعد أن انضم العروسان لضيوف زفافهما في مأدبة زفاف تقليدية، استضاف العروسان لاحقا، حفل مسائي لضيوف زفافهما، وتضمن الحفل، عرض موسيقي مميز من المغنية الأمريكية الشهيرة ماريا كاري Mariah Carey، وقدمت كاري في الحفل مجموعة من أشهر أغانيها.

ما نعرفه حتى الآن عن حفل زفاف ندى وعمر الهندي وختام احتفالات زفافهما

عرض موسيقي مميز عقب حفل الزفاف
عرض موسيقي مميز عقب حفل الزفاف - الصور من الانستجرام

أما عن حفل الزفاف الهندي لندى وعمر، فأقيم في يوم السبت من هذا الأسبوع وهو الزفاف الثاني للعروس، وشاهدنا لمحات من حفل الزفاف بفضل صور الحفل التي شاركها ضيوف حفل الزفاف على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم محمد التركي الذي نشر صورة للعروسين من حفل زفافهما الهندي، ظهر فيه العروسين بملابس زفاف هندية تقليدية باللون الأبيض، وزينا إطلالتيهما بأكاليل زهرية جميلة باللون الأبيض.

ضيوف الحفل الاسطوري.. صور من الانستجرام
ضيوف الحفل الاسطوري.. صور من الانستجرام

وفقا للتقارير المنشورة فإن ختام احتفالات زفاف ندى وعمر كاماني، سيكون اليوم الأحد 5 مايو 2024، بحفل شواء، لتنتهي بذلك احتفالات زفافهما البيضاء الساحرة والتي بدأت يوم الخميس الماضي وتنتهي اليوم الأحد، بعد 4 أيام من الاحتفالات.