نصائح وحيل جمالية لتطويل الرموش في صيف 2022

نصائح وحيل جمالية لتطويل الرموش في الصيف بالخطوات تمنحك عيون جذابة ورموش طويلة ورائعة. في الصيف قد تتعرض الرموش مثل الشعر لاشعة الشمس فتصبح جافة وتبدأ بالتساقط، لذلك تعرفي على أهم نصائح وحيل طبيعية يمكنك إعادة تطويل رموشك وتنشيط البصيلات، فإليك نصائح وحيل جمالية لتطويل الرموش في الصيف بالخطوات.

نصائح وحيل جمالية لتطويل الرموش في الصيف بالخطوات

نصائح وحيل جمالية لتطويل الرموش في الصيف بالخطوات
نصائح وحيل جمالية لتطويل الرموش في الصيف بالخطوات
  • زبدة الشيا
  • زيت بذور الكتان مع زيت اللوز
  • زيت الخروع مع فيتامين E

زبدة الشيا

حيل تطويل الرموش تشمل تطبيق زبدة الشيا التي تساعد على إعادة تطويل شعر الرموش وذلك بسبب غناها بفيتامين سي ومضادات الأكسدة. تساعد زبدة الشيا على تعزيز نمو الشعر كما تعمل على تعزيز الكولاجين،  لذلك قومي بتطبيق كمية قليلة من زبدة الشيا وإضغطي عليهابأصابعك حتى تذوب ثم  ضعيها على رموشك العلوية والسفلية واتركيها طوال الليل.

زيت بذور الكتان مع زيت اللوز

 زيت بذور الكتان مع زيت اللوز خلطة تساعد على تطويل الرموش
 زيت بذور الكتان مع زيت اللوز خلطة تساعد على تطويل الرموش

حيل تطويل الرموش تتضمن تطبيق بذور الكتان على شعيرات رموشك للحصول على رموش طويلة وجذابة. يمكنك خلط زيت بذور الكتان مع مكونات طبيعية أخرى للحصول على رموش رائعة وجذابة. فزيت اللوز غني بفيتامين E و A، ويساعد على إبقاء رموشك رطبة مما يزيد من لمعانها. اخلطيالقليل من زيت بذور الكتان مع القليل من زيت اللوز ثم إمزجي المكونات معاً للحصول على مزيج متجانس. بعدها طبقي المزيج على رموشك بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة، ثم اتركيها لليلة كاملة. وفي اليوم التالي قومي بغسل عينيك جيداً، وكرري هذه الطريقة يومياً للحصول على رموش طويلة ورائعة.

زيت الخروع مع فيتامين E

حيل تطويل الرموشتشمل تطبيق زيت الخروع مع فيتامين E. فزيت الخروع يعمل على تغذية الرموش الجافة مما يساعد في ترطيبها وبالتاليسوف تصبح أكثر رطوبة وأطول وأكثر كثافة. أما فيتامين Eفيعد من الفيتامينات الغنية بمضادات الأكسدة التي تساعد في إزالة البكتيريا إذا وجدت على الرموش، مما يؤدي إلى إعادة تطويل الشعر. اخلطي في وعاء صغير ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع 5 كبسولات من فيتامين E، ثم باستخدام  فرشاة الماسكارا قومي  بتدليك رموشك، واتركي هذا المزيج على الرموش  لليلة كاملة، وفي اليوم التالي إغسلي عينيك جيداً للحصول على رموش طويلة وملفتة.