5 خطوات لحماية وتغذية رموشك هذا الخريف

لا يكتمل جمال عينيك وتألقها الا من خلال تخصيص عناية خاصة برموشك وذلك من خلال اتباع خطوات بارزة ومدروسة لحمايتها وتغذيتها. فاليوم في ظل ما تتعرض له الرموش من ضعف وتساقط، لا تهملي العناية اليومية بها لكي تبرزي جمالك الملفت.

إليك 5 خطوات لحماية وتغذية رموشك هذا الخريف للحصول على طلة جذابة للعيون ولتكوني امرأة مميزة وجميلة طوال النهار.

تنظيف الرموش جيداً

بداية، وقبل الخلود الى النوم، نظفي عينيك جيداً وخصصي عناية بارزة بالرموش من خلال تمرير قطنة من التونر من الاعلى الى الاسفل على كامل الرموش بنعومة ومن دون الضغط كثيراً على العينين كي تحافظي على الشعيرات الصحية.

تمرير زيوت خاصة ومغذية

من الضروري تمرير زيوت خاصة بالرموش وذلك بعد تنظيف العين. كل ما عليم فعله تمرير مستحضر الزيوت الفعال والمغذي وتمريره بواسطة الريشة الخاصة بالماسكارا على طول الرموش من خلال تشبيع الشعيرات وتمشيطها الى الاعلى من دون إزالته حتى ساعات الصباح.

برايمر الماسكارا المميز

عند الاستيقاظ من النوم، لا تهملي خطوة تمرير برايمر الماسكارا المميز القادر على فصل الشعيرات بعضها عن بعض، مع منع إلتصاقها،  وتجنبي دفع الفرشاة صعوداً وهبوطاً أثناء استخدام الماسكارا، وذلك لتجنّب جفافها.

ماسكارا مشبعة بالزبوت

عندما تضعين الماسكارا بشكل يومي احرصي على اختيار المستحضرات التي تحتوي على الفيتامينات والزيوت المغذية، واحمي الشعيرات من خلال تمرير بلمسات خفيفة وبطرف الماسكارا  اللون المناسب على جذور الرموش، مع تحريك الفرشاة يميناً ويساراً بخفة.

استخدام المكبس الفعال

كخطوة نهائية، مشّطي رموشك بفرشاة نظيفة لتفريق الشعيرات، مع ضرورة استخدام المكبس الفعال للرموش لكي تحافظي على الشعيرات المتوازية من الأعلى الى الأسفل.