نجوم أعلنوا خطوبتهم في 2023

نجوم أعلنوا خطوبتهم في 2023 بينها خطوبة سارة أبي كنعان وشيرين أبو العز

عندليب دندش
5 ديسمبر 2023

صحيح ان عام 2023 شهد على العديد من حالات الخطوبة في الوسط الفني، ولكن معظم تلك الحالات انتهت بالزواج قبل انتهاء هذا العام مثل اعلان خطوبة الفنانة ماريتا الحلاني مثلاً في شتاء 2023 ثم زواجها بعد أشهر فقط في صيف العام نفسه، وبقي بعض الفنانين يعيشون لحظات خاصة في خطوبتهم التي لم تتوج بالزواج بعد.

فإليكم أبرز النجوم الذين أعلنوا خطوبتهم في 2023 ولم يتزوجوا بعد:

خطوبة نور ايهاب ونور بدر

خطوبة نور بدر ونور ايهاب
خطوبة نور بدر ونور ايهاب

استهل الثنائي نور إيهاب ونور بدر رأس السنة 2023 من أجل إقامة حفل خطوبة رسمي لهما عشية العيد تم خلاله قراءة سورة الفاتحة ولتنتشر صورهما مع أول صباح العام الجديد والتي شهدت على كمية كبيرة من التعليقات خصوصا أن الصور أظهرت علاقة الحب القوية التي تجمع الثنائي.

خطوبة الفنانة نادين نجيم

الصورة التي نشرتها نادين نجيم مع عريسها بمناسبة عيد العشاق
الصورة التي نشرتها نادين نجيم مع عريسها بمناسبة عيد العشاق

في شهر فبراير 2023 فاجأت الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم الجمهور بالإعلان عن خطوبتها بعد أن فاجأها عريسها ناريك ناربيكيان في عيد ميلادها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة، مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتهاوقام الحاضرون بالتصفيق لها.

وقامت نادين نجيم في عيد الحب أي بعد إعلان ارتباطها بأيام، بنشر صور لها مع خطيبها و وأرفقتها بتعليق رومانسي له. وعلقت في تلك الفترة عن موعد زواجها بالقول إنه من المفترض الاحتفال بالزفاف خلال الفترة القريبة المقبلة، ولكنها أرجأت الأمر حتى تنتهي من أعمال عدة وارتباطات مهنية لها ولذلك لم تحدد الموعد حينها. وعادت نجيم مؤخراً لتؤكد بأنها ستحتفل بزواجها قريبا جداً مبررة تأجيل الزواج بسبب الأحداث والظروف التي تمر بها المنطقة العربية.

خطوبة شيرين أبو العز

شيرين ابو العز في حفل الخطوبة
شيرين ابو العز في حفل الخطوبة

أما شهر ابريل 2023 فشهد أيضا على خطوبة الفنانة المصرية شيرين أبو العز وعقد قرانها على الشاب اللبناني محمد صالح وسط أجواء رومانيسة وفخمة، حضره أفراد عائلة الطرفين بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين.

ويأتي الارتباط تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت بين الثنائي وانتهت بعقد القران، وعبرت العروس عن تلك العلاقة بكلام رومانسي أرفقته بمقطع فيديو من حفل الخطوبة على صفحتها عبر انستغرام قالت فيه:

"كان أغلى رفيق عندي واليوم صار رفيق دربي و شريك حياتي و اكتر انسان بيستاهل انو ينحب بهالحياة.. محظوظة فيك بحنيّتك وخوفك علييّ ومسؤوليتك و حبك الكبير إلي اللّي ما بيخلص...

كل شي بحياتي كان قبلك كوم و من بعدك كوم تاني على ايدك تحققت كل احلامي و عرفت شو يعني رجاّل بس عرفتك و شفت مواقفك معي و تضحيتك الي لما الدني كلها بتتركني انت ما بتتركني و بتحميني متل بنتك يا احلى واحنّ رجاّل عرفتو بحياتي كلها بحبك على قد ما انت حبيتني و اكتر ما بتتخايل".

هذه الكلمات الرومانسية أرفقتها في الفيديو بأغنية الفنان حسين الجسمي ادخلي عمري.

شاهدوا الفيديو الذي يوثق هذه اللحظات المميزة:

خطوبة الفنانة سارة أبي كنعان

سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس
سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس

وفي شهر أغسطس 2023 أعلنت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان خطوبتها على الممثل اللبناني وسام فارس، ونشرت فيديو على حسابها بانستغرام يُظهرها مع عريسها في مناسبات عدة ولقطات رومانسية واستعرضت في نهايته خاتم الخطوبة بطريقة مميزة. وعلقت أبي كنعان على الفيديو بالقول "طلعت الإشاعة مظبوطة".

وكانت شائعات عدة انتشرت سابقاً حول وجود علاقة عاطفية بينهما في الفترة الأخيرة خصوصا بعد مشاركتهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض مؤخراً.

خطوبة مريم الجندي

مريم الجندي خلال حفل خطوبتها
مريم الجندي خلال حفل خطوبتها

واختارت الفنانة المصرية مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، شهر سبتمبر 2023 من أجل الإعلان عن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وأقيم للمناسبة حفل عائلي اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء. وشاركت مريم الجمهور بعض الصور ومقاطع فيديوهات عبر استوري حسابها على "انستجرام"، ظهرت خلالها مع خطيبها في لقطات عدة.

خطوبة الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي

بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها
بيرجيت ياغي استقبلت عرض زواج رومانسي من حبيبها

وفي أكتوبر 2023 أعلنت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي خطوبتها بعد أن تلقت عرض زواج رومانسي ومميز من حبيبها جورج جميل، لتعيش لحظات دافئة مليئة بالحب خصوصا أن حبيبها فاجأها بهذه الخطوة، وهذا ما ظهر في مقاطع الفيديو التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستغرام، التي توثق فيها لحظة طلب يدها للزواج من حبيبها.

وفي مقاطع الفيديو ظهرت الفنانة اللبنانية وعلامات الفرح بادية على وجهها وبدت سعيدة جداً عند طلب يدها للزواج خصوصا أن الأمر تم بخطوة رومانسية اذ قام حبيبها بصناعة ممر من الورود الحمراء تحيطها الشموع وفي نهايته تم وضع لافتة مكتوب عليها "هل تقبلين الزواج بي".

وقامت الفنانة برد فعل مؤثر وهي تضحك وراحت تعانق حبيبها بقوة معلنة قبولها الزواج وسط هتافات من كانوا في القاعة.

وعلّقت الفنانة اللبنانية على أحد المقاطع بالقول: "بحبك لآخر نفس. الله يفرّح قلوب الكلّ"، وقالت في آخر: "الله ما يحرمنا من بعض".

وأشارت إلى انه لم يتم تحديد موعد الزفاف، إلا أنه من المقرر أن يكون في وقت قريب جدًا واتفقت مع عريسها على أن تكون إقامتهما بين لبنان وكندا.

نارين بيوتي تعلن خطوبتها

نارين بيوتي مع عريسها
نارين بيوتي مع عريسها

كما أعلنت اليوتيوبر نارين بيوتي خطوبتها مؤخرا من الشاب رامي الياس سامو، في خطوة فاجأت بها جمهورها موضحة أن الخطوبة تمت قبل أحداث فلسطين بيوم واحد ولكن أرجأت الإعلان عنها حوالي الشهر بسبب هذه الأحداث.

وشاركت نارين مع متابعيها في إنستغرام، مقطع فيديو من اجواء حفل الـPorposalالذي نظمه خطيبها لطلب يدها، والذي بدا ساحرا ورومانسيا وفخما جدا بزينته وديكوره.

وبدت نارين في الفيديو متفاجئة بخطوة عريسها وسعيدة في آن واحد خصوصا عندما ركع على ركبتيه وقدم لها خاتم الخطوبة.

وعلقت نارين على الفيديو بطريقة رومانسية جداً فكتبت ": " I said YES خطينا اول خطوة لحتا نبني عيلة سوا و متحمسة كتير لمستقبلنا، كنت عطول قول اني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك."