اجعلي شفاهك تبدو أكبر بخدع المكياج هذه

من أجمل الأمور المتعلقة بالمكياج هي الخدع التي تمكنك من تحديد وجهك بالطريقة التي تريديها. ومن أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها هي جعل شفاهك تبدو أكبر حجماً وأجمل. احصلي على شفاه أكبر وممتلئة أكثر بهذه الخدع البسيطة للغاية.

احصلي على شفاه أكبر حجماً بالمكياج

اجعلي شفاهك تبدو أكبر بخدع المكياج هذه:

الكونتور والهاي لايت حول الشفايف:

أنت تعلمين أهمية الكونتور والهاي لايت لتحديد مناطق عدة من الوجه، وهذه المناطق تشمل أيضاً شفاهك. حتى تجعلي شفاهك تبدو أكبر، ادمجي القليل من الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta The Bronzing Powder تحت الشفة التحتية تماماً. أما بالنسبة إلى الهاي لايت، ضعي القليل من الهاي لايت من شانيل Chanel Le Signe Du Lion Illuminating Powder فوق الشفاه في الوسط، أي تحت الأنف تماماً.

رسم الشفايف بواسطة قلم الشفاه:

من الخطوات الأساسية لجعل شفاهك تبدو أكبر هي تحديدها بقلم الشفاه النيود الذي يكون أغمق من لون شفاهك الطبيعية بدرجة واحدة، جربي قلم الشفاه من ديور Dior Contour Couture Color in 532 Jungle Brown. وعندما تحديدين المنطقة، لا تحديدي فوق الشفايف تماماً بل فوق الشفة الفوقية بقليل وتحت الشفة التحتية بقليل. بهذا الشكل تكون رسمة الشفايف أكبر من الشفايف بطبيعتها. ولإطلالة أجمل، ارسمي بالقلم خط في وسط الشفة التحتية.

استخدام أحمر الشفاه باللون النيود:

بالرغم من أنه بإمكانك استخدام أي لون أحمر شفاه في هذه الخطوة، إلا أن درجات النيود الفاتحة معروفة بأنها تعطي مظهر أكبر للشفايف، كما أنها من أشهر صيحات المكياج حالياً وتليق بأي إطلالة. جربي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love in 217M Delicate Lace لهذه الخطوة.

وضع القليل من ملمع الشفاه:

هذه الخطوة ليست أساسية، لكن إذا كنت تحبين مظهر الشفايف اللامعة، ضعي لمسة من ملمع الشفايف النيود الفاتح، مثل ملمع الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Flash Lacquer Shine Gloss in 109 على وسط الشفايف من فوق وتحت. بهذا الشكل، شفاهك تبدو ممتلئة أكثر وجذابة للغاية.