نادين نجيم عروس صيف 2024:  "يعجبني كيف التقينا لأول مرة... وأتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا"

نادين نجيم عروس صيف 2024: "يعجبني كيف التقينا لأول مرة... وأتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا"

عندليب دندش
7 فبراير 2024

في عيد ميلادها السابق وتحديدا في مثل هذا اليوم من عام 2023 كانت نادين نجيم تعيش على وقع مفاجأة لها في عيد ميلادها عندما قام عريسها رجل الأعمال السوري الأرمني ناريك ناربيكان بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة.

واليوم في عيد ميلادها تتحضر نادين نجيم لتُزف عروساً في صيف 2024 كما صرحت للإعلام في حفلي زفاف تنوي إقامتهما أحدهما في لبنان والآخر في الخارج. عروس سيمسك بيدها في يوم زفافها ناربيكان وإلى جانبها سيكون ولديها من زيجتها السابقة حاضرين، مانحين والدتهما بطاقة مرور إلى هذا الزواج الذي يمكن أن تُلغيه في حال أحست بأن أطفالها غير راضين عن علاقتها بعريسها كما صرحت للإعلام.

علاقة رومانسية تجمع نادين نجيم بخطيبها
علاقة رومانسية تجمع نادين نجيم بخطيبها

بمناسبة عيد ميلاد نادين نجيم سنتعرف اليوم على أبرز المحطات العاطفية في حياتها خصوصا مع خطيبها ناربيكان: 

خطوبة نادين نجيم

إذاً في 7 فبراير 2023 استغل عريس الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ناريك ناربيكيان، مناسبة عيد ميلادهاليفاجأها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة، مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتهاوقام الحاضرون بالتصفيق لها.

ونشرت نجيم الفيديو على حسابها عبر انستغرام وارفقته بالتعليق التالي: "اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".

قصة الحب بين الثنائي تظهر إلى العلن

في نوفمبر 2022 أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أعلنت علاقتها رسميا بعريسها عبر حسابها على إنستغرام من خلال نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص معه.

وانتقدت نادين نجيم حينها من خلال الفيديو، محاولات إقتحام البعض لخصوصيتها، بسبب تصويرها وخطيبها بدون إذن ونشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقررت نادين أن تشارك مع الجمهور هذا الفيديو بنفسها، في إشارة منها أنها لم تفعل شيء خاطئ، بل قامت بالرقص مع خطيبها في أحد أماكن السهر العامة.

نادين نجيم مع خطيبها
نادين نجيم مع خطيبها

وبسبب تلك التدوينة التي نشرتها نادين عبر انستجرام حينها، كشفت بدون قصد عن هوية خطيبها الذي كان لا يزال مجهولاً بالنسبة إلى الجمهور. ولم يتأخر خطيبها في مساندتها بالتعليق على الفيديو مؤكداً أنهما بصدد اتخاذ إجراءات قانونية من أجل ردع المزعجين لهما والمتطفلين على حياتهما، فكتب: "إذا اعتقدوا أنهم لا يمكن المساس بهم، فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بموجب القانون، وأنا أحبك كثيرًا".

وردت نجيم على تعليق خطيبها بالقول "حفظنا الله دائما.. وبارك حياتنا معًا".

وقامت نادين نجيم في عيد الحب أي بعد إعلان ارتباطها بأيام، بنشر صور لها مع خطيبها وأرفقتها بتعليق رومانسي له.

علاقة رومانسية تجمع الثنائي

استطاعت العلاقة الرومانسية التي تجمع بين الفنانة نادين نجيم وخطيبها أن تستأثر على اهتمام الجمهور وأن تكون محط اهتمام متابعيها الذين يرون فيها قدوة. وتظهر هذه الرومانسية في الصور التي تنشرها أو مقاطع الفيديو التي توثق بعض لحظات علاقتهما المميزة. فمثلاً غداة إعلان خطوبتها في فبراير 2023 وتحديدا لمناسبة عيد الحب قامت نجيم بنشر صورة رومانسية عبر حسابها على إنستغرام مع خطيبها رجل الأعمال ناريك ناربيكيان، ظهر فيها الأخير وهو يُعانقها. وعلّقت نادين على الصورة قائلة: "يعجبني كيف التقينا لأول مرة ... أقدر ما مررنا به ... أحب ما نحن عليه الآن ... وأنا أتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا".

الصورة التي نشرتها نادين نجيم مع عريسها بمناسبة عيد العشاق
الصورة التي نشرتها نادين نجيم مع عريسها بمناسبة عيد العشاق

كذلك استبقت نادين نجيم، شهر عسلها مع عريسها ناريغ ناربيكيان، لتقضي في المالديف إجازة رومانسية معه ونشرت صوراً لها مع خطيبها عبر انستغرام أظهرت الثنائي وهما يقضيان أوقاتا ممتعة في أحد منتجعات جزر المالديف. وظهرت الأجواء الرومانسية والعاطفية والمرحة على الصور التي كشفت عن مناظر خلابة في المكان وعلقت عليها الفنانة اللبنانية "تبعت قلبي فقادني مباشرة إلى جزر المالديف، جنّة على الأرض".

نادين نجيم بلحظة مرحة مع عريسها في جزر المالديف
نادين نجيم بلحظة مرحة مع عريسها في جزر المالديف

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها نجيم ولاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين، بين مؤيد لها ومنتقد لجرأة الصور.

نادين نجيم مستعدة للتضحية بحبها من أجل أولادها

لا تتوانى نادين نجيم باستمرار في الكشف عن مشاعر حبها التي تكنها لخطيبها الذي عبّر بدوره عن مشاعره تجاهها في أحد البرامج الإعلامية قائلا "أنا فخور بها جدا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

نادين نجيم تعيش علاقة رومانسية مع خطيبها
نادين نجيم تعيش علاقة رومانسية مع خطيبها

وتقول نجيم إن علاقتنا بدأت علاقة صداقة "ومع الوقت شعرت أن به الأشياء التي تسعدني وهذا لا يعني أنه أفضل من زوجي الأول هادي، فزوجي السابق لم يكن مناسبا لي لكن من الممكن أن يكون لامرأة أخرى هو رجل أحلامها".

وقالت إن الشخص الذي يرتبط بها لا بد أن يكون صبوراً ولديه أخلاق ويخاف الله وعنده إيمان لأنه سيتعامل مع الأولاد، مشددة على أنه في حال عدم موافقة أبنائها على زواجها من خطيبها ستنهي العلاقة، وفي هذا الإطار قالت: "إذا شعرت أن أولادي غير راضين عن علاقتي الجديدة سأنفصل، مهما عشت مع خطيبي قصة حب لن أحبه أكثر من أولادي وهو يعرف هذا الشيء".

نادين نجيم مع ولديها
نادين نجيم مع ولديها

زواج نادين نجيم

كشفت الفنانة نادين نجيم مؤخراً في حفل Joy Awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، عن نيتها الزواج في الصيف القادم، وتفكر بإقامة حفلي زفاف الأول في لبنان والثاني في الخارج.

وسبق للفنانة نادين نجيم أن أرجأت الزفاف مرتين، المرة الأولى بعد أن كانت تحدثت بعد الخطوبة عن الاحتفال بالزفاف في الفترة القريبة المقبلة ولكنها أرجأت الأمر بعدها حتى تنتهي من أعمال عدة وارتباطات مهنية لها ولذلك لم تحدد الموعد حينها. وعادت نجيم في نهاية 2023 لتؤكد بأنها ستحتفل بزواجها قريبا جداً مبررة تأجيل الزواج بسبب الأحداث والظروف التي تمر بها المنطقة العربية. وقالت "كنا ملخبطين وكنا نأجل كل مرة وإن شاء الله قريبا جداً نقيم حفل الزفاف".

نادين نجيم تتحضر لتزف عروسا في صيف 2024
نادين نجيم تتحضر لتزف عروسا في صيف 2024

الزواج السابق لنادين نجيم وطلاقها

كانت الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم متزوجة من المهندس هادي أسمر رغم فارق السن الكبير بينهما والبالغ 16 عاما. وكانت نجيم تصرح باستمرار أن فارق العمر لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لها. ولكن في شهر أيلول 2019 حدث ما لم يكن بالحسبان حين فاجأت الممثلة اللبنانية الجمهور بالإعلان عن خبر طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر. إعلان نجيم لطلاقها جاء عبر حسابها على تويتر من خلال تغريدة طويلة أشارت فيها الى ان انفصالها عن زوجها تم بطريقة راقية، فكتبت قائلة: "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا...".

وأكدت نجيم على صداقتها مع زوجها رغم الطلاق، قائلة: "ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا". يذكر ان نادين نجيم تزوجت عام 2012 من هادي أسمر الذي يكبرها بـ15 سنة، ولديها منه طفلان هافن وجوفاني.

نادين نجيم مع زوجها السابق هادي اسمر قبل طلاقهما
نادين نجيم مع زوجها السابق هادي اسمر قبل طلاقهما

ولكن في عام 2021 كشفت نجيم عن السبب الرئيسي لطلاقها فقالت إن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق، لافتة إلى إعطائها أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها. وأضافت "لا يهم القرار من مين، بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد" ولكنها رفضت نادين نجيم الخوض في تفاصيل علاقتها بزوجها أكثر موضحة أن الأسباب يجب أن تبقى بينهما فقط.

ولكن عام 2023 شهد على بعض الخلافات مع طليقها والتي وصلت إلى المحاكم وتتعلق بشأن حضانة الأطفال.