5 استخدامات جمالية لـ معجون الاسنان ستبهرك!

معجون الاسنان يزيل الرؤوس السوداء

معجون الاسنان يزيل الرؤوس السوداء

معجون الاسنان يستعمل لجفاف البثور

معجون الاسنان يستعمل لجفاف البثور

معجون الاسنان يعمل على تبييض الاظافر

معجون الاسنان يعمل على تبييض الاظافر

معجون الاسنان يزيل الصبغة عن الوجه

معجون الاسنان يزيل الصبغة عن الوجه

معجون الاسنان لا تقتصر فائدته على تبييض الاسنان وحمايتها من التسوس، لكن يمكنك الاستفادة منه في علاج مشاكل جمالية تصيب بشرتك كالرؤوس السوداء والبثور اضافة الى فعاليته في تبييض اظافرك ويديك وازالة الرائحة عن اقدامك.

اليك من "هي" استخدامات مدهشة لمعجون الاسنان لحل مشاكلك الجمالية: 

1- التخلص من الرؤوس السوداء: هل تعانين من مشكلة ظهور الرؤوس السوداء في وجهك وانفك؟ اذا ضعي كمية قليلة من معجون الاسنان على المنطقة المصابة، ثم قومي بفركها بالفرشاة بطريقة دائرية ناعمة .هذه الطريقة تضمن لك التخلص من "الزؤان". بحال شعرتِ بحرقة قوية عند وضع المعجون قومي بغسل وجهك بالماء حيث تكون بشرتك حساسة لهذا المنتج.

2- تنظيف الاظافر وتبييضها: الكثيرات يعانين من اصفرار الاظافر وتراكم الاوساخ داخلها جراء القيام بالاعمال المنزلية. لذا، ضعي القليل من معجون الاسنان على فرشاة قديمة، ومن ثم قومي بفركها بحركة دائرية لمدة دقيقة لكل اصبع، وستلاحظين ان اظافرك أصبحت اكثر بياضا ونظافة.

3- تجفيف الحبوب فورا من البشرة: طبقي القليل من معجون الاسنان على البثرة في بشرتك لدقائق ثم اشطفي وجهك بالماء والمسي النتيجة بنفسك. لكن احذري لا تستعملي هذه الوصفة الا عند الضرورة لان تكرار استعمالها قد يصيب البشرة بالتهيج والاحمرار.

معجون اسنان لعلاج البثور

4- ازالة بقع الصبغة على الوجه: اذا لطخت صبغة الشعر جزء من الجلد على وجهك او جسمك، اذا، ضعي القليل من المعجون عليها ثم دلكيها بلطف، ونظفيها بمنشفة مبللة. كذلك، فإن معجون الأسنان يعمل على ازالة البقع الداكنة عن يديك والناتجة عن تصبغات بعض المواد الغذائية خلال اعدادك الطعام.

5- وداعا لروائح اليدين والاقدام: طبقي القليل من معجون الاسنان على يديك او قدميك وافركيهما جيدا بواسطة فرشاة ناعمة من ثم اغسليهما بالماء البارد لتصبح رائحتهما منعشة. 

جربي هذه الاستعمالات غير المألوفة لمعجون الاسنان، وعالجي مشاكلك الجمالية بأقل تكلفة.