محمد امام وعروسته نوران طلعت

نجوم اختاروا الزواج في أغسطس من السنوات الاخيرةبينهم نيللي كريم وكاتيا كعدي

عندليب دندش
2 أغسطس 2023

شهد شهر أغسطس من السنوات الأخيرة على عدد من زيجات النجوم التي تشاركوا الاحتفال بها مع الجمهور وشهد بعضها على نجاح مستمر حتى اليوم بينما انتهى بعضها بالطلاق. فإليكم أبرز الزيجات التي عاشها الوسط الفني في شهر أغسطس من السنوات الأخيرة:

زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

من حفل زفاف جميلة البداوي وعبد الفتاح الغريني
من حفل زفاف جميلة البداوي وعبد الفتاح الغريني

في شهر أغسطس من عام2022 تزوج الفنانين المغربيين ​عبد الفتاح الجريني​ و​جميلة البداوي​ بعد قصة حب عاشها الطرفان وتوجاها بالارتباط. واختار الثنائي الطابع المغربي لكل تفاصيل حفل زفافهما بدءا من اطلالة العروسين والضيوف وصولاً إلى الأغاني التراثية والديكورات. كما تألقت العروس في الحفل بإطلالات مغربية بالقفطان والتكشيطة.

زفاف الفنان أمير دندن

الفنان أمير دندن مع عروسته
الفنان أمير دندن مع عروسته

كذلك اختار الفنان الفلسطيني نجم برنامج أراب أيدول "أمير دندن" شهر اغسطس من عام 2022 للاحتفال بزفافه من الشابة أريج. وأقام للمناسبة حفل زفاف له في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تميز بطابعه الفلسطيني. وظهر العروسين في فيديوهات وصور نشرها رجل الأعمال الفلسطيني الأمريكي محمد حديد، والد عارضتي الأزياء "جيجي وبيلا حديد".

زواج ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب خلال حفل زفافها
ياسمين الخطيب خلال حفل زفافها

وفي شهر أغسطس 2021 احتفلت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب بحفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني، حضره عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم والمشاهير بينهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبو النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

زواج نيللي كريم

نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021
نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021

اما الزيجة الأبرز التي شهدها شهر أغسطس في السنوات الأخيرة فكان زواج الفنانة المصرية نيللي كريم في عام 2021 من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور إذ شغلت هذه الزيجة الجمهور وتصدرت اهتماماته. أقامت نيللي حينها حفل زفافها في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطها، في خبر فاجأ الجميع وقتها.

زواج جويل الفرنّ

جويل الفرن خلال حفل زفافها
جويل الفرن خلال حفل زفافها

بدورها ودعت الممثلة اللبنانيّة جويل الفرنّ عزوبيتها في شهر أغسطس من عام 2021 عندما تزوجت من رجل الاعمال اللبناني فارس كنعان وأقامت للمناسبة حفل ضيق حضره العائلة والمقربون فقط.

زفاف نورهان منصور

نورهان منصور خلال حفل زفافها
نورهان منصور خلال حفل زفافها

أما شهر أغسطس من عام 2020 فشهد على زفاف الفنانة نورهان منصور وزوجها مدير عام البرامج الفنية بشركة إنتاج فني مصرية عمرو كامل حيث أقام الثنائي حفل عائلي للمناسبة بسبب جائحة كورونا حينها. ونشرت الفنانة نورهان عددا من الصور على موقع إنستغرام وعلقت عليها بالقول "كتبنا الكتاب وعلينا الجواب، عقبال عندكوا". ويأتي هذا الزواج تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت الثنائي بالخطوبة عام 2018.

زفاف كاتيا كعدي

كاتيا كعدي خلال حفل زفافها في تركيا
كاتيا كعدي خلال حفل زفافها في تركيا

كما اختارت الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي تاريخ 8 من شهر أغسطس من عام 2020 للاحتفال بزفافها في منطقة بودروم في تركيا وامتنعت حينها عن نشر صور الحفل، لتقوم بنشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر بعد مرور أسبوع تقريبا مراعاة لمشاعر اللبنانيين الذين تعرضوا في 4 أغسطس من العام نفسه أي قبل زفافها بـ4 ايام لانفجار مرفأ بيروت. وعلّقت حينها على الصور بالقول :"على الرغم من الوضع السيء الذي نمر به جميعًا، أود أن أشارككم يومي الكبير في 8 – 8 – 2020". إلا أن هذه الصور أثارت الكثير من الجدل وسط المتابعين الذين انتقدوا خطوتها هذه في ظل الأحزان التي تخيم على لبنان فردت على تلك الحملات بالقول أن موعد زفافها كان محددا مسبقاً ولم يكن بمقدورها إلغائه.

زواج محمد امام ونوران

محمد امام وعروسته نوران طلعت
محمد امام وعروسته نوران طلعت

ومن الزيجات التي شهدها شهر اغسطس في السنوات الاخيرة نذكر زواج الفنان محمد إمام ابن الممثل عادل امام، من نوران طلعت في حفل زفاف ضخم اقيم عام 2018 في الساحل الشمالي وحضره عدد كبير من النجوم منهم أحمد حلمي، وشيكو، وأحمد السعدني، وعمرو دياب وياسمين عبد العزيز ودينا الشربيني وأحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد.

زفاف نسمة محجوب وشادي الحلواني

نسمة محجوب ودعت العزوبية في اغسطس 2018
نسمة محجوب ودعت العزوبية في اغسطس 2018

كذلك اختارت نجمة "ستار أكاديمي" المطربة نسمة محجوب شهر اغسطس من عام 2018 للزواج من الملحن والموزع شادي الحلواني حيث اقامت حفل زفاف مغلق بعيدا عن الاضواء، حضره الاهل والاصدقاء وتميزت خلاله باطلالة انيقة.

حفل زفاف مميز للفنانة جنات

جنات مع عريسها خلال حفل زفافها
جنات مع عريسها خلال حفل زفافها

أما شهر اغسطس 2017 فشهد على زواج الفنانة المغربية جنات على المحامي المصري محمد عثمان نعمان حيث اقيم حفل زفاف وصف بالخيالي ومستوحى من قصص الف ليلة وليلة. حضر الحفل الذي اختلطت فيه العادات المصرية والمغربية، عدد من نجوم الفن والإعلام والسياسة، بينهم الديفا سميرة سعيد، والفنان محمد حماقي.

عقد قران حمود الفايز ورؤى الصبان

رؤى الصبان عقدت قرانها في شهر اغسطس 2017
رؤى الصبان عقدت قرانها في شهر اغسطس 2017

كما اختار كل من الإعلامية رؤى الصبّان والإعلامي حمود الفايز شهر أغسطس 2017 للاحتفال بعقد قرانهما حيث زف العريس النبأ حينها في تغريدة على تويتر أعلن فيها عقد قرانه قائلا "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. تمّ بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين". أما العروس فقامت بنشر صورتها على انستغرام وهي تضع يدها على يد عريسها وهما يرتديان خاتم خطوبتهما، وقالت: "الليلة قلبي صار بأمرك".

داليا مبارك تتزوج في اغسطس

داليا مبارك خلال حفل زفافها
داليا مبارك خلال حفل زفافها

بدورها تزوجت المطربة السعودية داليا مبارك من مدرب الملاكمة الأميركي الهيم ستاركس في شهر أغسطس من عام 2017 ونشرت صورها معه على انستغرام حينها وعلقت عليها قائلة "أخذ قلبي لذلك أخذت اسمه الأخير". كذلك قامت بنشر صورة لها معه وكتبت تعليقا رومانسيا عليها قائلة "سأظل اختارك في كل مرة بدون أي تفكير او شك، فأنت دائما بداخل دقات قلبي". ولكن صدمت داليا مبارك الجمهور في نهاية 2022 بإعلان انفصالها عن زوجها الأميركي.