تناسي كل مشاكلكما هذا اليوم

أفكار مميزة للعروس لقضاء وقت ممتع مع عريسها في العيد

عندليب دندش
9 أبريل 2024

الإحتفال مع العريس بعيد الفطر من اللحظات المميزة التي ستزيد من متعة المناسبة خصوصا بالنسبة للعروسين المتزوجين حديثاً أو حتى لأولئك الذين ما زالوا في فترة الخطوبة. فمثل هذه المناسبات تُشكل فرصة من أجل التقرب من بعضهما أكثر وبناء ذكريات جميلة من خلال الوقت الممتع الذي يقضيانه سوياً. وبما أننا على مقربة ساعات من الإحتفال بعيد الفطر، فننصحك عزيزتي أن تستغلي هذه المناسبة جيداً في جذب عريسك لك أكثر، والتقرب من بعضكما بطريقة أقوى. فإليك هذه النصائح المهمة:

إجعلي يوم عريسك يبدأ بك وينتهي معك

ما أجمل أن يبدأ صباح عريسك بك في يوم العيد سواء بأن يفتح عينيه على وجهك إن كنت متزوجة، أو يفتحهما على رسالتك الدافئة التي تتضمن الكثير من الحب إن كنت مخطوبة. فبإبسامتك الجذابة وأمنيات جميلة يمكن أن تغمري عريسك عند استيقاظه أو اكتبي له المعايدة الرومانسية منذ الفجر في حال كنت مخطوبة لتكوني أول من يقدم له التهاني. ومهما تنوعت برامج يومكما إجعلي هذا اليوم ينتهي معك حتى آخر النهار لتُحيطيه بكل تفاصيل يوم العيد.

‘جعلي احتفاله بالعيد يبدأ بك وينتهي معك
‘جعلي احتفاله بالعيد يبدأ بك وينتهي معك

الهدية الخاصة لفتة مميزة

لن يكون العيد مكتملاً لناحية إحتفالكما به من دون هدية خاصة تفاجئين بها عريسك خلال النهار سواء في المنزل في حال كنت متزوجة أو أثناء خروجكما معاً إذا كنت مخطوبة. واحرصي على أن تحمل الهدية لمستك الخاصة كأن تختارين له العطر الذي تحبين أن تشتميه عليه، أو تعليقة مفاتيح محفور عليها مثلاً إسميكما، أو ما شابه من الأفكار الكثيرة.

لا تنسي تقديم هدية خاصة له بالمناسبة
لا تنسي تقديم هدية خاصة له بالمناسبة

تناولا وجبة طعام في مكان فاخر

لا تجعلي مناسبة العيد تمر من دون أن تتناولي مع عريسك وجبة طعام بأجواء رومانسية في مكان فاخر ينقلكما إلى عالم آخر، فمثل هذه اللحظات تكون ممتعة بالنسبة للعروسين وستساعد في تكوين ذكريات رائعة لمناسبات مميزة.

تناولا وجبة طعام في مكان فاخر ورومانسي
تناولا وجبة طعام في مكان فاخر ورومانسي

زيارة عائلتي العروسين

يجب أن يتضمن برنامج العروسين في يوم العيد زيارتهما للعائلتين خصوصا إذا كانا متزوجين حديثاً، وفي حال كانا في الخطوبة فيجب أن يزور العريس منزل عروسته ومن ثم اصطحابها لزيارة والديه.

أحجزي في فندق

إذا كنت عروساً متزوجة حديثاً، فإن الحجز في الفندق لا يتطلب منك سوى دقائق لتفاجئي به عريسك صباح العيد واصطحابه لقضاء أوقات من المتعة والإسترخاء بعد شهر نال فيه الجسم قسطاً كبيراً من التعب. كما أن مثل هذه الفكرة تُعتبر مليئة بالإثارة والتشويق خصوصا في حال أحسنت اختيار فندق يوفر لكما نشاطات مميزة وجميلة.

تناولا وجبة طعام في مكان فاخر ورومانسي
تناولا وجبة طعام في مكان فاخر ورومانسي

ممارسة هواية ترفيهية معاً

من المؤكد أن يوجد بين العروسين بعض الهوايات المشتركة سواء الترفيهية أو الرياضية وغيرها. وبما أننا في أجواء العيد فننصح العروسين باختيار هواية ترفيهية معينة يشتركان في تأييدها من أجل الإستمتاع بها في عيد الفطر كالتزلج أو ممارسة السباحة أو التجديف أو أي نشاط ترفيهي آخر. فمثل هذا النشاط سيمنح المناسبة الكثير من التميز.

مارسا معاً في يوم العيد أي هواية مثيرة
مارسا معاً في يوم العيد أي هواية مثيرة 

تناسي كل مشاكلكما هذا اليوم

لا يجتمع فرح العيد مع نغصة المشاكل، لذلك إذا كنت ترغبين بأن تجعلي هذه المناسبة ناجحة بكل تفاصيلها تناسي كل مشاكلك مع عريسك أو تجاوزيها في هذه المناسبة حتى لا تفسديها بالنكد حتى ولو كنت محقة في خلافك. على العكس يمكن لقضاء يوم جميل في العيد مع العريس أن يساعد في تليين موقفه بشأن خلافك معه.

تناسي كل مشاكلكما هذا اليوم
تناسي كل مشاكلكما هذا اليوم

وبعد أن قدمنا لك عزيزتي العروس بعض النصائح من أجل قضاء وقت ممتع مع عريسك بعيد الفطر، ننصحك أن لا تستهيني بها و أن تطبقيها لتعيشي لحظات لا تُنسى معه في هذه المناسبة.