نجمات ظهرن بإطلالات زفاف على السجادة الحمراء

نجمات ظهرن بإطلالات زفاف على السجادة الحمراء

عبد الرحمن الحاج
26 يوليو 2023

عادة ما تبحث الكثير من العرائس المستقبليات على مصدر إلهام لإطلالات زفافهن من إطلالات زفاف المشاهير في حفلات زفافهن، في حين أنه هناك العديد من إطلالات الزفاف الرائعة الأخرى التي سبق وأن ظهرت بها نجمات شهيرات، ليس فقط في حفلات زفافهن أو حتى في أعمالهن الفنية التي قدمن فيها شخصيات عرائس، ولكن على السجادة الحمراء في الحفلات الفنية الشهيرة والتي شهدت ظهور نجمات شهيرات بمجموعة رائعة من إطلالات الزفاف على مر السنوات.

وفي ما يلي مجموعة من أشهر إطلالات الزفاف التي ظهرت بها نجمات شهيرات على السجادة الحمراء على مر السنوات:

  1. إطلالة بيونسيه Beyoncé حفل جرامي 2016

في حين أن بيونسيه لم تتوقف فعاليا على السجادة الحمراء في حفل جوائز جرامي لعام 2016، ولكنها ظهرت على خشبة المسرح في الحفل لتقديم جائزة جرامي لأفضل أغنية لعام 2016، لمارك رونسون Mark Ronson وبرونو مارس Bruno Mars عن أغنية Uptown Funk، وأصبحت حديث وسائل الإعلام في ذلك الوقت والسبب هو ظهورها على المسرح بإطلالة زفاف جذابة حيث ظهرت بفستان زفاف جرئ من مجموعة Inbal Dror لخريف عام 2016، وهو فستان بفتحة عنق ذات ياقة قابلة للفصل مع ياقة على شكل V وخارف من  قماش الدانتيل، ويبدو أن بيونسيه أحبت الفستان كثيرا لدرجة أنها طلبت من ماركة Inbal Dror أن تقوم بتصميم عدد كبير من إطلالاتها في جولتها الموسيقية العالمية The Formation.

إطلالة بيونسيه Beyoncé حفل جرامي 2016
إطلالة بيونسيه Beyoncé حفل جرامي 2016

 

  1. إطلالة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence في العرض الأول لفيلم Faces Places

ظهرت جينيفر لورانس في العرض الأول لفيلم Faces Places والذي أقيم في كاليفورنيا في عام 2017 بفستان زفاف من مجموعة L. Wells لفساتين الزفاف لعام 2018، وهي من تصميم إل. ويلز أو لورين ويلز Lauren Wells وهي ابنة عم جينيفر لورانس، ومؤسسة ماركة إل ويلز للأزياء ومقرها نيويورك، ويتميز الفستان بتصميمه الرقيق وتنورته المستقيمة ويحتوي على أكمام مصنوعة من قماش الدانتيل الشفاف، بعدها بعامين ظهرت جينيفر لورانس بإطلالة زفاف أخرى من تصميم إل ويلز ولكن هذه المرة ليس على السجادة الحمراء وإنما في حفل خطبتها على خبير الفنون كوك ماروني في عام 2019 وهو فستان زفاف أنيق بأكمام شفافة وفتحة جانبية تصل حتى أعلى الساق.

​  إطلالة بيونسيه Beyoncé حفل جرامي 2016  ​
إطلالة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence في العرض الأول لفيلم Faces Places
  1. إطلالة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2020

في حين أن إميلي راتاجكوسكي اختارت أن ترتدي بدلة نسائية صفراء بدرجة لون الخردل في حفل زفافها في عام 2018 إلا أنها اختارت الظهور بإطلالة زفاف فعلية في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2020 حيث ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان زفاف أبيض أنيق وقصير من مجموعة أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta لفساتين زفاف العرائس لخريف عام 2020.

  1. إطلالة بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas في العرض الأول لفيلم The Best Years of a Life

ظهرت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم The Best Years of a Life (والمعروف أيضا باسم فيلم Les Plus Belles Années d’une Vie) والذي أقيم في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2019، بفستان زفاف أبيض أنيق مصنوع من قماش التول ويحتوي على تنورة ضخمة متدرجة، وهو من مجموعة Georges Hobeika لربيع عام 2020، وزينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من ماركة شوبارد Chopard.

إطلالة بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas في العرض الأول لفيلم The Best Years of a Life
إطلالة بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas في العرض الأول لفيلم The Best Years of a Life
  1. إطلالة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara في حفل جوائز إيمي لعام 2017

ظهرت صوفيا فيرغارا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards لعام 2017 بفستان زفاف على شكل حورية بحر، وهو من مجموعة أزياء ماركة Emmy Awards للعرائس، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الكبيرة المرصعة بالجواهر البراقة.

إطلالة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara في حفل جوائز إيمي لعام 2017
إطلالة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara في حفل جوائز إيمي لعام 2017
  1. إطلالة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2017

في حين أنها اختارت ألا ترتدي فستان زفاف أبيض تقليدي في حفل زفافها، واختارت بدلا من ذلك أن ترتدي فستان سهرة أسود أنيق (وهو قرار اعترفت في وقت لاحق أنها شعرت بالكثير من الندم بسببه) إلا أن الممثلة الشهيرة سارة جسيكا باركر اختارت الظهور على السجادة الحمراء بإطلالة زفاف حقيقية حيث ظهرت في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2017، بفستان زفاف أبيض أنيق، ذو تنورة كاملة وأكمام كبيرة وياقة أنيقة على شكل حرف V ويزينه حزام لامع أنيق، وهو من مجموعة فساتين الزفاف فيرا وانغ Vera Wang لخريف 2017. تميز الفستان بأكمام كبيرة وفتحة رقبة V منخفضة وحزام لامع، ووفقا لتصريح لفيرا وانغ لمجلة Vogue، فإن الفستان "يمثل تفسير أكثر عصرية وبساطة للفساتين في فيلم روميو وجولييت Romeo and Juliet لفرانكو زيفيريلي Franco Zeffirelli"

إطلالة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2017
إطلالة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2017
  1. إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga حفل جوائز SAG

ظهرت ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز SAG بفستان زفاف أنيق من مجموعة فساتين زفاف ماركة ديور Dior الفرنسية الشهيرة وهو فستان أنيق مستوحى من العصر الذهبي في هوليوود، مع لسمة عصرية جذابة، ويحتوي على ياقة أنيقة على شكل حرف V وتنورة بفتحة جانبية طويلة تصل إلى أعلى الساق وزخارف أنيقة من قماش التول.

إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga حفل جوائز SAG
إطلالة ليدي غاغا Lady Gaga حفل جوائز SAG
  1. إطلالة أدريانا ليما Adriana Limaفي العرض الأول لفيلم Loveless في مهرجان كان السينمائي لعام 2017

بدت عارضة الأزياء أدريانا ليما أنيقة للغاية على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Loveless في مهرجان كان السينمائي في عام 2017، بفستان زفاف أبيض أنيق عاري الأكتاف من تصميم نعيم خان Naeem Khan، وزينت إطلالتها بقلادة ماسية مبهرة من ماركة شوبارد.

إطلالة أدريانا ليما Adriana Limaفي العرض الأول لفيلم Loveless في مهرجان كان السينمائي لعام 2017
إطلالة أدريانا ليما Adriana Limaفي العرض الأول لفيلم Loveless في مهرجان كان السينمائي لعام 2017
  1. إطلالة كيت هدسون Kate Hudson في حفل جولدن جلوب 2010

كيت هدسون كانت من أوائل النجمات اللاتي اتبعن موضة الظهور على السجادة الحمراء بإطلالات الزفاف، ففي حفل جوائز غولدن غلوب لعام 2010 ظهرت بفستان زفاف أنيق من مجموعة ماركيزا Marchesa لفساتين الزفاف لموسم الربيع، وهو فستان زفاف بتصميم حورية البحر الشهير، يزينه كشكشة أنيقة.

إطلالة كيت هدسون Kate Hudson في حفل جولدن جلوب 2010
إطلالة كيت هدسون Kate Hudson في حفل جولدن جلوب 2010
  1. إطلالة وينونا رايدر Winona Ryderفي حفل توزيع جوائز SAG لعام 2011

في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2011، ظهرت وينونا رايدر على السجادة الحمراء بإطلالة زفاف أنثوية أنيقة حيث ارتدت فستان زفاف أبيض من مجموعة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti لربيع 2011 وهو فستان بدون حمالات وتنورة كاملة ضخمة مع الكثير من قماش التول.

إطلالة وينونا رايدر Winona Ryderفي حفل توزيع جوائز SAG لعام 2011
إطلالة وينونا رايدر Winona Ryderفي حفل توزيع جوائز SAG لعام 2011
  1. إطلالة سيرينا ويليامز Serena Williams في حفل فانيتي فير لعام 2016

نجمة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز سبق وأن ظهرت هي الأخرى على السجادة الحمراء بإطلالة زفاف حقيقية وكان ذلك في حفل فانيتي فير الذي أقيم عقب انتهاء حفل جوائز الأوسكار لعام 2016 حيث ظهرت في الحفل بفستان زفاف " Morgan" الجريء من مجموعة غاليا لاهاف Galia Lahav وهو فستان طويل الأكمام مصنوع من قماش الدانتيل، والقسم الأوسط من الفستان مصنوع من القماش الشفاف، والفستان مزخرف بالخرز والكريستال.

إطلالة سيرينا ويليامز Serena Williams في حفل فانيتي فير لعام 2016
إطلالة سيرينا ويليامز Serena Williams في حفل فانيتي فير لعام 2016
  1. إطلالة إيل فانينغ Elle Fanning في مهرجان كان السينمائي 2019

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا جوناس لم تكن الوحيدة التي ظهرت بإطلالة زفاف حقيقية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2019 حيث ظهرت الممثلة الشهيرة إيل فانينغ بإطلالة زفاف أنيقة هي الأخرى على السجادة الحمراء في المهرجان وتحديدا في الحفل الختامي في المهرجان والذي ظهرت فيه بفستان Tying the Knot الأنيق من مجموعة Celebration Collection من تصميم ريم عكرا Reem Acra وهو فستان زفاف أنيق بكاب ويحتوي وياقة شفافة تجعله يبدو أقرب لفستان عاري الأكتاف.

إطلالة إيل فانينغ Elle Fanning في مهرجان كان السينمائي 2019
إطلالة إيل فانينغ Elle Fanning في مهرجان كان السينمائي 2019
  1. إطلالة ماندي مور Mandy Moore في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2023

عادت موضة الظهور بفستان زفاف على السجادة الحمراء في حفلات توزيع جوائز اختيار النقاد، بعد ظهور ماندي مور بإطلالة زفاف في حفلات توزيع جوائز اختيار النقاد لهذا العام حيث ارتدت فستان زفاف باللون الأبيض المائل للأصفر مصنوع من القماش الشفاف ويحتوي على كاب أنيق وذو فتحة عنق طويلة مفتوحة، تصل حتى منتصف الصدر، والفستان من تصميم إيلي صعب Elie Saab.

إطلالة ماندي مور Mandy Moore في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2023
إطلالة ماندي مور Mandy Moore في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2023
  1. إطلالة ساندرا أوه Sandra Oh في حفل جوائز النقاد لعام 2022

ظهرت ساندرا أوه في حفل جوائز اختيار النقاد لعام 2022 بفستان أبيض أنيق من تصميم ماركة Lafayette 148، وهو فستان طويل الأكمام ذو فتحة عنق طويلة وتنورة مستقيمة ويزينه حزام معدني صغير براق تحت الصدر، ويعد الفستان خيار مثالي لحفلات الاستقبال في حفلات الزفاف.

إطلالة ساندرا أوه Sandra Oh في حفل جوائز النقاد لعام 2022
إطلالة ساندرا أوه Sandra Oh في حفل جوائز النقاد لعام 2022
  1. إطلالة إيما ستون Emma Stone في حفل Met Gala لعام 2022

ظهرت إيما ستون بفستان أبيض قصير بحملات عريضة، ومزين من الأسفل بشراشيب أنيقة وهو من تصميم ماركة لوي فيتون Louis Vuitton، ويعد الفستان خيار مثالي لحفلات الاستقبال في حفلات الزفاف ووفقا للتقارير المنشورة فإنه نفس الفستان الذي ارتدته إيما ستون في حفل الاستقبال في حفل زفافها على ديف مكاري Dave McCary في عام 2020.

إطلالة إيما ستون Emma Stone في حفل Met Gala لعام 2022
إطلالة إيما ستون Emma Stone في حفل Met Gala لعام 2022
  1. إطلالة كايلي جينر Kylie Jenner في حفل Met Gala لعام 2022

ظهرت كايلي جينر في حفل Met Gala لعام 2022 بفستان زفاف أبيض، نصف كم، مع تنورة ضخمة تزينها كشكشة أنيقة وارتدت مع الفستان طرحة شبكية قصيرة، والفستان من تصميم المصمم الراحل فيرجيل أبلوه Virgil Abloh، ووفقا للتقارير المنشورة فإن كايلي اختارت هذا الفستان، تكريما للمصمم الراحل والذي توفي في نوفمبر 2021.

إطلالة كايلي جينر Kylie Jenner في حفل Met Gala لعام 2022
إطلالة كايلي جينر Kylie Jenner في حفل Met Gala لعام 2022