طريقة تشقير الشعر الزائد بوصفة الليمون والكركم قبل نهاية العام

طريقة تشقير الشعر الزائد بوصفة الليمون والكركم قبل نهاية العام. تسعى العديد من النساء الى الحصول على إطلالة مشرقة استعدادا لاحتفالات نهاية العام، إلا ان البعض يعانين من مشكلة الشعر الزائد ويحبذن طريقة تشقيره بطرق طبيعية، في حين تعتبر خلطة الليمون والكركم من أكثر الطرق الطبيعية فعالية وأمانا لتفتيح لون الشعر غير المرغوب به سواء في الوجه، وهي طريقة مجربة ومتداولة شعبيا وبين مدونات الجمال، فإليكم طريقة استخدامها وفوائدها.

فوائد تشقير الشعر الزائد بوصفة الليمون والكركم

  • خلطة الليمون والكركم تساعد على تبييض وتشقير لون الشعر الداكن ليبدو فاتحاً.
  • خلطة الليمون والكركم تخفف تدريجيا من نمو الشعر الزائد في البشرة والجسم.
  • خلطة الليمون والكركم تعمل على تنعيم الجلد وتفتيح لونه والتخلص من الرؤوس السوداء في الجلد.

طريقة تشقير الشعر الزائد بالليمون والكركم قبل نهاية العام

طريقة تشقير الشعر الزائد بالليمون والكركم تعتبر من الخلطات الأكثر تداولا وهي من الوصفات الشعبية القديمة حيث تتوارثها الأجيال لمدى فعاليتها في تبييض الشعر الزائد بالوجه وإخفائه ليصبح فاتحا جداً.

طريقة تشقير الشعر الزائد بوصفة الليمون والكركم قبل نهاية العام

تتطلب منك هذه الوصفة خلط ملعقة من الكركم المحطون مع بضع نقاط من عصير الحامض وربع ملعقة من العسل. امزجي المكونات جيدا الى ان تتجانس بلون واحد. افردي المزيج على اماكن الشعر الزائد وخاصة منطقة فوق الشفاه. اتركي المزيج لفترة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء. كرري الوصفة 3 مرات في الاسبوع حتى تحصلي على النتائج المطلوبة.

العسل والليمون يحتويان على عناصر تعمل على تفتيح لون الشعر وتقشير البشرة وازالة الرؤوس السوداء، اما الكركم فهو من الأعشاب الرائعة في تفتيح لون الشعر وتشقيره.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.