5 فواكه ربيعية تجدد شباب بشرتك ونضارتها

استغلي موسم الربيع لتغذي بشرتك بالفواكه اللذيذة

استغلي موسم الربيع لتغذي بشرتك بالفواكه اللذيذة

التوت والفراولة يمنحان بشرتك نعومة فائقة

التوت والفراولة يمنحان بشرتك نعومة فائقة

الاسكدنيا تكافح التجاعيد

الاسكدنيا تكافح التجاعيد

اللوز مرطب طبيعي لبشرتك

اللوز مرطب طبيعي لبشرتك

تحتاج بشرتك يوميا الى التغذية الداخلية لتبدو بمظهر متألق ومتجدد ولكي تحافظ ايضا على شبابها منعا من شيخوختها المبكرة. لذاـ استغلي موسم الربيع بخيراته واحرصي على تناول هذه الفواكه اللذيذة التي تمنح بشرتك عناية فائقة.

1- التوت: ثمرة التوت من افضل الفواكه الربيعية التي تمنح البشرة النضارة وتحافظ على شبابها لاحتوائها على الكيريسيتين والريسفيراترول اللذين يكافحان الشيخوخة، وعلى المواد المضادة للأكسدة المفيدة لصحة البشرة ونعومتها، لذلك، لا تفوتي تناولها في الموسم الربيعي لتنعمي ببشرة صحية وجميلة.

2- الفراولة: استغلي موسم الفراولة او ما يعرف بالفريز وتناولي منها يوميا حوالي 200 غرام لتحصلي على بشرة متجددة. فهذه الثمرة تحتوي على فيتامين "C"  الذي يمنح البشرة النضارة والحيوية ويحارب التجاعيد عبر غناه بالمواد المضادة للأكسدة وتنشيط مادة الكولاجين.

افضل 3 ماسكات لتكثيف الشعر بسرعة

ماسك الفراولة مع الحليب لتفتيح البشرة واشراقها

فوائد خل التفاح للبشرة والشعر..لن تصدقي مفعوله!

3- الاسكدنيا: او ما يعرف بـ الاكي دنيا في بلاد الشام. تعتبر مصدرا ممتازا لفيتامين A الذي يحافظ على صحة الجلد والفيتامين B6 الذي يكافح ظهور حب الشباب.

4- التفاح: يحتوي التفاح على مضادات الاكسدة التي تمنع الشيخوخة المبكرة للبشرة  ويحمي خلايا الجلد من التلف، مما يحافظ على نضارة البشرة. لذا، تناولي تفاحة على الاقل يوميا للمحافظة على حيوية ونعومة ونضارة بشرتك.

5- اللوز الاخضر: تمنح الفيتامينات الموجودة في اللوز الاخضر مثل الفيتامين A ومجموعة فيتامينات B البشرة ترطيبا غنيا، كما ان فيتامين E في الثمرة يكافح ظهور التجاعيد المبكرة.