اسرار المكياج المسائي الناجح

المكياج المسائي يتميز بقوة الوانه

المكياج المسائي يتميز بقوة الوانه

الايلاينر المجنح يموه التعب عن عينيك

الايلاينر المجنح يموه التعب عن عينيك

الرموش الاصطناعية تمنح عينك نظرة جذابة

الرموش الاصطناعية تمنح عينك نظرة جذابة

يجمع خبراء الجمال على ان السر الأول للمكياج المسائي الناجح هو أن يكون بارزا وملفتا للنظر ويدوم لساعات طويلة بدون أي حاجة لتعديله خلال حضور المناسبات.
 
اليكم من "هي" الاسرار الاضافية لنجاح المكياج المسائي وتألق المرأة به:
 
- تعد الإنارة القوية مهمة جداً اثناء وضعك للمكياج المسائي بسبب الاضواء القوية في المناسبات الليلية، وبهذا يمكنك رؤية الشوائب على بشرتك بوضوح لاخفائها جيدا، وتطبيق مكياج متجانس على بشرتك.
 
- عليك التركيز في المساء على المكياج القوي بشكل معتدل (لا تبالغي) ، لأن المكياج الخفيف اكثر ما يلائم المناسبات النهارية فقط، واحرصي على اختيار نوعية مكياج جيدة كي تمنعين سيلانه وفساده بسرعة على بشرتك.
 
- ان كنت من عاشقات الالوان اللامعة، اذا، فمكياج المساء فرصتك لاستخدام الظلال اللامعة وكذلك البلاش اللامع لكن تجنبي المبالغة كي لا تبدي بمظهر المهرج!.
 
- احرصي على اظهار شفتيك بشكل أكثر امتلاء، حددي شفتيك خارج حدودهما الطبيعية بقلم كونتور اغمق من لون شفاهك ، بعدها أضيفي أحمر الشفاه. 
 
- صححي عيوب انفك باستخدام كريم اساس باللون الغامق، فإذا كان أنفك عريضاً ارسمي خطين رفيعين عبر كريم الاساس على جانبي الأنف وامزجيهما بطريقة "كونتور الانف"، اما اذا كان الانف اعوجا ضعي أساس غامق على ارنبة الأنف، وأساس افتح على الجانبين. 
 
- ارفعي العينين المتهدلتين بوضع الايلاينر العريض فوق الجفن السفلي. ابدئي برسم خط رفيع عند الزاوية الداخلية للجفن الأعلى ثم سمكيه بالتدريج وصولا لزاوية الجفن الخارجية، لتبدو عيناك وكأنهما بجناح الى الاعلى.
 
- لا تنسي تكثيف رموشك بالماسكرا لإبراز جمال العينين او يمكنك وضع الرموش المستعارة.
 
طبقي هذه الخطوات في مكياجك المسائي، واسحري الانظار بجمالك.