ظلال عيون ملونة .. صيحة صيف 2019

لا تترددي بوضع ظلال عيون ملونة لأنها صيحة صيف 2019. اختاري التميز والتألق بمكياجك العصري، لكن انتبهي أثناء تطبيق هذه الألوان، فالسر في الحصول على مكياج ملون جذاب هو اختيار الألوان التي تناسبك والرسمة التي تليق بعينيك.

ظلال عيون ملونة .. صيحة صيف 2019

ظلال عيون وردية

اختاري لون ظلال وردي يناسب درجة لون بشرتك ووزعيه على كامل الجفن برسمة عيون القطة، قم ارسمي خط كحل أسود لتحددي به شكل العين. يمكنك كذلك استخدام الكحل الوردي لرسم خط كحل جرافيكي عريض. أما إذا أردتي تطبيق ظلال عيون مميز، اختاري بلاشر بلون وردي وضعيه على جفونك، ثم مديه على خدودك لتحصلي على ظلال وبلاشر متلاصقين.

ظلال عيون أصفر

اختاري اللون الأصفر لظلال عيونك لأن هذا اللون هو الأفضل لفصل الصيف المليء بالنشاط والمرح. اختاري الرسمة التي تفضلينها وارسميها بالظلال الصفراء. يمكنك أيضاً أن تدخلي القليل من البرونزر على أطراف العين والجفن السلفي.

ظلال عيون جرافي

زيني جفونك بالألوان والرسمات الجرافيكية لتحصلي على مكياج جذاب. يمكن أن تمزجي عدد من الألوان كالأزرق والأصفر والأخضر. كما يمكنك أن تستعيني بالكحل الملون للرسم على الجفون.

إضاءة ظلال العيون

إذا كنت مترددة في اختيار الألوان الجريئة على جفونك، يمكنك اختيار لون ظلالك المفضل على كامل جفنك ومن ثم تطبيق القليل من إضاءه العين الملونة وسط الجفن.