ابدأي مشوار حياتك الزوجية بتأدية مناسك العمرة على خطى النجمات بينهن نور قمر وياسمين عبد العزيز

ابدأي مشوار حياتك الزوجية بتأدية مناسك العمرة على خطى النجمات بينهن نور قمر وياسمين عبد العزيز

عندليب دندش
15 مارس 2024

أن تبدأ العروس الحياة الزوجية منذ لحظة الخطوبة أو عقد القران بطاعة الله لهي من الأمور التي تساعد في توفيقها مستقبلاً في علاقتها بعريسها وحياتها الأسرية المُنتظرة. فكيف إذا كانت إحدى هذه الطاعات هي زيارة الحرم المكي لتأدية مناسك العمرة على خطى النجمات اللواتي زرن هذا المكان الشريف مؤخراً طلبا للقرب الإلهي بينهن الفنانة نور قمر التي قصدت مكة لتعتمر بعد زواجها.

ولأن العمرة تستطيع أن تمدك عزيزتي العروس بالمعنويات والروحانيات مع بداية ارتباطك وأن تمنحك الأمان النفسي والطمأنينة، سنتعرف معك على بعض النجمات اللواتي سلكن هذا السبيل في زيارة بيت الله لآداء العمرة وكيف ظهرن من هناك بالحجاب.

نور قمر في العمرة 23 ديسمبر

نور قمر في العمرة
نور قمر في العمرة 

في ديسمبر من عام 2023 كانت نجمة ذا فويس كيدز نور قمر تؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية وظهرت بصور من أمام الكعبة المشرفة وهي بالحجاب والعباية السوداء. آداء العمرة لنور قمر جاء بعد أشهر قليلة من عقد قرانها على شاب لبناني.

ياسمين عبد العزيز تعتمر

ياسمين عبد العزيز في العمرة
ياسمين عبد العزيز في العمرة

وفي شهر فبراير 2024 قصدت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، المملكة العربية السعودية من أجل تأدية مناسك العمرة، بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي وزيارتها له بالمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية عقب طلاقهما.

ونشرت عبد العزيز من رحلتها العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهرها بالحجاب وتُظهر المسجد النبوي وتُظهر الحرم من غرفتها.

وتلقت الفنانة المصرية الإشادة من متابعيها بإطلالتها بالحجاب الذي رأوها جميلة بارتدائه.

أنجي علاء في العمرة

إنجي علاء في العمرة
إنجي علاء في العمرة 

مطلع عام 2024 شهد أيضا على اعتمار الفنانة المصرية أنجي علاء في المملكة العربية السعودية. وتشاركت مع الجمهور صوراً على انستقرام وهي بالحجاب الأسود والعباية السوداء وعلقت عليها قائلة: "أحلى سفرية في الدنيا الحمد لله الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة.. ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دايما ردا جميلا يارب اننا آمنا فأغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار وادخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم اللهم اني استودعتك نفسي وقلبي وأولادي ربنا يوعد كل مشتاق." وعلقت هنا الزاهد على إنجي علاء بالقول "ربنا يفرح قلبك يا رب احلى مكان للراحة النفسية ربنا يتقبل منك يا حبيبة قلبي..".

هدى الأتربي في العمرة

هدى الأتربي في العمرة
هدى الأتربي في العمرة 

وفي استهلت النجمة هدى الأتربي أيضا عام 2024 بآداء مناسك العمرة وظهرت في صور جميلة بالحجاب أمام الكعبة المشرفة وعلقت عليها قائلة:"يارب سنة جديدة سعيدة علينا كلنا وعلى اخواتنا في فلسطين".

هنا الزاهد تعتمر بعد طلاقها

الصورة التي نشرتها هنا الزاهد لها من العمرة
الصورة التي نشرتها هنا الزاهد لها من العمرة

وتنضم النجمة هنا الزاهد إلى قائمة النجمات اللواتي لجأن إلى العمرة طلبا للراحة النفسية إذ نشرت صوراً من زيارتها لمكة في نهاية 2023 وهي باللباس الشرعي والحجاب الأسود. وعلقت على صورها بالقول: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

وتعليقا على زيارتها كشفت هنا الزاهد أن رحلتها إلى العمرة جاءت لتجاوز الفترة الصعبة في حياتها بعد طلاقها، ومن أجل استعادة الطاقة الإيجابية. 

بسمة بوسيل تعتمر

بسمة بوسيل مع والدتها في العمرة
بسمة بوسيل مع والدتها في العمرة

بدورها فإن النجمة بسمة بوسيلاختارت أن تودع عام 2023 بمناسك العمرة التي أدتها مع والدتها .وعلقت بسمة بوسيل على صورها في العمرة مع والدتها بالقول: "جمعة مباركة يا حلوين.. أنا وماما في احلى مكان في الدنيا.. الحمد لله، و يا ربي ميحرمش حتى واحد منها".

ياسمين رئيس تعتمر أيضا

ياسمين رئيس ادت مناسك العمرة
ياسمين رئيس ادت مناسك العمرة 

وفي فبراير 2022 كانت الفنانة ياسمين رئيس تعتمر في بيت الله حيث أدت مناسك العمرة من أجل تجاوز مرحلة صعبة في حياتها. ونشرت ياسمين صوراً لها من داخل الحرم المكي، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي الأبيض. كما أن هذه العمرة جاءت بعد تعرضها للهجوم بسبب تصريحات زوجها التي قال فيها إنه لا يمانع أن تقوم زوجته بأداء أي مشاهد رومانسية، ومشاهد بها قبلات أو "بوس".