غيث مروان مع خطيبته

زيجات وخطوبة المشاهير في يناير 2023

عندليب دندش
27 يناير 2023

استهل عدد من النجوم شهر يناير 2023 من أجل الاحتفال بتوديع العزوبية سواء بالخطوبة أو الزواج، فأقام البعض حفل زفافه ليدخل القفص الذهبي بطريقة فاجأت الجمهور كزواج الفنان إيساف بينما أعلن اخرون ارتباطهم بالخطوبة بالشركاء.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في يناير 2023:

زواج حسين الجسمي

الصورة التي نشرها حسين الجسمي من حفل زفافه
الصورة التي نشرها حسين الجسمي من حفل زفافه

بطريقة غير مباشرة أعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن زفافه الذي أقيم بسرّية تامة وفي أجواء عائلية بسيطة. جرى الاحتفال بالزفاف بعد حوالي شهر تقريبا من إعلانه عقد قرانه على شابة من خارج الوسط الفني، وتم الاحتفال بعيداً عن أعين الصحافة ووسط الحضور والأهل والأصدقاء المقربين فقط. وتشارك النجم الإماراتي مع الجمهور صورة له على انستغرام من الحفل ولاقت تفاعلاً كبيراً من خلال التبريكات وتقديم التهاني له بهذه المناسبة.

زواج الفنان ايساف

ايساف مع زوجته اثناء عقد القران
ايساف مع زوجته اثناء عقد القران

أما الفنان إيساف فقد احتفل مساء أمس بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني بحضور المقربين منه وعدد من الأصدقاء بينهم الفنانة إلهام عبد البديع وزوجها الملحن وليد سامي والفنان أحمد تهامي، تألق خلاله العريس ببدلة سوداء بسيطة بينما ارتدت العروس فستان مطرز أنيق.

ونشر عدد من الحضور أمثال الإعلامية إيناس عباس والمذيعة إيمان مختار بعض الصور ومقاطع الفيديو من داخل الحفل.

وفاجأ زواج إيساف الجمهور لأن خطوته لم تكن متوقعة كونه يُعتبر من أحد أشهر العازبين في الوسط الفني نظراً لبلوغه سن الـ45 عاما من دون أن يتزوج. وكان يبرر باستمرار تأخره عن الزواج نظراً إلى بحثه عن شريكة حياته التي يشعر معها بالحب والتفاهم، معتبراً الزواج رزق من الله.

خطوبة اللاعب إمام عاشور

امام  عاشور مع خطيبته
امام  عاشور مع خطيبته

كذلك اختار لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك إمام عاشور شهر يناير 2023 من أجل الإحتفال بخطوبته في حفل عائلي من دون أن يشاركه الفرحة زملاءه اللاعبين داخل الفريق. أما السبب في ذلك فيرجع إلى حرص اللاعب على أن يكون الحفل عائليا بامتياز مع وجود الأصدقاء المقربين فقط في ظل ضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

من خطوبة امام عاشور
من خطوبة امام عاشور

خطوبة الناشط غيث مروان

غيث مروان مع خطيبته
غيث مروان مع خطيبته

الناشط الإجتماعي المشهور عبر منصات التواصل الإجتماعي غيث مروان والذي يقدم محتوى هادف وشيق عبر منصة اليوتيوب، أعلن خطوبته من سارة الورع في دبي في أجواء مليئة بالحب والرومانسية وبحضور عدد من المشاهير واصدقاء العروسين.

خطوبة حنان الخضر

حنان الخضر اعلنت خطوبتها
حنان الخضر اعلنت خطوبتها

أما الفنانة المغربية ونجمة ستار أكاديمي حنان الخضر فقد فاجأت الجمهور في يناير 2023 في أحدث ظهور لها بخبر خطوبتها إذ أعلنت عن ذلك بطريقة غير مباشرة من خلال صورة لها التقطتها في مدينة أمستردام ظهرت فيها وهي ترفع يدها لتظهر الخاتم بيدها وقد زينت وجهها ابتسامة عريضة للتعبير عن سعادتها وأرفقتها بتعليق :"الحمد لله".

وإنهالت التعليقات على الصورة وتمنّى لها الجميع أن تحمل هذه الخطوة في حياتها الفرح وأن تتم الأمور على الخير وصولاً الى الزواج.

ومن بين المباركين لها  المغنية المغربية كوثر براني التي علقت على الصورة :"مبروك يا عروس".

ولم تذكر الخضر تفاصيل أخرى ولم تكشف عن هوية عريسها الذي تساءل عدد كبير من محبيها عما إذا كان من الوسط الفني أم لا.

خطوبة نور ايهاب ونور بدر

خطوبة نور بدر ونور ايهاب
خطوبة نور بدر ونور ايهاب

أما الثنائي نور إيهاب ونور بدر اللذان احتفلا بخطوبة رومانسية في ديسمبر 2022 عندما فاجأ بدر عروسته إيهاب بالاحتفال الرومانسي من دون علمها، عادا ليقيما حفل خطوبة رسمي تم خلاله قراءة سورة الفاتحة عشية عيد رأس السنة 2023 لتنتشر صورهما مع أول صباح العام الجديد.

من خطوبة نور بدر ونور ايهاب
من خطوبة نور بدر ونور ايهاب

وشهدت الصور على كمية كبيرة من التعليقات خصوصا أن الصور أظهرت علاقة الحب القوية التي تجمع الثنائي.