نادين نجيم تتلقى عرض زواج رومانسي من خطيبها شاهدوا ردة فعلها بالفيديو

نادين نجيم تتلقى عرض زواج رومانسي من خطيبها شاهدوا ردة فعلها بالفيديو

عندليب دندش
5 فبراير 2023

استغل عريس الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي يُدعى ناريك ناربيكيان، مناسبة عيد ميلادها أمس ليفاجأها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة.

فقد تقدم عريسها أمام الحاضرين بطلب يدها للزواج مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتهاوقام الحاضرون بالتصفيق لها.

ونشرت نجيم الفيديو على حسابها عبر انستغراموارفقته بالتعليق التالي: "اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".

الاعلان عن علاقة نادين نجيم بعريسها

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم اثارت ضجة في نوفمبر 2022 وشغلت المتابعين بعد إعلانها عن علاقتها رسميا بعريسها عبر حسابها على إنستغرام من خلال نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص معه.

وانتقدت نادين نجيم حينها من خلال الفيديو، محاولات اقتحام البعض لخصوصيتها، بسبب تصويرها وخطيبها بدون إذن ونشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت نادين أن تشارك مع الجمهور هذا الفيديو بنفسها، في إشارة منها أنها لم تفعل شيء خاطئ، بل قامت بالرقص مع خطيبها في أحد أماكن السهر العامة.

وبسبب تلك التدوينة التي نشرتها نادين عبر انستجرام، كشفت بدون قصد عن هوية خطيبها الذي يدعى ناريك ناربيكيان.

وعلق خطيبها على الفيديو بالقول إنهما بصدد اتخاذ إجراءات قانونية من أجل ردع المزعجين لهما والمتطفلين على حياتهما، فكتب: "إذا اعتقدوا أنهم لا يمكن المساس بهم، فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بموجب القانون، وأنا أحبك كثيرًا".

تم الكشف عن علاقة نجيم بحبيبها في نوفمبر 2022
تم الكشف عن علاقة نجيم بحبيبها في نوفمبر 2022

أما نادين نجيم فعلقت على تعليق خطيبها بالقول "حفظنا الله دائما.. وبارك حياتنا معًا".

الزواج السابق لنادين نجيم وطلاقها

وكانت الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم متزوجة من المهندس هادي أسمر رغم فارق السن الكبير بينهما والبالغ 16 عاما. وكانت نجيم تصرح باستمرار أن فارق العمر لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لها. ولكن في شهر أيلول 2019 حدث ما لم يكن بالحسبان حين فاجأت الممثلة اللبنانية الجمهور بالإعلان عن خبر طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر. إعلان نجيم لطلاقها جاء عبر حسابها على تويتر من خلال تغريدة طويلة أشارت فيها الى ان انفصالها عن زوجها تم بطريقة راقية، فكتبت قائلة: "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا...".

وأكدت نجيم على صداقتها مع زوجها رغم الطلاق، قائلة :"ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا". يذكر ان نادين نجيم تزوجت عام 2012 من هادي أسمر الذي يكبرها بـ15 سنة، ولديها منه طفلان هافن وجوفاني.

نادين نجيم كانت متزوجة سابقا من هادي اسمر ولديها ولدين
نادين نجيم كانت متزوجة سابقا من هادي اسمر ولديها ولدين

ولكن في عام 2021 كشفت نجيم عن السبب الرئيسي لطلاقها فقالت إن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق، لافتة إلى إعطائها أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها. وأضافت "لا يهم القرار من مين، بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد" ولكنها رفضت نادين نجيم الخوض في تفاصيل علاقتها بزوجها أكثر موضحة أن الأسباب يجب أن تبقى بينهما فقط.