فساتين زفاف 2024@eliesaab

أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2024 ننصح العروس باكتشافها

عتاب شمس الدين
19 يناير 2024

هل تريدين معرفة أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2024؟في كل عام نرى موديلات فساتين زفاف بقصات مختلفة منها قديمة ومنها عصرية مواكبة للموضة.في حين أن بعض صيحات فساتين الزفاف لا تزال رائجة من موسم لآخر إلا أن بعضها جديد .

من الفساتين القصيرة، والفيونكات الفخمة والورود، إلى التصاميم التقليدية التي أعيد تصورها بقطع انتقالية، والمزيد من الصيحات للاختيار من بينها.

"هي" تعرض أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2024 التي يجب معرفتها .

reemacra@فساتين زفاف 2024
reemacra@ فساتين زفاف 2024

ورود بتقنية ثلاثية الأبعا

الورود ثلاثية الأبعاد هي صيحة جربها مصممو فساتين الزفاف لمواسم عدة، وزيّنت هذه التقنية التنانير والجزء العلوي من الفساتين بطريقة مبتكرة وجديدة .

في حين أن الورود قد تكون مرادفة للربيع، إلا أنها رائجة دائما لكن بطرق جديدة. أحد الاتجاهات البارزة هو استخدام الزخارف بتقنيةD3 . من الورود الجميلة على الفستان المصمم من ألكسندرا جريكو Alexandra Grecco إلى بتلات ورود باللونين الابيض والاخضر على طول فستان Monique Lhuillier إلى الأورجانزا المصممة على كاب وسترة ميلا نوفا Milla Nova .

alexandragrecco@فساتين زفاف 2024
alexandragrecco@ فساتين زفاف 2024

الفيونكات الناعمة

تستخدم الفيونكات عادة كاكسسوارات،فهي من أبرز الصيحات المستمرة من عام  2023  لعام 2024، كزينة متعددة الاستخدامات، يمكن للفيونكة أن تحول مظهر الزفاف ليكون أكثر جاذبية اعتمادا على التصميم. هي مثالية كما ذكرنا سابقا للعروس الكلاسيكية التي تبحث عن لمسة تقليدية ولكن أنثوية  لفستان زفافها، فهي من الخيارات الأنيقة والأنثوية ومناسبة لحفل زفاف رومانسي. يُمكن لكل عروس اختيار المكان الذي ترغب بتزيينه بالفيونكة مثل محيط الخصر، والظهر، والأكمام، والصدر.

فساتين زفاف 2024@eliesaab
فساتين زفاف 2024 @eliesaab

فساتين زفاف مع كاب

هذا الشكل من فساتين الزفاف هو أيضاً من بين التصاميم الرائجة على منصات العروض لعام 2024، وهي كفيلة في منح كل عروس لوك فاخر يوم زفافكِ، إلّا أنّه من الممكن أن يكون بقصّة أقلّ بساطة من الأسفل، أي غير منتفخ جدّاً. لذلك، في حال كنتِ عروس وتريدين اللجوء إلى إطلالة فخمة وإنّما غير مبالغ بها، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد هذه الصيحة  من فساتين الزفاف.

وقد صممت العديد من موديلات الكاب لهذا الموسم من أقمشة شبه شفافة لإظهار تفاصيل الفستان تحته أو من قماش الفستان، للحصول على تأثير أكبر.

فساتين زفاف 2024@amsale
فساتين زفاف 2024 @amsale

الألوان الداكنة

في عام 2024، لم تعد فساتين الزفاف باللون الابيض هي الأبرز وإنما ابتكر المصممون فساتينباللون الوردي الباستيل والأزرق مع لمسات حالمة وغريبة الأطوار مثل تصاميم  Ines Di Santo و Honor ، بينما قدمت بعضها، مثل Nadia Manjarrez تصاميم باللون الأسود.

فساتين زفاف 2024@honor
فساتين زفاف 2024@honor

طرحات مميزة

يجب على العرائس اللواتي يبحثن عن إكسسوارات عصرية في عام 2024 التفكير في اختيار الطرحة. كثرت التطريزات المعقدة والزخارف البارزة والدانتيل المستوحى من الطراز القديم لإضافة لمسة إلى مظهر الحفل. يمكن دمج الاتجاهات الأخرى، مثل الأشكال الجريئة التي شوهدت في تصميم Halfpenny London بالكامل من التول والورود في طرحة ألكسندرا جريكو.

halfpennylondon@فساتين زفاف 2024
halfpennylondon@فساتين زفاف 2024

صيحة البنطلون

لا ترتدي جميع العرائس الفساتين وقد ابتكر العديد من المصممين هذا الموسم تصاميم جميلة مع بنطلون. وصممتبعضها مع تنورة علوية منفوخةمن فيكتور ورولفViktor&Rolf وتصاميم قصيرة مثيرة مستوحاة من الملابس الداخلية مثل تصاميم Rime Arodaky.

viktorrolf@فساتين زفاف 2024
viktorrolf@ فساتين زفاف 2024

فساتين مع خصر منخفض

تضمنت صيحات 2024 فساتين زفاف مصممة معخصر منخفض. يقترن هذا الشكل بشكل رائع مع ظهور المشدات المكشوفة،ويبرز الشكل بطريقة جميلة. في حين أن بعض المصممين مثل نادية مانجاريزNadia Manjarezz قد أكدوا على الشكل في المجموعات ذات التماثيل الدرامية فوق التنانير .

فساتين زفاف مع خصر منخفض 2024@nadiamanjarrez
فساتين زفاف مع خصر منخفض 2024 @nadiamanjarrez

فساتين زفاف قصيرة

أصبحت فساتين الزفاف القصيرة خيارًا شائعًا بشكل متزايد للعرائس، مع اعتماد طرحة الزفاف قصيرة، فوفقًا لخبراء الموضة تتميز هذه الصيحة بالأناقة والحداثة، مما يجعلها أيضًا خيارًا شائعًا للعروس غير التقليدية.

قدمت الفساتين القصيرة صيحة جريئة لا تنسى على مدارج الزفاف لعام 2024.  ضيقة بدون حمالات، ومنفوشة، احتضن العديد من المصممين روح الحداثة  من خلال تقديم تصاميم جديدة وجريئة. مع العرائس اللواتي يبحثن عن إطلالات زفاف متعددة.

NadiaManjarrez@فساتين زفاف قصيرة 2024
NadiaManjarrez@ فساتين زفاف قصيرة 2024