صور منتجع جوالي بيينغ في جزر المالديف حيث الرفاهيه التي لاتقدر بثمن

يعد منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING واحد من أحدث وأرقى المنتجعات في هذه الوجهة الرومانسية المتألقة، فقد تم افتتاحه عام 2021 في جزيرة جزيرة بودوفوشي في را آتول حيث يضم 68 فيلا شاطئية لعطلة مفعمة بالراحة والاستجمام

ويتميز المنتجع بالتصميم البيئي الذي يراعي معايير الاستدامة والمشاهدة الساحرة التي تساعد في تصفية الذهن والوصول الى حالة من الاسترخاء والمتعة وسط عالم من الهدوء والجمال الاستثنائي.

كما يضم منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING أربع وجهات لتناول الطعام تقدم برامج مذهلة لفنون الطهي العالمية بالاضافة الى مجموعة من الورش التعليمية لعشاق الطهي والتعرف على اساليب العلاجات الطبيعية التقليدية والتداوي بالأعشاب.

فلا يمكن التفكير في وجهة أخرى لعطلة هادئة أو رومانسية عند التوجه الى المالديف حيث يتميز منتجع جوالي بيينغ بحالة متفردة من السحر والجمال الذي يأسر العقل ويقدم اقامة مريحة وفرصة للهروب من العالم الصاخب.

مميزات الاقامة في منتجع جوالي بيينغ JOALI BEING

الاسترخاء الساحر في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
الاسترخاء الساحر في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

أهم ما يميز منتجع جوالي بيينغ هو أنه لا يشبه أي منتجع تقليدي آخر تم تصميمه للاسترخاء فحسب، فهو مصمم لإلهام العقل وايقاظ الروابط مع الذات والبيئة وتعزيز العلاقة بين العقل والجسد والعالم الطبيعي المحيط، كما يتميز المنتجع بكونه يصطحب زواره في رحلة تحولية غير مخططة مسبقاً لاكتشاف الذات والشعور بالتجدد والنشاط والخفة والتعرف على متعة الحياة الحقيقية وجوهرها.

الموقع المميز

جمال الانسجام مع الطبيعة في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
جمال الانسجام مع الطبيعة في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

يتألق منتجع جوالي بيينغ بموقع متفرد في جزيرة بوديفوشي الخاصة في را أتول التي تحيط بها المياه الصافية والبحيرات النقية والغابات الطبيعية الساحرة، ويمكن الوصول الى الجزيرة بالطائرات المائية من مطار ماليه الدولي في غضون 40 دقيقة للانغماس في عالم لا مثيل له من الراحة والهدوء.

تصميم غير مسبوق

تصفية الذهن والاسترخاء في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
تصفية الذهن والاسترخاء في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

تم تصميم منتجع جوالي بيينغ المالديف من قبل مكتب التصميمات أوتوبان حيث تم استخدام أسلوب هندسي يحافظ على جوهر المناظر الطبيعية للجزيرة ويتواصل معها دون أن يطغى عليها، كما تم الالتزام بمعايير التصميمات البيئية والاستدامة دون المساس بالغابات الطبيعية، واستخدام علوم الطاقة في تقديم تصميمات معمارية تساعد على تدفق الطاقة الايجابية في الجزيرة.

خيارات الاقامة

الفخامة والراحة في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
الفخامة والراحة في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

يتمتع الضيوف في منتجع جوالي بيينغ المالديف بفرض الاقامة في فيلات شاطئية ومائية تتمتع بعشرات الفئات السكنية لتلائم كافة الأذواق والاحتياجات حيث تتوفر الفيلات ذات الغرفة الواحدة وصولاً الى 4 غرف نوم، ولكل فيلا تتوفر خدمة المساعد الشخصي.

وتتألق الفيلات بتصميم الديكو المحاكي للطبيعة المحيطة لتعزيز الشعور بالتوازن والاندماج مع الوسط البيئي لمزيد من الاسترخاء حيث يمكن ملاحظة عناصر الطبيعة المستوحاة من الشواطئ والأصداف البحرية والنباتات الخضراء.

خيارات الاسترخاء والعلاجات الطبيعية

صور منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
صور منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

يعد منتجع جوالي بيينغ JOALI BEING منتج مخصص للعافية حيث يقدم برامج علاجية ترتكز على العلم الحديث والتقاليد العتيقة بأيدي فريق متخصص في العلاجات الطبيعية يساعد الزوار على تحديد تجربته المتفردة وبلوغ حالة الصفاء والتجدد، حيث توفر هذه العلاجات فرصة لاكتشاف راحة العقل وتعزيز العلاقة بين الجسم والعقل والغذاء وإعادة التوازن للجهاز العصبي وتحسين تدفق الطاقة داخل الجسم مما يساعد في الشعور بالخفة وتحسن كافة وظائف الجسم البيولوجية مثل النوم والهضم.

ويمكن الحصول على هذه التجارب المذهلة في مركز أريكا الذي يقدم علاجات الشفاء البديل وتدريبات اللياقة البدنية ومركز كور حيث يتم ارشاد الضيوف الى قدرات التأمل والاتساق بين العقل والجسم

أما في مركز كاشي فيمكن استخدام قاعة العلاج المائي لتجربة العلاجات المائية وجلسات الساونا لطرد السموم، وفي مركز سيدا يتم الاستشفاء بإستخدام الذبذبات والموسيقى التي تساعد في استعادة التوازن الداخلي.

تجارب التذوق

نمط راقي للصفاء الذهني في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
نمط راقي للصفاء الذهني في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

يقدم منتجع جوالي بيينغ في المالديف تجارب ساحرة من فنون الطهي التي ترتكز على مبدأ "من الأرض الى المائدة"، حيث يتم استخدام المكونات الطازجة والتي يتم حصادها يومياً من المزارع المستدامة والعضوية.

ويحرص خبراء التغذية في المنتجع على الاشراف على الأطباق التي يتم تقديمها للضيوف لضمان توازن نكهاتها ومكوناتها الصحية، ويمكن للضيوف اختيار وجبات معدة حسب الطلب وتناولها في الغابات أو على الشاطئ بالاضافة الى توفر جلسات مخصصة مع خبير التغذية وقوائم طعام شخصية ودروس في فنون الطهي.

ويستمتع ضيوف منتجع جوالي بيينغ بتجارب طعام في عدة مساحات مثل فلو التي تقدم المطبخ النباتي في بلانتاي والمأكولات البحرية في سو ومنطقة بي ويل التي تقدم مأكولات عضوية.

أما مساحة موجو فهي توفر فرصة تناول الطعام بالقرب من الشاطئ في التراس الشمسي المثالي للاستمتاع بمشهد الغروب في المالديف، بينما يوفر صالون الشاي ساي فرصة الاستمتاع بتجربة الشاي المحلي والتعرف على طرق صناعته المحلية وطقوسه.

وفي مطعم Vandhoo Restaurant يتم تقديم أروع المأكولات من الأطباق الآسيوية والصينية والبحر الأبيض المتوسط، بينما يقدم مطعم Gourmet gallivants قوائم الطعام العالمية وخيارات بوفيه الافطار الرائعة، وفي Her Kitchen يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب الطهي الشخصية والتعرف على الوصفات المحلية.

أما مطعم Italian فيقدم أروع أطباق الباستا الايطالية فيما يقدم لاونج Mura غرف مطلة على الشاطئ الرملي للاستمتاع بتجربة متفردة.

أنشطة برية وبحرية

منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING
منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING

يستمتع ضيوف جوالي بيينغ بأنشطة لا تنتهي مثل الورش التعليمية أو فرصة الانطلاق الى الطبيعة واكتشافها حيث يمكن الابحار على متن اليخوت أو ممارسة التمارين الرياضية وسط الغابات أو ممارسة رياضة التنس وتنظيم الجولات للتعرف على الحياة البرية في الغابات.

ويمكن زيارة محمية السلاحف في الجزيرة واستكشاف مشروع ترميم الشعاب المرجانية وزيارة غرفة المكتبة الغنية التي توفر فرصة للعزلة والاستلهام.

ان الاستمتاع بعطلة في منتجع جوالي بيينغ المالديف JOALI BEING هو بمثابة الانتقال الى عالم آخر مفعم بالإلهام وفرصة استكشاف الطبيعة وتعزيز الشعور بالتوازن لاستعادة الطاقة والحيوية والاتزان بين العقل والجسد للحصول على متعة الاسترخاء الحقيقية.