عروس إيلي عبد الأحد

باقة تصاميم لتسريحات شعر عروس 2024 من مزيّن الشعر إيلي عبد الأحد لعروس "هي"

لطيفة الحسنية 
29 أكتوبر 2023

ما هي ألوان وتسريحات شعر عروس 2024؟ وما هي تسريحات الشعر التي تليق بشقيقتها ووالدتها؟ سؤال تطرحه عروس الموسم المقبل التي تبذل مجهوداً كبيراً في البحث على مواقع التواصل على التسريحة المثالية. حسناً، اختصرنا الطريق اليوم وسنعرّفك على اتجاهات تسريحات وألوان شعر عروس الموسم، التي ستكون ديناميكية في قالب كلاسيكي؛ حيث سترافق الخصلات حرّة تسريحة الرفع الخالدة، التي لا تغيب عن الموضة؛ أمّا الألوان، فستكون دافئة يتخللها دمج متناغم ومتدرج! اكتشفي المزيد عن اتجاهات الموسم المقبل التي زوّدنا بها مزيّن الشعر إيلي عبد الأحد، في حديث خاص لـ "هي".

ما هي موضة ألون شعر عروس 2024؟

يفضّل مزيّن الشعر إيلي عبد الأحد أن تختار العروس لون شعرها بطريقة تناسب لون عينيها وبشرتها لإظهار جمالها؛ أمّا موضة ألوان تسريحات شعر عروس 2024 بحسب رأيه، " فتميل إلى الظلال الدافئه كالكستنائي والنحاسي والكراميل، فضلاً عن الاشقر الذهبي".  حيث، "بإمكان العروس القيام بتغيير لون الشعر بكامله، أو إضافه بعض الخصل بطريقه متفاوته ببعض، للحصول على مظهر طبيعي ناعم. 

تسريحة شعر عروس الموسم من مزيّن الشعر إيلي عبد الأحد

اختار إيلي عبد الأحد لعروس الموسم تسريحة كلاسيكية بسيطة ومتناغمة، اعتمد فيها الرفع مبقياً على خصلات حرّة بالغرّة، كي تضفي حيوية على الطلّة. في الإطار، يشرح لنا مزيّن الشعر عن ضرورة "الحفاظ على تناغم متكامل في ما يتعلّق بتسريحة شعر العروس مع شكل الوجه وتصميم فستان الزفاف".

 ويتايع،  "هناك عدة عوامل يجب الأخذ بها قبل اختيار نمط تسريحة العروس، أبرزها تفاصيل ومعالم الوجه، تصميم الفستان، موقع العرس والأكسسوار. على سبيل المثال، عندما نعتمد الاكسسوار الغني  والبارز، نميل الى التسريحة البسيطه لإضافة لوك متناسق بعيد عن المبالغة في الطلّة". 

ما هي تسريحة الشعر المفضلّة لعروس 2024 وعائلتها؟

ينصح مزيّن الشعر إيلي عبد الأحد العروس باعتماد تسريحة إضافية ثانية في يوم الزفاف الطويل، لتعزيز طلّتها بلوك جديد ومريح يرافقها طوال فترة المناسبة، حيث تبقي على أناقة اللوك ما يوفر أجواء مريحة تتجانس مع الفرحة الكبيرة.

كما ينصح والدة العروس باعتماد تسريحة شعر ملوكية وأنيقة، لا سيّما أنّ الاهتمام ينصب عليها حيث تكون محط أنظار كافة الحضور في الحفل. 

 وبالنسبه لشقيقة العروس، "يمكنها اختيار أي تصميم مناسب لوجهها والحفل، لكن أتمنى عليها اختيار اللوك الكلاسيكي الناعم  مع اعتماد أكسسوار شعر يتناسب مع فستانها". 

أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لعروس 2024 استوحيناها من إيلي عبد الأحد

  • الضفائر :لا تزال الضفائر هي الاتجاه الرئيسي لتسريحات شعر الزفاف لعام 2023/2024. الضفائر متعددة الاستخدامات ويمكن تصفيفها بعدة طرق لإضفاء مظهر فريد ورومانسي على العروس. من الضفائر الفرنسية الكلاسيكية إلى ضفائر ذيل السمكة المعقدة، الخيارات لا حصر لها. يمكن أيضًا دمج الضفائر مع أنماط أخرى مثل الكعكة أو ذيل الحصان لإضفاء مظهر أكثر تعقيدًا.

 

  • تسريحات شعر طبيعية: أصبحت تسريحات الشعر الطبيعية والبسيطة أكثر شعبية في السنوات الأخيرة.  تتميز هذه الأنماط بتموّجات أو تجعيدات فضفاضة، مع ترك الشعر للأسفل أو تصفيفه بطريقة محدثة بسيطة. هذا الاتجاه مثالي للعرائس اللاتي يرغبن في الحصول على مظهر مريح.

 

  • أكسسوارات الشعر تعود بقوة: من عصابات الرأس الأنيقة إلى دبابيس الشعر الرقيقة، يمكن للأكسسوارات أن تضيف لمسات متناغمة من الأناقة والسحر إلى أي تسريحة شعر. ما يهم هو اختيار الأكسسوارات التي تكمل الفستان ومقهوم حفل الزفاف العام.

 

  • تسريحة الرفع أو الشينيون:  تعود العقدة الكلاسيكية من جديد في نمط أنيق وخالد ومثالي لحفل زفاف تقليدي. يمكن تصميم العقدة بشكل منخفض عند مؤخرة العنق أو مرتفعة أعلى الرأس، حسب تفضيل العروس.

في الختام، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اتجاهات تسريحات الزفاف لعام 2023/2024 متعددة  الموديلات والتصاميم، وهي تلبي مجموعة واسعة من خيارات العروس: من تسريحات الشعر الكلاسيكية إلى تسريحات الشعر المعقدة، هناك أسلوب يناسب كل عروس. المفتاح الأساسي لاختيار التسريحة هو اعتماد تصفيفة الشعر التي تكمل الفستان وتعزّز الجمال الطبيعي للعروس. مع أخذ هذه الاتجاهات في الاعتبار، يمكن للعرائس أن يخترن بثقة تسريحة شعر تجعلهن تشعرن بالجمال والثقة في يومهن الخاص.