فساتين سهرة للعروس@tonyward

للعروس أجمل الفساتين لمناسبات نهاية العام بتوقيع المصمم طوني ورد

18 ديسمبر 2023

في نهاية العام 2023 ودخولنا عاما جديدا تبحث العروس المتزوجة حديثاً أو المخطوبة عن فستان تتألق به لتحصل على لوك بارز وفريد من نوعه خلال مناسبات آخر السنة.وبالرغم من تنوّع الموديلات والتصاميم إلأ أن على كل عروس اعتماد الأنسب لشكل جسمها ولون بشرتها.

"هي" اختارت للعروس أجمل الفساتين لمناسبات نهاية العام بتوقيع المصمم طوني ورد.

فساتين سهرة منفوشة للعروس@tonyward
فساتين سهرة منفوشة للعروس@tonyward

مجموعة أنيقة ولمفتة لخريف وشتاء 2023 و2024

اخترنا مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد لخريف وشتاء 2023 و2024 "Under My Skin" أو "تحت بشرتي" للأزياء الراقية والتي تضمنت تصاميم متنوعة، أراد المصمّم من خلالها الاحتفاء بالعالم المخفي تحت سطح البشرة، حيث تنساب الأسرار والحقائق المخفية، ويتجلّى جمال البشرة الحقيقيّ. استوحى المصمّم الأنسجة الساحرة والقصّات الشفّافة التي تبرز بشرة المرأة بأجمل طريقة.

يمكن لكل عروس اعتماد أي تصميم من هذه المجموعة فهي تنوعت بتصاميمها ومشغولاتها  الفاخرة وألوانها النارية والذهبية والفضّية. سيل من التصاميم والأقمشة يشبه تدفق الحياة، تتشكّل كالأنسجة الساحرة، وتمتد بسلاسة فتحمل قصّات شفافة وجذّابة. فهي تتوزّع بأناقة من العنق إلى أسفل الظهر، وتتزيّن بأكمامٍ جذّابة، وتكشف عن جمال البشرة النابضة تحت طبقات الأقمشة المتشابكة.

فساتين سهرة للعروس باللون الفضي@tonyward
فساتين سهرة للعروس باللون الفضي@tonyward

يمكنك اعتماد فستانا منفوشا أو ضيّقا أو بقصة الحورية، كما يُمكنك ارتداء فستانا طويلا أو قصيرا من مجموعة طوني ورد، فلكل عروس فستان يناسبها ويضفي على اطلالتها في سهرات نهاية العام أناقة إستثنائية ساحرة.

فساتين سهرة للعروس باللون الاخضر@tonyward
فساتين سهرة للعروس باللون الاخضر@tonyward

أما الألوان فقد هيمنت مشتقات أللون الكستنائي، الفانيليا، البرغندي والزهري والأسود والأبيضعلى هذه المجموعة، وهي تتناسب مع كل عروس السمراء والبيضاء. واستخدم المصمم أقمشة فاخرة كالمخمل، الشيفون والتافتا، كما تميّزت بالحبيبات البرّاقة وتنوعها مع طبقات الأقمشة المتشابكة التي تكشف عن جمال البشرة تحتهاوتترابط الخيوط المطرزة معاً كجزيئات ساحرة لتشكل لوحة فنية متآلفة.

فساتين سهرة للعروس غليتر@tonyward
فساتين سهرة للعروس غليتر@tonyward

اضافة الى كلّ ذلك، فانّ ما يميّز طوني ورد دائماً هو سعيه للاستدامة واعتماد الممارسات الأخلاقية في انتاج الفساتين الراقية. لذا فانّه يعتمد مبدأ الموضة الواعية في مجموعته الجديدة لتكون صديقة للبيئة.

فساتين سهرة للعروس باللون الابيض@tonyward
فساتين سهرة للعروس باللون الابيض@tonyward

من هو طوني ورد الملقب بمهندس التفاصيل؟

ولد المصمم اللبناني العالمي طوني ورد في كنف عائلة تقدّر الموضة والأزياء فهو ورث هذه المهنة عن والده إيلي ورد. بدأ طوني من باريس لتعلّقه بعالم الرفاهية، وتلّقى خبرة واسعة من دور الأزياء ومن مصممين حفروا التاريخ بالتغيرات التي أدخلوها على عالم الموضة.

طوني ورد مصمم أزياء متعدد الثقافات يتمتع بموهبة فذة، درس في مدرسة الغرفة النقابية لتصميم الأزياء الباريسية. لديه خبرة واسعة اكتسبها من خلال العمل لدى "ديور" و"كلوي" و"لانڤان". يحظى طوني بانتشار عالمي فعلامته متواجدة في أهم دول العالم .

يستوحى المصمم، المُلقب عن جدارة بـ"مهندس التفاصيل"، إبداعاته من الهندسة المعمارية المعاصرة التي تساعده على تصور الأشكال النحتية وصنع تقنيات مبتكرة والتلاعب بحدود الضوء والشفافية. نجح المصمم في تحويل دار عائلته للأزياء الراقية، التي أسسها والده عام 1952، إلى علامة عالمية. وتقيم دار الأزياء عروضها خلال أسبوع الموضة في باريس وتقدم 7 مجموعات من الأزياء الراقية والجاهزة وأزياء الزفاف سنويًا. وتجذب إبداعات طوني ورد أفراد العائلات الملكية والنجمات والمتاجر العالمية الراقية. ويتم توزيعها حاليًا في أكثر من 50 متجرًا حصريًا وفي المتاجر المتعددة الأقسام بجميع أنحاء العالم.

يسعى طوني ورد وراء ابتكار فساتين فريدة مواكبة للموضة، وهو في بحث مستمر عن الأقمشة والزخارف الجديدة، فأقشمته مصنوعة في مختبرات أفخم موردي الأقمشة في إيطاليا وفرنسا وسويسرا، ويصمم طبعات ودانتيل يتم صنعها خصيصًا لمجموعاته باستخدام أجود أنواع الحرير. تتم خياطة الخرز يدويًا على ظهر القماش باستخدام تقنية التطريز "لونيڤيل"، والتي تعد عملية نادرة في الأزياء الراقية تتيح الحصول على تطريزات متقنة بلا شائبة. وتسمح هذه الخبرة الفريدة، التي ما زالت الدار تحتفظ بها، بإبداع تطريزات مذهلة باستخدام اللآلئ وكريستالات شواروڤسكي والورود المصنوعة من الأقمشة، والأشرطة، وخيوط الحرير، والسيليكون.

تعد كل مجموعة بمثابة فرصة جديدة لطوني ورد لإبداع أعمال وتقنيات مبتكرة. يهوى المصمم صنع قصات وأشكال معقدة وتفاصيل مذهلة يستحيل تقليدها.