كيف تخططين لحفل زفافك حسب برجك الفلكي؟

كيف تخططين لحفل زفافك حسب برجك الفلكي؟

8 ديسمبر 2022

يوم الزفاف هو اليوم الذي تحلم به كل فتاة منذ أن قررت أن تستكمل حياتها مع زوجها وشريكها المستقبلي. وهي مناسبة تعد من أضخم المناسبات التي يتم التخطيط لها. ولكن هل تعلمين أن عالم الفلك يمكن أن يساهم في عملية التخطيط لحفل الزفاف؟ فمن المعروف أن لكل عروس برجها، ولكل برج خصائصه ومواصفاته التي تطبع كل المنتمين له. وعند التحضير لحفل الزفاف، من الممكن أن تترجم العروس هذه الخصائص في الديكور وثيم الحفل، فتختار ما يناسب شخصيتها بحسب برجها.

"هي" تساعدك عزيزتي العروس في اختيار حفل الزفاف الذي يليق بك حسب برجك:

عروس الحمل: زفاف غير مألوف

حفل الزفاف الخارج عن المألوف لعروس برج الحمل
حفل الزفاف الخارج عن المألوف لعروس برج الحمل

عروسة الحمل تتمتع بشخصية مغامرة ومندفعة ولذلك فان حفل الزفاف الخارج عن المألوف هو ما يناسبها، كأن تحتفل بالزفاف على قمة جبل أو في يخت ماء، أو على الثلج أو أي فكرة جنونية، غير اعتيادية. وبما أن صاحبة هذا البرج جريئة، ننصحها بالبحث عن فستان زفاف يشعرها بالقوة مثل فساتين الزفاف التي تتميّز بالتفاصيل الملفتة والخارجة عن المألوف.

عروس الثور: زفاف كلاسيكي

الزفاف الكلاسيكي او الملكي يليق بشخصية عروس برج الثور
الزفاف الكلاسيكي او الملكي يليق بشخصية عروس برج الثور

أما عروسة الثور، فان الزفاف الكلاسيكي او الملكي يليق بشخصيتها. وأكثر ما يناسبها القصور لاقامة هذا الحفل لتكون ملكة بحق في ليلة العمر، مع اختيار ثيم باللون الذهبي. كذلك اختيار الموسيقى الهادئة تناسبها وتناسب هدوءها. من هنا، افضل فستان زفاف يليق بك هو ذلك الذي يتميّز بالتفاصيل الرومانسية مثل الدانتيل، تطريزات الأزهار الناعمة وغيرها.

عروسة الجوزاء: زفاف مرح

أفكار حفلات الزفاف المرحة أكثر ما تناسب عروس الجوزاء
أفكار حفلات الزفاف المرحة أكثر ما تناسب عروس الجوزاء

أفكار حفلات الزفاف المرحة أكثر ما تناسب عروس الجوزاء التي تكره كل ما هو عادي وتبحث عن الأضواء والموسيقى الصاخبة. اختاري الالوان الصاخبة لحفل زفافك، واستخدمي زينة البالونات لانها تشبه شخصيتك. وبما أنك شخصية مشاغبة ومغامرة، لذلك فستان العرس الأنسب لك يجب أن يكون بأسلوب متطرّف، ومتميّز بتفاصيل غير مألوفة كالرسومات، الألوان الملفتة، أو التصميم القابل للتغيير كالتنورة الإضافية المنفصلة، وأيضاً الفساتين المصممة بأكمام منفوخة تليق بك أو تلك الطويلة كالجرس.

عروسة السرطان: زفاف راقي

الزفاف الراقي اكثر ما يليق بعروسة برج السرطان
الزفاف الراقي اكثر ما يليق بعروسة برج السرطان

عند التحدث عن الزفاف الراقي، فاننا نعني أنه اكثر ما يليق بعروسة برج السرطان. الزفاف الراقي يمكن أن يكون كلاسيكي ورومانسي عزيزتي العروس، تخيم عليه اجواء الحب والبساطة والهدوء، كون هذه العروس تكره الاصوات الصاخبة. تناسب الفساتين المنفوشة المحددة الخصر بقصة الكورسيه أو بأكمام طويلة عروسة السرطان، وكل ما مستوحى من فستان زفاف تقليدي، كلاسيكي وأنيق.

عروسة الاسد: زفاف بذوق رفيع

الحفل الفخم يستهوي عروسة برج الأسد
الحفل الفخم يستهوي عروسة برج الأسد

عروسة برج الاسد تتمتع بالذوق الرفيع والثقة بالنفس وهذا يجب أن ينعكس على حفل زفافها. ولذلك فان ثيم زفاف بألوان غامضة يناسبها جداً، والحفل الفخم يستهويها، ويمكنها أن تحتفل بالمناسبة في أحد القصور أو الصالات الملكية. فساتين العرس الناعمة لا تحاكي إطلاقاً شخصيّتك، لذا تلك التي تأتي بقصّة منفوشة للغاية هي من بين الموديلات المناسبة لك. كما أن فساتين زفاف المتّسمة بالزخرفات والتطريزات والموديلات التي تميل إليها تلك المفتوحة عند منطقة الظهر أو المفتوحة عند الصدر تليق بك أيضاً.

عروسة العذراء: زفاف هادئ

عروسة برج العذراء تهتم بالتفاصيل والبساطة وعدم التكلف
عروسة برج العذراء تهتم بالتفاصيل والبساطة وعدم التكلف

عروسة برج العذراء تهتم بالتفاصيل ولذلك فهي تحب أن تولي أهمية كبيرة للمدعوين وراحتهم. أما بالنسبة لمكان الحفل، فيناسبها كل ما يتسم بالبساطة وعدم التكلف، لأن هكذا أمكنة تعتبر مثالية لها. عروسة برج العذراء لا تحبّ التصاميم الفاضحة بل تفضّل تلك المتحفّظة والناعمة والتي تبرز أنوثتها في الوقت عينه.

عروس الميزان: عرس الاحلام

عرس الاحلام ورقيه أكثر ما يناسب عروسة الميزان
عرس الاحلام ورقيه أكثر ما يناسب عروسة الميزان

عرس الاحلام ورقيه أكثر ما يناسب عروسة الميزان التي تبحث عن زفاف يشبه الحكايا الخيالية. هذه العروس يناسبها الالوان الزاهية والهادئة لحفل زفافها، واختيار قصر كبير للاحتفال مع موسيقى هادئة لتبدو كالاميرة. لا تتردي عزيزتي عروسة الميزان في اختيار التصاميم الرومنسية المصنوعة من قماش الدانتيل أو الأقمشة الشفافة، والموديلات المتعددة الطبقات وصيحة الكاب بالإضافة الى الأكمام المنفوخة.

برج العقرب: زفاف رومانسي

حفل الزفاف الرومانسي اكثر ما يليق بعروسة برج العقرب
حفل الزفاف الرومانسي اكثر ما يليق بعروسة برج العقرب

أما إذا كنت عزيزتي العروس من برج العقرب فإن حفل الزفاف الرومانسي اكثر ما يليق بك لتطبعي به أجمل يوم في حياتك. ومثل هذا الحفل يمكن ان يكون على احد الشواطئ أو بين الغابات أو في مكان طبيعي رائع. إطلالتك يجب أن تكون بتصاميم ضيّقة تكشف عن رشاقتك ومفاتنك بطريقة أو بأخرى، تماماً مثل فستان بقصة حورية البحر، أو التصميم الذي يتميّز بشق عال والمكشوف والشفاف.

برج القوس: زفاف فاخر

التصاميم الفاخرة لعروسة برج القوس
التصاميم الفاخرة لعروسة برج القوس

سواء اختارت عروسة القوس الاماكن المغلقة أو المفتوحة لاقامة حفل الزفاف، فيجب أن تتسم هذه الامكنة بالتصاميم الفاخرة، والافكار الغريبة، والتميز لتتماشى مع شخصيتها التي تحب الفخامة والأناقة والمخاطرة في آن واحد. وفي كل الاحوال يمكن لعروسة القوس أن لا تتقيد بأي تقاليد في حفل الزفاف، وأن تخلق قواعد خاصة بحفلها. ما رأيك في هذه الحالة بأن ترتدي مثلاً بزة بيضاء أو جمبسوت في يوم زفافك؟

عروسة الجدي: زفاف بسيط

عروسة برج الجدي يكفيها الاحتفال بزفافها بطريقة بسيطة
عروسة برج الجدي يكفيها الاحتفال بزفافها بطريقة بسيطة

عروسة برج الجدي يكفيها الاحتفال بزفافها بطريقة بسيطة مع المحافظة على تقاليد وعادات البيئة التي نشأت بها. ويمكن لعروس الجدي ان تطبع الاحتقال البسيط والكلاسيكي باللمسات العصرية، وان تختار الالوان الهادئة للحفل. لذلك، اختاري لإطلالتك فستان زفاف غير منمّق وذات تفاصيل مميّزة لم يفكّر بها أحد.

عروس الدلو: زفاف برج الدلو: غير متوقع

العروس في برج الدلو تحلم بزفاف فريد لا يرضخ لاي تقاليد
العروس في برج الدلو تحلم بزفاف فريد لا يرضخ لاي تقاليد

العروس في برج الدلو تحلم بزفاف فريد لا يرضخ لاي تقاليد ويعكس شخصيتها في نفس الوقت. لذلك يجب أن تبحث هذه العروس عن مكان غير متوقع وأن تختار ديكور غير متوقع للحفل، وأن تتميز باطلالة غير متوقعة ايضاً. فستان زفافك يعكس حتماً حبّك للأمور المتميّزة، مثل الفساتين التي تأتي بقصّة ميدي أم بلون غير الأبيض.

برج الحوت: الزفاف الاسطوري

إقامة حفل زفاف اسطوري يناسب عروسة برج الحوت
إقامة حفل زفاف اسطوري يناسب عروسة برج الحوت

إقامة حفل زفاف اسطوري يناسب عروسة برج الحوت التي تتميز بشخصية حالمة. وأفضل مكان لذلك، أي بقعة تحاكي صفات هذه الشخصية. ويمكن لهذه العروس أن تختار الالوان التي توحي بالحب لحفل زفافها، وتنظيمه بشكل اسطوري يُذهل المدعوين. فستان الزفاف المسندل هو الذي يناسب شخصيّتك الحسّاسة والحالمة، والفستان الذي يأتي بقماش حفيف وخالي من الزخرفات والتطريزات.