حيل جمالية جديدة على انستقرام لا ينصح بتجربتها

حيل جمالية من انستقرام تُنشر على الصفحات العالمية بالفيديو والخطوات، لكن لا ننصحك بتجربة كل الأفكار الغريبة التي تتابعينها. إليك مثلًا بعض حيل جمالية من إنستقرام التي لن تمنحك النتائج المعروضة إذا جربتها.

حيل جمالية من انستقرام لا ينصح بتجربتها

  • حيل جمالية من انستقرام وتثبيت الشعر بالماسكرا.
  • شد الوجه بالربطة اللاصقة وحيل جمالية من انستقرام.
  • تكبير الشفاه باستخدام اللاصق وأغرب حيل جمالية من انستقرام.

حيل جمالية من انستقرام وتثبيت الشعر بالماسكرا

إنتشرت حيل جمالية على انستقرام لتثبيت رفعات الشعر ولا سيما تسريحة الكعكة، إذ تستخدم الماسكرا لتسريح الشعر المتطاير من الأسفل إلى الأعلى. تعتبر هذه الطريقة من أكثر الحيل الجمالية الفعالة، إلا أنها لا تناسب محبات الشعر الطبيعي، وستجعل تسريحة الشعر تبدو مصطنعة. يمكنك متابعة تفاصيل تطبيق الماسكرا على الشعر من فيديو منشور على صفحة hairtutorial4you على انستقرام:

شد الوجه بالربطة اللاصقة وحيل جمالية من انستقرام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yıldız (@hobilicafee)

تعاني غالبية النساء من مشكلة ترهل البشرة الذي ينعكس على الوجه إذ تحاول كل سيدة إعتماد طرقًا مختلفة لشد الوجه طبيعيًا. وها هي تنتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيلة الربطة اللاصقة التي تُلف حول الرأس بشكل تلتصق قرب العين لشدها. تعتبر هذه الحيل الجمالية من انستقرام مؤقتة وستسبب لك آلامًا في الرأس كما أن اللاصق حول العين لا يمكن إخفاءه بسهولة.

وتكتمل الغرابة مع حيل جمالية لشد الوجه بقطع النيلون اللاصق:

تكبير الشفاه باستخدام اللاصق وأغرب حيل جمالية من انستقرام

إذا كنت من محبات الصيحات الجمالية الجديدة ستلفتك حيل تكبير الشفاه بشكل طبيعي إذ إنتشر فيديو لتكبير الشفاه ورفعها باستخدام لاصق الحواجب على الكثير من صفحات الجمال على إنستقرام. يكفي بأن تطبقي القليل من اللاصق فوق نصف الشفاه العلوية خارج حدود الإطار، ومن ثم رفع الشفاه وتثبيتها. تعتبر هذه الطريقة من أغرب حيل جمالية من إنستقرام ولا ننصحك أبدًا بتجربتها لأنها لن تمنحك نتائج ناجحة.

إحرصي عند متابعة حيل جمالية من انستقرام وتأكدي من النتائج قبل تجربتها.