تطويل الرموش بمكونات طبيعية في المنزل خلال أسبوع

طريقة تطويل الرموش بخلطات منزلية خلال أسبوع، فالرموش الطويلة هي كل ما تبحث عنه النساء تجميلياً. هناك العديد من العوامل مثل العمر، الوراثة أو الحالات الطبية الأخرى التي قد تؤثر على نمو الرموش، فلا يمكن تغيير آثارها، ولكن يمكن بالتأكيد زيادة نمو الرموش باستخدام العلاجات المنزلية. لذلك فتعرفي على طرق تطويل الرموش في المنزل خلال أسبوع بخلطات طبيعية.

تطويل الرموش بخلطات منزلية خلال أسبوع

  • زيت الخروع
  • شاي أخضر
  • فيتامين E

زيت الخروع

زيت الخروع يعد من الخلطات المنزلية السحرية التي تساعد على نمو الشعر وتطويل الرموش بطريقة سريعة وسهلة. لذلك، فضعي زيت الخروع بفرشاة على رموشك يومياً للحصول على رموش أكثر كثافة وأقوى بدون ماسكارا. سيخلق هذا تأثيراً فعالاً على رموشك في أيام قليلة فقط، لأن زيت الخروع مليء بالعناصر الفعالة التي تساعد على نمو الشعر.

خلطات طبيعية لتطويل الرموش

فاخلطي قطرة واحدة من زيت اللافندر وقطرتين من زيت الخروع وضعيه على الرموش بمساعدة عصا الماسكارا القديمة. يمكنك إبقائه طوال الليل للحصول على أفضل النتائج خلال أسبوع.

شاي أخضر

العناصر الغذائية الصحية والكافيين الموجودان في الشاي الأخضر لهما أيضاً تأثير مذهل على رموشك. يمكنك دهن القطن بالشاي الأخضر ودهن رموشك بالفرشاة لتحفيز نموها، فإنها طريقة طبيعية وصحية للحصول على رموش أطول. ببساطة اصنعي كوباً من الشاي الأخضر بأوراق الشاي الأخضر، وبمجرد أن يبرد ماء الشاي، ضعيه على رموشك واتركيه طوال الليل.

فيتامين E

فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في تقليل الضرر التأكسدي الذي يؤدي إلى زيادة تساقط الشعر. يحتوي أيضاً على مركبات توكوترينول التي قد تساعد في زيادة ونمو الشعر وبالتالي قد يساهم في إطالة رموش العين.

زيت الخروع

يمكن وضع فيتامين E موضعياً على رموشك، بل من الآمن تناوله كمكمل غذائي عن طريق الفم، ولكن قبل تناول المكملات، تحدثي مع طبيبك عن الجرعة الصحيحة.